61

226 17 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 61/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ساعد Huo Zhenting على الولادة ، ولم يستطع تحمل ترك زوجة ابنه مغطاة بالرماد. نظرًا لوجود البطاطس والملفوف فقط ، صنعت Song Xuejiao ملفوفًا بالخل ، هذه المرة كان أفضل بكثير من المرة السابقة عندما كانت متزوجة ، وكان مليئًا بالألوان والرائحة والذوق.
  بعد انتظار الطاولة ، قطعت بعض الملفوف الحار.لقد عرفت أن Huo Zhenting يحب الطعام الحار ، لذلك لم تضف أي كمية أقل من الفلفل الحار. عادة ، إذا أكلته مع Xiangxiang ، فإنها تحتاج إلى التخلص من بعض الفلفل الحار ، لكن Huo Zhenting لا يهتم.
  بعد هذه الوجبة ، خلع ملابسه وسترته ، وقال أثناء الأكل: "الحرفية جيدة ، أفضل من الطاهي الماهر". "ما زلت
  مبتدئًا ، لا تبالغ." كان سونغ شيوجياو مستاءًا بعض الشيء إنها طريقة جيدة للقول.
  "إنها ليست مبالغة على الإطلاق." فجأة فكرت في شيء وقلت: "اتصلت بوالدي وأخبرتهما أنك مريض جدًا بحيث لا يمكنك العودة لرعاية والدتك ، لكنك طلبت بالفعل من Song Xuechun أن يعطيك القليل من المال. إذا كنت تريد ذلك إذا ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج ، يمكنك القدوم إلينا ، وبعد ذلك سأصطحبها إلى مستشفى الجيش لإجراء فحص طبي. "إنها مجرد نزلة برد
  .
  ومع ذلك ، عندما قال Huo Zhenting هذا ، حتى لو لم تكن عائلة Song تعرف ما يحدث ، فسيشعرون أن Song Xuechun كانت تثير ضجة. إذا أرادت بيع عائلتها لضرب أختها ، فمن المحتمل أنها لن تفعل ذلك. خذ خمسين يوانًا. في ذلك الوقت ، لا بد أن عائلة سونغ تفكر في الأمر. إذا أخرجته ، فهي ، الابنة الكبرى ، لا تزال غير جيدة مثل الابنة الصغرى ، لأنها خمسون يوانًا ، وهو ما يعادل إلى أكثر من ألفين أو ثلاثة آلاف الآن.
  بالإضافة إلى ذلك ، قال Huo Zhenting أيضًا إن Song Xuechun هي التي قالت إن والدتها كانت مريضة بشكل خطير ، وهو ما جعل Song Xuejiao ، التي كانت في حالة جيدة ، وقلقة ، بل وأثارت ضجة معه ، فلماذا لا تقول إنها منزعجة ؟
  لقد أثبتت الحقائق أن سواد Huo Zhenting جيد حقًا. الآن في عائلة Song ، والدة Song تحدق في الابنة الكبرى التي عادت للتو لمدة أقل من نصف يوم: "أخبرني أنك بخير ، ماذا تفعل؟ متى؟ هل أصبت بمرض خطير؟ أليست مجرد نزلة برد؟ "أنت بحاجة للتحدث إلى أختك مرة أخرى. ونتيجة لذلك ، عرف القائد هوو بذلك واتصل به ، لكنني ما زلت في العمل. ما رأيك سوف نفكر في عائلتنا؟ كل شخص في الشارع يعرف كل شيء صغير. أعلم أنني لن أخبرك. "

الفصل 63 انهار السرير ...
  ارتجف قلب Song Xuechun ، لم تعتقد أبدًا أن Song Xuejiao ستقدم شكوى عندما وصلت إلى الجيش ، ولم تعتقد أبدًا أن Huo Zhenting ، الجندي ذو الوجه البارد ، سيساعد المرأة في الاتصال بالمنزل ، لقد كانت مفتونة حقًا بذلك. ها.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن