قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
لأعلى الصفحة صفحة 67/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
مسرور. بعد كل شيء ، إذا كانت هناك عقبات في الطريق إلى الأمام وإذا كانت هناك مساعدة في الطريق إلى الأمام ، فهناك مفهومان تمامًا.
ثم تخيل الزوجان المستقبل. بعد شراء قائمة طعام انتقائية ، ذهبت إلى المنزل وكانت مشغولة ، وبعد تعليم الحروف الستة والعشرين ، شعرت سونغ شيوجياو بالتعب الشديد.
ليس لدى Huo Zhenting أي مفهوم للغة الإنجليزية على الإطلاق ، لذلك من الصعب تعليمه ، وهو في الحقيقة ليس ذكيًا جدًا في التعلم ، ويصبح صبورًا بعد التعلم. أحيانًا كنت غاضبًا جدًا لدرجة أنني أغلقت في دفتر ملاحظاتي ، قائلاً إنني لا أستطيع تعلم لغة الطيور على الإطلاق.
كانت سونغ شيوجياو غاضبة أيضًا ، وعبرت خصرها الخالي من الشكل وقالت: "ما الذي تجيده معي؟ إذا كان لديك القدرة على الغضب في الخارج ، يجب أن تتعلم فهم ما قلته." ألا يمكنك أن تفعل ذلك
؟ "لا خيار أمام Huo Zhenting حقًا ، والآن لا يمكنه فعل ذلك إذا كان لا يريد أن يتعلم.
لم يكن لديه خيار سوى الجلوس والاستمرار ، واضطر إلى تعلم بعض المفردات البسيطة.
سيأتي العام الجديد قريبًا ، والطقس بارد بشكل مخيف ، ولا يخرج Song Xuejiao كثيرًا.
وهذا العام ، لم تصنع حتى ملابس جديدة ، لأنه بعد كل شيء ، من غير المجدي صنع ملابس جديدة بطن كبير ، ولا يمكنها ارتدائها في المستقبل.
لذلك عندما أخرج ، أرتدي المعطف العسكري القديم لـ Huo Zhenting ، على أي حال ، لا يهم ما إذا كان قديمًا أو جديدًا.
لهذا السبب ، نظر إليها جيرانها مرات لا حصر لها ، وأرادت حقًا تفريغ البضائع مبكرًا وارتداء ملابسها بشكل جميل. لكن يبدو أنها ستستمر لفترة من الوقت ، ولحسن الحظ ، لديها قوة بدنية جيدة الآن ، وإلى جانب التدريب كممرضة ، فإن سيرها يكاد يكون مثل هبوب رياح وضوء وضوء.
السنة الجديدة صعبة بعض الشيء بالنسبة لها ، فهي ليست على دراية بالعالم وليس لديها أدنى فكرة عما يجب أن تستعد له. لحسن الحظ ، يتمتع Huo Zhenting بالخبرة ، لذلك طلب مقطعًا ثنائيًا ونشره مبكرًا ، ثم قام بطهي الأطباق بنفسه.
قامت Song Xuejiao بترتيب المنزل ، ثم قامت بلصق شبكات النافذة الحمراء التي اشترتها من حولها. لأن الجميع يفتح الباب للسنة الصينية الجديدة ، فمن الملائم الدخول والخروج. لكن لا يبدو أن جيرانهم ملتحقون بالجيش اليوم أو خلال العام الصيني الجديد ، لذلك لا داعي للقلق أخيرًا بشأن ارتكاب الطرف الآخر للأخطاء.
بسبب السنة الأولى لزواج Huo Zhenting ، فهو جيد جدًا في اتخاذ الترتيبات ، كما دعا بعض الجنود الذين كانوا في الجيش للاحتفال بالعام الجديد في المنزل لتناول العشاء. تدور أحداث ليلة رأس السنة الجديدة حول الحياة ، لذا سيسمح له Song Xuejiao بالرحيل ، لكن هؤلاء الأشخاص لن يأتوا بالتأكيد خلال عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، لأن منتصف الليل بالفعل في ذلك الوقت.
في الظهيرة ، كان الجميع يأكلون ويشربون الخمر ، وشربت سونغ شيوجياو أيضًا بعض النبيذ وشعرت بقليل من الإرهاق ، لذلك ذهبت للنوم في المنزل بعد تناول الطعام. على العكس من ذلك ، تم تنظيف Huo Zhenting والجنود الذين جاءوا لتناول الطعام ، وغادروا دون أن ينبس ببنت شفة.
عندما استيقظت في الليل ، كان Huo Zhenting قد خرج بالفعل مع الألعاب النارية. لم تكن هناك ألعاب نارية في هذه السنوات ، لذلك لم يكن هناك سوى ألعاب نارية مع القليل من المزاج.
كانت سونغ شيوجياو خائفة بعض الشيء وتتجرأ على الاختباء في الغرفة والمراقبة وهي تغطي أذنيها.
بمجرد أن أدار Huo Zhenting رأسه ، رأى وجهًا صغيرًا رقيقًا مطبوعًا على النافذة وسط الألعاب النارية ، مع قليل من الخوف والابتسامة عليه ، كان لطيفًا حقًا. مشى مفتونًا إلى النافذة ، ثم مد رأسه وطبع قبلة على النافذة.
هذا حقًا غامض بعض الشيء ، وجهت Song Xuejiao وجهه في الغرفة ، لكن وجهها تحول إلى اللون الأحمر ببطء.
في بعض الأحيان ، لا يجب أن يكون الوقوع في الحب قبل الزواج ، فبعد الزواج لا يزال بإمكانك الوقوع في الحب.
بعد عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، تحدث الاثنان تحت اللحاف دون سحب الستائر ، وشاهدوا الألعاب النارية وهي تنفجر في الخارج من وقت لآخر للحصول على مزاج خاص.
قال سونغ شيوجياو فجأة: "سيكون لدينا أربعة أفراد في عائلتنا خلال العام الصيني الجديد العام المقبل. سيكون من الرائع الاستلقاء على السرير ومشاهدة الألعاب النارية معًا. سيكون حيويًا للغاية." "سيزداد عدد السكان فجأة." ، لكن ليس كافيًا.
العام المقبل ، هناك أربعة منا ، وسنسعى جاهدين من أجل ستة في العام المقبل. "قال Huo Zhenting بابتسامة ، نادرًا ما يبتسم ، هذه المرة كان بالتأكيد يسخر من امرأته ، في الواقع ، إنجاب هذين الطفلين ليس سيئًا ، ولا يريد إنجاب المزيد من الأطفال الثالث والرابع.
نتيجة لذلك ، عض سونغ شيوجياو أذنه بمجرد انتهائه من الكلام ، ولم يكن خائفًا من الألم ، بل كان يشعر بالحكة قليلاً.
"لا تعبث ، كن حذرًا حتى لا تتمكن من الاحتفاظ بعمر عام اليوم." "
ماذا تريد أن تفعل؟"
"ما زلت لا تعرف ماذا تفعل؟"
بالطبع عرفت سونغ شيوجياو ذلك ، لكنها اقتنعت بصمت. يقال أن من يحتفظ بالشيخوخة اليوم لا يسمح له بخلع ملابسه للنوم.
لكن ، نعسان جدا.
رأى Huo Zhenting بشكل طبيعي أنها كانت متعبة ، فضع رأسه الصغير على ذراعه وقال ، "دعنا نذهب إلى الفراش بعد الساعة الثانية عشرة ، لا يمكنك أن تكون متعبًا جدًا." لا ، ناهيك عن أنها لا تزال لديها بطن كبير .
"فهمت." عند التثاؤب أثناء الحديث ، لم يخلع الاثنان ملابسهما في النهاية ، وناموا وهم يعانقون بعضهم البعض بعد الساعة الثانية عشرة.
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1