118

88 6 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة الصفحة 118/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

أنا فقط أفتقد ابنتي ، فالأطفال يتغيرون كل يوم ، وقد تغيروا كثيرًا منذ أن لم أرهم منذ خمسة أو ستة أيام. أصبح وجهه أكثر استدارة ، وكانت بشرته ناعمة ووردية ، ورفعها لأعلى وقال ، "لقد كبرت ابنتي مرة أخرى." بعد أن تحدث ، عانق الغرفة بأكملها وابتعد.
  "..." أنا لست متحيزًا للغاية. لم أره يقنع Xiao Lan من قبل عندما كان طفلاً. هل ستقنع ابنتي؟
  ومع ذلك ، فقد سمع فجأة والده ، فنغ تشينغيون ، يسأل Huo Zhenting ، "هل يمكنك؟"
  في البداية اعتقد أنه كان قلقًا بشأن ضعف قدرة Huo Zhenting على حمل الأطفال ، لذلك سأل ، لكن Huo Zhenting قال ، " الأمر مهم.
  "كانت النغمة خاطئة بعض الشيء ، أخرجت Song Xuejiao رأسها وقالت ،" ما خطبك؟ "قال
  فنغ تشينغيون على الفور:" أوه ، لا شيء ، لقد أصيب قليلاً أثناء هذه المهمة ، لذلك أنا خائف من أنه ليس من الجيد لها أن تحمل الطفل "
  " أين تأذيت؟ "أسرعت سونغ Xuejiao وسألت.
  "لا شيء ، إنها مجرد إصابة طفيفة." مدّ Huo Zhenting يديه ، مما يعني السماح لـ Song Xuejiao برؤية أنه لم يكن هناك أي إصابة في جسدها.
  نظرت Song Xuejiao حولها لفترة من الوقت ولم تجد أي إصابات ، لكنها كانت لا تزال قلقة من أن تكون إصابة خفية أو شيء داخلي. فأخذ الطفل وحمله بين ذراعيه وتركه يرتاح.
  لم يكن أمام Huo Zhenting أي خيار سوى الراحة ، في الواقع ، التئام جرحه في غضون ثلاثة أيام ، لكنه استراح لمدة يومين آخرين لأنه كان يخشى تأخير حياته في المستقبل. وشعر في اليومين الماضيين أنه على ما يرام تقريبا ، على الأقل لن يؤخر عمله أو الأمور بين الزوج والزوجة ، فرجع ، ولم يكن يتوقع أن يتم استجوابه بسبب حمله لطفل.
  لم تكن Song Xuejiao على علم بهذا طوال الوقت ، كانت لا تزال تعتقد أن تنتظر حتى اكتمال القمر للحصول على خاتم بنفسها ، وبعد عامين عندما تنضج التكنولوجيا ، ستخضع لعملية ربط. في هذا الوقت ، يجب أن أكون مشغولًا بالمأدبة ، وليس عائلة Huo ولكن عائلة Feng. يمكن القول أن أصدقاء Feng Qingyun هم من جميع أنحاء العالم ، وهذه المرة هي حقًا صفقة كبيرة.
  ولم يذهب Huo Zhenting ، على الرغم من أنها كانت ابنته ، إلا أن الجنود دائمًا ما يبقون بعيدًا عن الأنظار عند القيام بالأشياء. لذلك لم تحضر سوى Song Xuejiao مع طفلها بين ذراعيها ، وكانت أيضًا شخصًا في عالم الأعمال ، لذلك كانت قادرة على الدردشة مع هؤلاء الأشخاص.
  على الرغم من أن ابنتها فتاة ، إلا أن الجميع يهتم بها. نظرًا لأن لقبها هو Feng ، فربما تكون هذه الفتاة الصغيرة من سلالة عائلة Feng. بعد أكثر من عشرين عامًا ، ربما يصبح هذا الطفل الصغير أسطورة في عالم الأعمال. بالطبع ، الأمور تتغير ولا أحد يعرف كيف سيبدو المستقبل.
  كأم ، لم تفكر Song Xuejiao كثيرًا في الأمر ، كانت تأمل فقط أن تعيش ابنتها حياة سعيدة في المستقبل ، ولم تطلب هذه الأشياء الغريبة على الإطلاق.
  ومع ذلك ، فإن فتاة Jiaojiao خائفة للغاية من الناس ، ويبدو أنها غير مريحة بعض الشيء عندما ترى الكثير من الناس اليوم ، فهي دائمًا ما تستاء وتريد إثارة الضجة.
  عند رؤية مظهر ابنتها الرقيق ، لم يكن أمام سونغ شيوجياو خيار سوى أن تطلب من والدتها أن تحملها إلى الخلف للراحة ، وبعد فترة ، كانت جائعة ، لذلك اضطرت إلى اصطحابهما إلى المنزل بالسيارة. على الأقل مكثت مع والدها للترفيه عن الضيوف وعادت إلى المنزل في المساء.
  هذه المرة تعافت ببطء ، ولم تأت إلى خالتها بعد اكتمال القمر. إذا لم تأت ، فقد أثبتت أنها لم تكن جيدة ، لذلك لم تدع هوو زينتينج يلمسها. إنه أمر غريب بعض الشيء ، إذا كان Huo Zhenting خائفًا من قتل الناس ، فلن يطلب أن يلمسها ، لكنه الآن غير رأيه فجأة وأصبح أكثر نشاطًا ، فما الذي يحدث؟
  اليوم شعرت بألم بسيط في معدتها ، لذلك عندما عادت ، ذهبت إلى الصرف الصحي لترى أن عمتها كانت هنا ، وخرجت لتجد قطعة من الفوط الصحية وذهبت لتغييرها. لا تزال المناديل الصحية الحالية بسيطة للغاية ، ولكن من الجيد الحصول عليها ، ومعظم الناس لا يستطيعون تحمل كلفتها.
  رأى Huo Zhenting ذلك للتو ، وعندما خرج من الحمام ، أذهل عندما رأى شخصية ضخمة تقف أمام الباب ، وقال ، "ماذا تفعل؟" "هل أنت هنا؟" تعال
  إلى
  هنا ، ما الأمر؟ "
  " هذا جيد؟ "
  " كبير ، على الأرجح. "
  " ثم سأنتظر خمسة أيام أخرى ، سبعة أيام على الأكثر. ""
  ... إنها فكرة جميلة ، لا يزال يتعين علي ارتداء الخاتم قال سونغ شيويه بنظرة بيضاء عليه.
  إذا كان قد تم تقييده مرة أخرى ، فقد كان هذا سببًا في حالة أخرى ، إذا كان هذا هو السبب في ذلك ، فحملته إلى المنزل ، فحملته إلى منزله ، معتقدًا . إلى جانب ذلك ، يجب أن تنام حماتها والطفل في غرفة النوم الثانية ، يجب أن تقوم بذلك في جو ستجرؤ للتحدث بصوت عالٍ
  ، ولم تقل شيئًا شيئًا إلا في أذن Song Xuejiao
  . "ماذا ، لقد فعلت ذلك. ... أم ... "قبل أن تتمكن من قول ذلك.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن