97

126 8 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة الصفحة 97/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الجلد مفتوح. أحضرت Song Xuejiao الزي الحديث هنا ، ووضعت مكياجًا خفيفًا ، ولبست الملابس التي صممتها ، ولأنها تتمتع بشخصية جيدة ، يمكنها حقًا أن تبهر الكثير من الرجال عندما ترتديها.
  بالإضافة إلى ذلك ، كانت لا تزال صغيرة ، لذلك لم تستطع معرفة أنها امرأة لديها ولدين ، لذلك تمت دعوتها لتناول وجبة أو السفر بين الحين والآخر. باختصار ، شعر Huo Zhenting أن الضغط كان كبيرًا ، وكان بحاجة إلى توخي الحذر.
  بعد انتهاء الفصل ، خرجت مع Huo Zhenting ، وقالت: "لا تأتي لاصطحابي طوال الوقت ، من المحرج أن يرى الطلاب". "هل أنا مخجل؟" "لا ، تعال إلى هنا فقط مثلك   ، ظنوا أنني جيد جدًا. "   نعم ، يمكن لـ Huo Zhenting أن يأخذها بمفرده ، لكن منصبه الحالي هو أن الجيش مُخصص سيارة ، ليس فقط سيارة ولكن أيضًا حارس ، لذلك يبدو حقًا
  أنه (أ) جاء شخص ما لتفقد وضع نفس المدير ، وأرادت أن تظل بعيدة عن الأنظار لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر على الأقل.   "الرفيق سونغ شيوجياو ، تفكيرك خاطئ."   "هاه؟"   "من الطبيعي أن ألتقطك كزوجك. بعد كل شيء ، كنت متورطًا من قبل الأوغاد الصغار من قبل. كرجل ، يجب أن أحمي امرأتي."   ... "كانت عاجزة عن الكلام. متى أصبح هذا الرجل فصيحًا جدًا؟ هل يمكن أن يكون قد بدأ بتعليمه دروسًا ثقافية؟ عند الحديث عن ذلك ، لا يمكن الاستهانة بهذا الرجل. إن لغته الإنجليزية المنطوقة جيدة جدًا الآن ، ويقال إنه يمكنه التحدث ببعض الكلمات مع الأجانب. ثم أصيب الجيش بأكمله بالصدمة ، حتى أنه فتح دروسًا للغة الإنجليزية خصيصًا من أجل هذا الصف ، أتمنى أن يرتفع مستوى الجميع.   ونتيجة لذلك ، كان التأثير كئيبًا ، فليس لدى كل شخص بيئة تعليمية جيدة مثل Huo Zhenting.   لا توجد طريقة أفضل من تدريس اللغة الإنجليزية لزوجتك ، أولاً وقبل كل شيء ، قد تغضب إذا لم تدرس بجد. إذا غضبت زوجة الابن ، فإن العواقب وخيمة للغاية ، على سبيل المثال ، يريد أن يشاهد الأطفال طوال الليل بمفرده ، أو لا يتحدث معه أحد ليوم واحد ، أو حتى الأمر الأكثر خطورة أنه يستطيع ذلك. ر حتى الذهاب إلى الفراش.   عند الحديث عن ذلك ، انفجر Huo Zhenting في البكاء ، لكن لحسن الحظ ، رأى أخيرًا بعض التأثير.







  لحسن الحظ ، قال الرئيس العجوز إنه يجب ترقيته بعد العمل الجاد ، لكنه لا يزال صغيرًا الآن ، وعليه انتظار واحد أو اثنين آخرين للتعلم والتعلم واجتياز الذهب.
  Huo Zhenting هو الأقل مغرمًا بالدراسة ، لكن لا توجد طريقة أخرى الآن ، على الجيش أن يرتب له للدراسة ، حتى يتمكن فقط من الانصياع لترتيب المنظمة. لكنه يخطط للتأجيل لمدة عام ، لأن زوجة ابنه لم تتخرج بعد ، وعليه الانتظار حتى تذهب معه.
  لا تقل أنه لا ينبغي ربط مهنة الرجل بامرأة ، فإن Huo Zhenting يتعرض للتعذيب الآن من قبل النساء والأطفال ، طالما أنه لا يراهم ليوم واحد ، فإنه سيصاب بالذعر ، ولن ينقل قلبه في أي شيء. علاوة على ذلك ، إذا أراد الدراسة ، فعليه إحضار زوجته معه ، وإلا فإنه يشعر أنه بالتأكيد لن يتعلم أي شيء.
  ومع ذلك ، سونغ Xuejiao ، أخذ الأمر بسهولة وواصل إخباره بالذهاب مبكرًا ، ولم تكن تريد أن تكون حجر عثرة بالنسبة له. ولكن إذا لم يذهب شخص ما ، فلن يكون أمامه خيار سوى الاستمرار في الحياة. لكنني فكرت في حزن في قلبي ، أن الخطة لم تتغير بسرعة. في الأصل ، فكرت في بدء مهنة بعد التخرج من الجامعة ، لكنها الآن لم تعتقد أبدًا أن Huo Zhenting سيذهب للدراسة ، فهذه المهنة تسير بشكل أسرع منها.
  انس الأمر ، فقط ادعم عمله.
  بعد معاناة كهذه ، وصلنا إلى نهاية العام ، وكانت المدرسة في إجازة. حزموا أمتعتهم وعادوا إلى القرية مع أطفالهم بين أذرعهم. أرادوا في الأصل ركوب القطار ، لكن القطار كان مزدحمًا للغاية في نهاية العام ، ولم يكن من المناسب لهم اصطحاب أطفالهم معهم . لذلك عاد Huo Zhenting في سيارة الجيش ، على أي حال ، يمكن أن يأخذ وقته في إجازة ولا يكون في عجلة من أمره.
  وبهذه الطريقة ساروا لمدة ثلاثة أيام ، وكان الطقس شديد البرودة ، ولكن عندما تعبوا من المشي ، ذهبوا إلى نزل قريب للإقامة فيه. كجندي ، اعتاد Huo Zhenting القيادة لمسافات طويلة ، لذلك لم يأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق. إذا لم يقنعه Song Xuejiao ، فلن يرتاح.
  لكن من الصعب حقًا الخروج مع الأطفال ، فهم يبحثون دائمًا عن شيء ما. سحبت لفترة من الوقت ، وبكيت مرة أخرى لفترة.
  كان عليهم التوقف ، ولحسن الحظ ، كان هناك عدد قليل من السيارات في هذا الوقت ، لذلك لم يمنعوا تدفق حركة المرور أو أي شيء.
  عندما كنا على وشك الوصول إلى القرية ، كان لا يزال هناك تساقط للثلوج ، مما جعل الطريق أكثر صعوبة. لحسن الحظ ، مهارات القيادة لدى Huo Zhenting جيدة ، ووصلت عائلته أخيرًا إلى القرية بأمان.
  عندما وصل ، ذهب مباشرة إلى منزل Huo Dewen ، وقد أذهل عندما نزل من السيارة ، لأن هناك امرأة تطبخ في غرفته.
  "..." ماذا حدث؟
  نسي الزوجان ، مع طفل بين ذراعيهما ، دخول المنزل. في النهاية ، اكتشفت المرأة في المنزل أنه لا يمكنهم المساعدة ولكنهم يخرجون ، ثم قالت: "أوه ، أليس هذا الطالب الجامعي الذي عاد؟ إذا لم تدخل المنزل ، عليك أن تخرج. "الوقوف إلى الأبد."
  تاو هونغ ، لماذا هي هنا؟
  في هذا الوقت ، قال صوت أجش في الغرفة: "هل هي Zhenting وقد عادوا؟" Keke ...
  تولى Huo Zhenting القيادة وحمل الطفل إلى الغرفة ، ثم رأى عمه جالسًا على حافة الغرفة كانغ ، يبدو وكأنه برد ، والصوت خاطئ وهناك القليل من السعال.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن