31

460 34 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 31/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

اذهب إلى Huo Dewen لاستلامه ، ودعه يخبر Song Xuechun بالأخبار.
  كل ما في الأمر أنه في هذا العصر من ضعف التواصل ، لا أحد يستطيع فعل أي شيء. القدرة على إجراء مكالمة هاتفية هي بالفعل رفاهية. في الأصل ، لم يكن هناك مكان لإجراء مكالمة هاتفية في تلك الليلة ، لكن لحسن الحظ ، سهّل بيت الضيافة العسكري بالنسبة لي إجراء مكالمة من كشك الهاتف هنا.
  على الرغم من أنه ليس من المناسب أن يتجول Huo Dewen ، إلا أنه مجاني الآن فقط.
  بعد المكالمة ، اتصل شخص ما بـ Huo Dewen هناك ، ثم جلس الاثنان هناك وانتظرا. غفت أثناء انتظار Song Xuejiao ، ورأسها الصغير يرتد شيئًا فشيئًا. تم الانتهاء أخيرًا من مسألة المجيء إلى هنا ، لذا لم تكن بحاجة إلى القلق كثيرًا ، فقد تم توصيل الطعام يوميًا ، وكان بيت الضيافة لا يزال نائمًا ، لذلك كانت تتمنى أن تتمكن من البقاء في الغرفة طوال الوقت.
  بعد ذلك ، رأى موظفو الخدمة الذين ساروا من أمامهم أن العروس التي كانت على وشك الزواج كانت نائمة بشكل ملتوي ، بينما كان العريس يسحب رأسها بيديه ويجلس منتصباً ، وهو أمر لم يكن سهلاً.
  إنهم يعرفون أيضًا مدى جدية هوو توان.يبدو أنه ليس لديه مزاج مع شريكه. إنه حذر في كل ما يفعله ويتحدث بهدوء. لم يكن ليظن أبدًا أنه سيكون هكذا من قبل.
  التغييرات مذهلة حقًا ، ولن يصدقني أحد إذا أخبرتها.
  أما بالنسبة إلى Song Xuejiao ، فلم تكن تعرف هذا على الإطلاق ، ولم تكن تتوقع أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإجراء مكالمة هاتفية. بعد أن نام ، أذهله رنين الهاتف وكاد يقفز. ولحسن الحظ ، تم إمساكه بيد كبيرة قبل أن ينفث الصعداء ، لكن قلبه لا يزال يقفز في كرة وقال ، "ماذا؟ "الهاتف". Huo
  Zhenting مد يده لالتقاط سماعة الهاتف السوداء ، الهاتف القديم مرتفع للغاية ، ويمكن سماع صوت Huo Dewen من الداخل.
  "مرحبًا ، Zhenting ، ما الأمر مع اتصالك؟" بانتينغ ، هل جاء هذا الركض؟
  "عمي ، الرفيق سونغ شيوجياو وأنا سأتزوج هنا. عندما تكون متفرغًا غدًا ، يرجى إبلاغ القرية بأكملها. بعد ذلك ، ستصلح المنزل القديم وتبني جروًا. سيكون منزلًا أفضل المظهر." "
  ماذا هل قلت ، لم أسمعك بوضوح. "
  كررها Huo Zhenting مرة أخرى ، وصرخ Huo Dewen:" لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ "

الفصل 40 لماذا أنت في عجلة من أمرك
  بغض النظر عمن سمع الأخبار ، سيكون لديهم هذا الفكر.لا بد أنهم شعروا أنهم فعلوا شيئًا خاطئًا لرغبتهم في الزواج فجأة. فكر Song Xuejiao باكتئاب ، لم يعتقد Huo Dewen أنهم عادوا مرة أخرى ، أليس كذلك؟
  "عندما رأى رئيسي الرفيق سونغ شيوجياو ، كان في عجلة من أمره للسماح لي بترتيب الزواج. حدث أن كانت هناك عطلة في الجيش ، لذلك فعلت ذلك في الجيش ، حتى يمكن للجميع الاسترخاء." ، كان القادة دائمًا متقلبين ، وقال إنه لا يوجد شيء
  خاطئ بشكل غير متوقع آه.
  شعر Huo Dewen أيضًا أن هذا "العذر" كان جيدًا ، لذلك ابتسم على الفور وقال: "نظرًا لأن رئيسك قد قرر ذلك ، يمكننا فقط متابعة ذلك ، حسنًا ، يمكنك إجراء الزواج هناك ، سأجد شخصًا لتنظيف منزل قديم. أحتاج إلى إبلاغ الرفيق Song Xuechun؟ ""
  ثم من فضلك أبلغني. "بعد الانتهاء من التحدث ، وضع الهاتف وتواصل مع Song Xuejiao للحصول على رقم هاتف والديها ، ولكن من المحتمل أن الطرف الآخر نام لم أستيقظ بعد ، وأحدق فيها بعينين كبيرتين ، ويبدو أنه لا يعرف السبب.
  إذا كان هذا هو جنوده ، فسيتم توبيخه بالتأكيد ، لكن هذه زوجة ابنه ، أو زوجة ابنه ، لذلك لم يكن Huo Zhenting مترددًا على الإطلاق ، حسنًا ، لا يجرؤ على الإطلاق.
  "دفتر الهاتف".
  "أوه."
  أخرج سونغ شيوجياو الكتاب الصغير والتفت إلى الصفحة وسلمها إلى هوو زينتينغ ، فقط لرؤيته يسلمها الهاتف ويتصل.
  انتهى ، ماذا تريد أن تقول؟
  كانت والدة Song Xuejiao تشاهد كشك الهاتف من قبل لجنة الحي ، لذلك كانت دائمًا هي التي ترد على الهاتف. على الرغم من عدم وجود ذاكرة ، إلا أن Song Xuechun اتصلت بأمهما من قبل ، وكانت بجوارها تمامًا.
  جاء صوت امرأة.
  شعرت Song Xuejiao بالحرج قبل أن تقول: "أمي؟ أنا Song Xuejiao." وقد
  أوضح الكتاب أن عائلة Song كانت منحازة قليلاً تجاه ابنتها الصغيرة ، ولكن بسبب إصرار الأسرة على إرسالها إلى الريف ، كان هناك خلاف ، وما زالوا يفقدون أعصابهم في النهاية.
  "إنه شياو جياو ، هل أنت مستعد أخيرًا للاتصال بأمي؟"
  "نعم." لم تعد Song Xuejiao هي المالك الأصلي ، ولم تستطع الاقتراب من صوت غريب ، لذلك ضغطت على زاوية ملابسها ولم تعرف كيف تستمر في التحدث معها.
  اعتقد Huo Zhenting على الجانب الآخر أن زوجة ابنه الصغيرة كانت متوترة وخجولة ، ولم تكن تعرف كيف تتحدث مع والديها حول زواجها القادم. كرجل ، يجب أن يتحمل هذه المسؤولية ، لذلك أجاب على الهاتف وقال بدقة: "مرحبًا ، اسمي Huo Zhenting ، وأنا رئيس الفوج XX في المنطقة العسكرية XX. لقد كان لدي بالفعل جنسان مع ابنتك Song Xuejiao. "الشيء الشهري. بموافقة رئيسي ، أريد الزواج منها على الفور ، أتساءل عما إذا كنت توافق؟"

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن