90

154 10 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 90/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

قالت الأم في الخارج: "آه ، هذا شرير للغاية." عادت وقالت لـ Song Xuejiao: "أنت فتاة ، لا تقل شيئًا ، إنه مخيف جدًا". "لقد نسيت." عند رؤية الطفل ، نسي كل شئ
  .
  "سأجد شيئًا لأغسله."
  "أخشى أنني لا أستطيع التخلص منه."
  "لا بأس ، لقد كشطته بمكشطة." خرجت الأم سونغ مع الأشياء ، بينما جلست Song Xuejiao في الغرفة لإقناع الطفل.
  يمكن للاثنين اللعب لفترة من الوقت بعد تناول الطعام ، وعلى الرغم من أنهما لا يستطيعان التقليب ، إلا أنهما يمدون أيديهما الصغيرة ويمسكن بها في الهواء. ثم سأتعلم الضحك بسبب تصرفات والدتي ، وبعد ذلك سأتعلم كيف أكون غير سعيد ، وباختصار ، فإن التعبير مضحك للغاية ، وبمجرد أن ألعب معهم ، أنسى كل شيء.
  لكنها كانت أصغر من أن تلعب لفترة ونمت ، وبعد أن ناموا ، وضعت Song Xuejiao ولديها في السيارة الصغيرة ، ثم ذهبت للطهي بنفسها. تكفي وجبة واحدة وطبق واحد لاثنين منهما ، ولا تستطيع أكل الأشياء المالحة جدًا ، لذا لا يمكنها حتى أكل المخللات الصغيرة.
  رغم أنها كانت تشتكي من أنها لا تستطيع الأكل بشكل جيد ، والطعام ليس لذيذًا ، إلا أنها من أجل أبنائها تتذكر هذه القاعدة بحزم ، حتى لو أكلوا الحليب المجفف ، فلن يأكلوا بشكل عشوائي.
  في بعض الأحيان عندما لا أستطيع تحمل الجوع ، أتناول بعض مستخلص الحليب المملح. على أي حال ، لا يزال لدي الكثير من هذه الأشياء في المنزل. إنها لا تأكل ولا أحد يأكلها ، ربما تكون التغذية جيدة جدًا ، والحليب جيد حقًا. على الأقل بعد اكتمال القمر ، ليس لديها مشكلة في إطعام الأطفال.
  الآن أسماءهم هي Xiaojin و Xiaoli. في بعض الأحيان من أجل إخبارهم بأسمائهم ، كانوا ينادونهم كثيرًا. بعد العشاء ، تلاعبت الأمان بالمناداة على اسم الطفل عندما رأوا الطفل يستيقظ. بعد العزف ، نظرت Song Xuejiao إلى الساعة وتغير تعبيرها.
  "آه ، لقد نسيت أن أقوم بالواجب الذي تركه معلمي. إنها الساعة الحادية عشرة تقريبًا." بعد أن تحدث ، ركض إلى غرفته وكتب بسرعة كبيرة ، لدرجة أنه ينسى نفسه تقريبًا.
  هزت والدة سونغ رأسها ، وكانت ابنتها لا تزال صغيرة ، وكانت تبدو كفتاة صغيرة.
  لقد كانت على هذا النحو منذ أن كانت طفلة ، على عكس ابنتها الكبرى التي تحافظ على أفكارها دائمًا في قلبها.
  وفجأة ، فكرت في الكتابة على الحائط بالخارج ، لسبب ما ، شعرت دائمًا أن الكتابة مألوفة بعض الشيء ، لكنها لم تتذكر المكان الذي رأته فيه من قبل ، بعد كل شيء ، كانت مكتوبة بالطلاء.
  مر مثل هذا اليوم ، لكن في اليوم التالي لا أعرف كيف جاء Huo Zhenting إلى هنا عندما اكتشف الطلاء على الباب ، وطلب من شخص ما التحقيق فيه ، ووجد أن هذه الحادثة بدت مرتبطة برجال العصابات المحليين فقط لا تقلق. لكنه تعمد تقديم طلب إلى رؤسائه للعودة إلى المنزل كل يوم ، حتى يتمكن من رعاية زوجته وأطفاله حتى لا يكونوا في خطر.
  نتيجة لذلك ، شعرت Song Xuejiao أنها كانت أكثر خطورة عندما جاء ، وكان من غير المريح مواجهة كيفية كبح صوتها حتى لا تسمعها والدتها كل يوم.
  لكن لا يمكنك بالتأكيد أن تطلب من Huo Zhenting أن يكون أقل عدوانية ، لأنه قال إنه كان مختنقًا حقًا عندما تزوج لأول مرة ، والآن لن يكون مهذبًا معها.
  حسنًا ، قال أيضًا إنه كان حريصًا بالفعل ، لأنها كانت ناعمة نسبيًا ، لذلك لم يستخدم الكثير من القوة بعد.
  يا إلهي ، سونغ Xuejiao مكتئب بعد أن مرت بكل شيء ، لأنها تعرضت للقذف بهذه الطريقة ولم يستخدم قوته الكاملة ، لذلك إذا استخدم قوته الكاملة ، فهل ستضطر إلى الطيران؟
  عاشت Huo Zhenting هنا لمدة ثلاثة أيام متتالية ، وشعرت Song Xuejiao أنها تعرضت للإساءة حقًا إلى حد معين خلال هذه الأيام الثلاثة.
  لم يخبره حتى عن تعرضه للتنمر ، حسنًا ، إنها مشكلة صغيرة.
  ومع ذلك ، في اليوم الرابع ، التقطت صندوقًا عند الباب ، وركلته ، ووجدت نعشًا صغيرًا بالداخل ، وكان هناك شاهد قبر مكتوب عليه قبر سونغ زويتشون.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن