119

83 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 119/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

زهرة بيضاء صغيرة بطلة فقيرة أو شيء من هذا القبيل.
  لكن كوانغ تشنغي قال: "أين تفكر كثيرًا ، لقد رأيت ابنتك ، إنها جميلة حقًا. ابني لن يكون سيئًا ، في أسوأ الأحوال ، سأعلمه جيدًا ، ماذا عن ذلك؟" سونغ Xuejiao قال: "
  الأطفال ، دعونا نتحدث عن الأمر عندما يكبرون ، حتى لو أصدرنا أمرًا الآن ، لكن الأطفال لا يوافقون ، سيكون زوجان مريران "."
  نعم ، نعم ، العدالة ، أعتقد أن ملكة جمال الأغنية هذه صحيحة. الطريق ، أين سنأكل اليوم ، أنا أعلم أن البط المشوي هنا جيد جدًا. ""
  حسنًا ، جياوجياو ، ماذا تريد أن تأكل؟ "
  " سأأكل شيئًا في المنزل ، اذهب. " العشاق الصغار يأكلون معًا ويعوضون عن أنفسهم بالحيوية.
  "ثم انتظر قليلاً بعد ذلك ، فلنذهب جميعًا معًا ، ونبقى في المنزل لفترة من الوقت عند الظهر." هذا المنزل هو عائلة Feng ، وفي هذه السنوات يعامل Kuang Zhengyi عائلة Feng على أنها عائلته.
  لم تكن Song Xuejiao أيضًا جيدة في إخراج الناس.بعد فترة ، دخلت Zhao Xuemei الغرفة مع ابنتها التي كانت تحب المشي ، وتحدثت إلى Kuang Zhengyi لفترة من الوقت ، ثم طلبت من المربية الاستعداد للطهي. يمكن اعتبار ستة أطباق وحساء واحد ، أطباق مختلطة قياسية بين الشمال والجنوب ، شهية للغاية.
  النجم الصغير جيد جدًا في كونه رجلًا ، وهو منتبه جدًا للمساعدة في التنظيف. حتى لو كانت نجمة ، فإنها ما زالت تجرؤ على عدم استفزاز عائلة فنغ. يجب أن يقال إنها ذكية جدًا ، مع العلم أنه لا يمكن استفزاز عائلة Feng ، فمن الواضح أنها أكثر اجتهادًا من معاملتها. ومع ذلك ، بعد أن وصلت إلى الطاولة ، بدا أنها أدركت أنه على الرغم من أن لقب Song Xuejiao كان Song Ke ، إلا أنها كانت في الواقع ابنة عائلة Feng. يبدو أن Kuang Zhengyi لم يقل لها هذا ، والعلاقة بين الاثنين ليست قريبة جدًا.
  لذلك كانت النجمة الصغيرة لا تزال قريبة جدًا من Song Xuejiao فيما بعد ، لكنها لم تغير الانطباع الذي تركه قلبها في البداية. تفكير Song Xuejiao هو أنه حتى لو كان ابنهما حسن المظهر ، لا يمكنها أن تدع ابنتها تتزوج منه. وحدها حماتها تستطيع التعامل معها ، فإذا لم تكن الفتاة الصغيرة مثل نفسها أو المتوحشة Song Xuejiao من قبل ، فسوف تؤكل على قيد الحياة.
  بعد كل شيء ، هذا النجم الصغير لديه مظهر البطلة Song Xuechun بشكل أو بآخر ، لذلك يمكن ملاحظة أنه من الصعب التعامل معه. يبدو أن هذا الدور الداعم للرجل يمكن اعتباره نوعًا ثابتًا من حيث التفضيلات ، وإلا لما اختار مثل هذه المرأة لإحضارها معه.
  كانوا هم الذين يأكلون في الظهيرة ، وبعد أن أكل النجمة الصغيرة ، ذهبوا لإقناع تشاو زويمي ، وكانوا سعداء للغاية لإقناعها ، بينما جلس الشقيقان في منتصف الزهرة واقفا على الشرفة وتحدثا .

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن