قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة صفحة 40/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
أعلى. "
" ما هو الخطأ؟ " "أليس هذا جيدًا؟
" "لا يمكنني حتى الخروج من الباب ، وجهي شاحب ، وعيني باهتة وخطواتي ضعيفة ، شياو هوو ، يمكنك الاعتناء بنفسك." "عاشق رئيس تان لم يعد بإمكانه تحمل الأمر ، لذلك خرج وعلم هوو جنتينج درسًا.
إنه ظلم للغاية ، لكن لا توجد طريقة ، لا يزال غير قادر على شرحه بعد سماعه ، لذلك دعونا نكون وحشًا.
" "سأنتبه لاحقًا". "هذا رد فعل أثناء الحمل. أراد أن يكون شرسًا للغاية ، لكن الموقف لم يسمح بذلك." "
حسنًا ، انتبه فقط ، عد بعد تناول بعض البطيخ ، واسترجع نصفه لزوجتك." "
" فهمت. لم يجرؤ Huo Zhenting ، الذي تعلم درسًا ، على وضع ضرطة في يده وعاد ومعه نصف بطيخة.
قال الكابتن تان من الخلف: "يجب تغييرها هذه المرة. "
" لماذا؟
"عادة ما يتمتع هذا الطفل بشخصية قوية للغاية. إذا لم يعترف بخطئه ، فكيف يمكن أن يكون جيدًا؟ " لا تقلق بشأن ذلك في المستقبل ، أليس هذا خريفًا؟ اسرع وادعو الجميع لشراء خضروات الخريف ، فقد لا تعرف بعض زوجات الجيش الجدد ذلك. "
" حسنًا ، حسنًا ، أنت فقط تقلق على حياتك. " "
يحب الاثنان القلق بطبيعة الحال عندما يكبران في السن. ويحتاجان أيضًا إلى القيادة في هذا المعسكر العسكري ، وإلا فلن يعرف الشباب كيف يعيشون. وأصبح هوو جينتينج ، الوحش الشرس ، على الفور سلعة 24
بنًا كان الزوج يطبخ لزوجة ابنه عندما عاد إلى المنزل. على الرغم من أنها أرادت أن تفعل ذلك بنفسها ، إلا أن الطرف الآخر رفض السماح لها. "
الآن ، قال الجندي الصغير أنك لن تعود لتناول الطعام ، لذا أردت تسخين حساء الدجاج وتشكيله. "هذه المرة ، أصيب Huo Zhenting بنزيف شديد من أجل الزواج منها ، وكان يخشى أنه لم يكن لديه الكثير من المال. لذلك ، أرادت أن توفر له بعض المال ولا تأكل فقط الأسماك الكبيرة واللحوم. على الرغم من ذلك. لقد أرادت حقًا أن تأكل الفطيرة اليوم ، ولم تكن تعرف كيف تصنعها. "آه
، أخبرني الرأس العجوز في الواقع أن آكل البطيخ.
ألم أنصحك بالتوقف عن تعذيبي ؟ "سونغ شيوجياو جلس على جانبه ، يتحدث بلا مبالاة.
" كيف تعرف؟ " "هل يمكن أن تكون قد تم استجوابها هي أيضا؟
"جاءت زوجة أخت عائلة زعيم المجموعة القديمة ، لقد كانت لطيفة جدًا ، وأرتحتني بطرق مختلفة. ثم ربما أساءت فهم أن وضعي الحالي سببه أنت ، ما الذي يمكنني فعله ، أنا أيضًا عاجزة جدا! "لذلك أذعنت ، لا بأس من السماح لـ Huo Zhenting بتلقي اللوم على الطفلين ، أيًا كان الذي جعله أبًا.
"..." لذلك كانت زوجة الابن الصغيرة تراقبه يأتي ويجلس هناك مثل طفل ينتظره ليقول.
لكن Huo Zhenting تجاهلها ، ثم قال: "سيكون هناك فيلم في الفناء بعد غد ، وسأعطيك مقعدًا جيدًا". "
أوه ، نعم." هناك أفلام في الهواء الطلق لمشاهدتها ، و لأكون صريحًا ، لم ترهم أبدًا فضوليًا بعض الشيء.
سمعت من والديّ أن أفلام الهواء الطلق كانت نشاطًا شائعًا جدًا في وقتهم ، تمامًا مثل الذهاب إلى السوق. يقال أنه يجب على الجميع الاستعداد لعدة أيام لمشاهدة فيلم قوي للغاية.
من النادر أن تتاح لها الفرصة لتجربة مثل هذه الحياة ، لذا فهي تتطلع إليها. الأمر فقط أن صحتها ليست جيدة جدًا ، لذلك قالت سونغ شيوجياو بقلق: "ماذا لو تقيأت دون تمييز؟" "
تأخذ بعض الزبيب ، ثم تذهب وتلقي نظرة قبل الأكل ، وسأعيدك عندما تكون متعبًا . "
" سأكون أفضل بكثير إذا لم آكل ، لذلك طلبت ذلك للتو. ""
سمعت أنك ستكون أفضل بكثير بعد ثلاثة أشهر ، وستكون قادرًا على العمل بجد بحلول ذلك الوقت. "
حسنًا ، أخبرني الآن ، ما الذي أخبرك به قائد الفوج القديم بالضبط؟ إذا لم تقل ذلك ، فلن آكل ، فقط قلها ، قلها "." لا شيء.
" يتنفس عندما هددته زوجة ابنه. كان يخاف منها بشكل خاص ، بدت صغيرة جدًا بحيث يمكن أن تخنق حتى الموت بيد واحدة ، لكنه لم يستطع تحملها على الإطلاق.
في النهاية ، من دون تجنب رياح الوسادة ، كل ما ينبغي أن يقال ولا ينبغي أن يقال قد قيل.
ثم انحنت زوجة الابن الصغيرة إلى الأمام والخلف بابتسامة ، وقالت بابتسامة: "وحش شرس شرس ... وحشًا ، لكنني لم أرغب في أن أجرؤ على التحول إلى وحش؟
أوتش ، يبدو أن Huo Zhenting حقًا غير راضٍ عن الرغبة طوال اليوم.وقالوا في الواقع إنه ينغمس / يرغب كل يوم. إنه خطأ حقًا.
24، 24، 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 24 22 22 22 22 22 22 22 22 22 22 22 22 22 24 24 24 24 24 24 24 24 24
24
ولكن بعد أن أصبحت جيدة ، جيداً ، جيداً ، جيداً ، جيداً ، التعديل إلى اليمين .
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Storie d'amoreإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1