91

147 11 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 91/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

أيادي حية ، من يدري أنهم فعلوا ذلك بالفعل الآن.
  شعر Huo Zhenting أنه هنا للقبض على J ، لكن دون سبب نظر إلى عيون زوجته بضمير مذنب.
  "هذا الطفل تبعك بطريقة مخادعة. اعتقدت أنه كان لديه نوايا خبيثة." "
  إنه أحد كبار في مدرستنا وكان زميلًا لي في الصف. كما أنقذ ابننا ، ألا تتذكر؟" "أوه أوه
  . "هذه ليست النقطة ، المهم هو أن هذا الطفل لديه بالفعل نوايا شريرة.
  "أوه ماذا ، أنا آسف حقًا ل Kuang Zhengyi. زوجتي لديها شخصية مندفعه. بالإضافة إلى ذلك ، لست بحاجة حقًا إلى حمايتها ، لكن لا يزال يتعين علي أن أشكرك هذه المرة." شكر Song Xuejiao لك بأدب.
  يشعر Huo Zhenting أن زوجة ابنه موجودة تمامًا في هذا الصدد وليس لديها ضمير مذنب ، لذلك هذا أنا واختيار الحلاقة؟ ثم لم أكن بحاجة إلى تذكير نفسي ، وقلت على الفور: "إذن هذا هو الحال ، ثم أشكر حقًا زميل الدراسة كوانغ."
  نظر كوانغ تشنغي إلى هوو جينتينج ، ووجد أن هذا الرجل كان خشنًا ونحيفًا ، ولم يفعل ذلك. العبث أمام الرفيق Song Xuejiao. إذا كان يتصرف بتهور ، فقد يشرح ذلك لنفسه ، ثم يشاهد العلاقة بين الزوج والزوجة تتصاعد
  . الزوج والزوجة على فكرة الطرق. حتى لو انفصلا ، فلن يكون قادرًا على دعم Song Xuejiao ، لقد كان تفكيرًا بالتمني حقًا.
  لذلك ، هدأ وقال ، "لا شيء ، أنا فقط أشعر أن زميلة سونغ قد تورطت في أشياء غريبة مؤخرًا وتريد المساعدة. بعد كل شيء ، رجلها جندي وهو غير موجود أبدًا." في الواقع ، العدالة غير مقتنعة قليلاً
  ، إنها منحدرة في كل مكان. حتى لو كان يعتزم الإقلاع عن التدخين ، فمن المؤكد أن ذلك سيجعل هوو زينتينغ غير مرتاح.
  إنه لأمر مؤسف أنه قلل من شأن قلب Huo Zhenting الكبير ، لذلك لم يستجب ، وجر زوجته للتحدث.
  حبس Kuang Zhengyi أنفاسه ، لكنه لا يزال يهز رأسه في Song Xuejiao وغادر.
  تحول تعبير Huo Zhenting إلى قبيح عندما غادر الناس ، وخطف السيارة وقال ، "هل ستعيش في منزل Feng الآن؟" "
  نعم".

  ما
  حدث   ؟
  _ هل يعني إطعام الطفل الأول؟
  لكن عندما وصلت إلى منزل فنغ وأطعمت الطفل ، فهمت ، وقال للأمتين فقط: لدي شيء أفعله بها ، لذا سأعود إلى هناك أولاً.
  ثم حمل Song Xuejiao بعيدًا ، مستبدًا تمامًا.
  بالحديث عن ذلك ، كانت متسلطة تمامًا قبل أن يتزوج الاثنان ، ولكن بعد أن أغوتها ، أصبحت زوجًا يبلغ من العمر 24 عامًا.بعد كل شيء ، كيف يمكن أن يكون مستبدًا لامرأة حامل؟
  ولكن الآن ظهرت هذه الطبيعة ، وتم تثبيت Song Xuejiao على المقعد الأمامي للدراجة قبل أن يتاح لها الوقت للتحدث. دعها تجلس في المقعد الخلفي ، خائفة من أن يهرب الناس.
  لا أعرف سبب خوف Song Xuejiao ، فإن Huo Zhenting مثل هذا يذكرها دائمًا بحقيقة أنها قد تتعرض لسوء المعاملة.
  "أخبرني فقط ماذا تريد ، إلى أين تريد أن تأخذني".
  "اذهب إلى المنزل".
  "أي منزل." لا يزال منزلهم في الجيش موجودًا ، وخرجت وحدها لأنها كانت ذاهبة إلى الكلية ، ولكن إذا هناك عطلة ، لا يزال يتعين عليهم العودة للعيش هناك.
  "بيت الجيش."
  من المؤكد أن هذا لا يزال إيقاع تعذيب نفسي.
  لقد بدأت بالفعل في الكفاح ، لكنها كانت محتجزة بين ذراعي Huo Zhenting مثل سمان صغير ، ولم تستطع صنع أي موجات كبيرة.
  انس الأمر ، دعه يسيء معاملته ، فهو لا يزال يريد أن يضرب شخصًا ما.
  كما تعلم ، الرجل الرئيسي في الكتاب لا يضرب الناس You know، the male lead in the book doesn't hit people.
  التفكير في هذا جعلها تشعر بالارتياح ، وعندما عادت في الليل ، غطت وجهها ، وشعرت أنه مؤلم حقًا عندما صفعت وجهها. لأن البطلة تغلب عليها ، لكنها كانت لا تزال مؤخرتها ، كان الأمر محرجًا حقًا.
  "هل يمكنني التحدث الآن؟ لماذا تغطي وجهك عندما أضرب مؤخرتك؟" "
  أشعر بالخجل ، وووووه ووو ، لا أريد التحدث معك بعد الآن ، أريد العودة إلى منزل أمي."
  استمع Huo Zhenting بتعبير مذهول على وجهه وقال: "لقد ضربته مرة واحدة فقط ، لذا أحتاج إلى العودة إلى منزل والدتي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك شيء تخفيه عني ، فلن تسمح لي بضربك "
  هناك مرة ثانية"
  "انظر إلى مظهرك الرقيق ، لا بأس ، لست بحاجة لضرب يدي في المرة القادمة ، حسنًا؟"

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن