قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
Up-page Page 52/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
الشيء نفسه ينطبق على Song Xuejiao في ملابس الخريف.
لم يعد من الممكن إخفاء بطنها الصغير في هذا الوقت. لحسن الحظ ، هناك ساق من التوائم التي يمكن استعارتها للتعامل مع حالات الطوارئ. كلما ذكر أحدهم أن بطنها كبير جدًا ، ستقول بخجل أن هناك طفلين بداخلها بطن.
لم يكن هناك توأمان في القرية ، لذلك كان الجميع فضوليين للغاية.
لطالما أرادت البطلة Song Xuechun أن تكون لها علاقة جيدة معها ، وكانت تأتي لتجلس معها عندما لا يكون لديها ما تفعله ، وأحيانًا تجلب الأشياء. لم ترغب Song Xuejiao في أخذ أغراضها على الإطلاق ، حتى لو أخذتها في اليوم التالي ، طلبت من Huo Xiangxiang إعادتها. كان الجميع على علم بالصراع بين الأختين ، وربما كان ذلك لأن Song Xuechun اشتبهت في أن أختها لها علاقة غير لائقة مع Huo Dewen ، مما جعل الاثنين متيبسين.
في الوقت نفسه ، كانت Tao Hong أيضًا على خلاف معها. على الرغم من أنها كانت تحب Huo Dewen كثيرًا ، إلا أنها لم تجرؤ على ملاحقته. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو مضايقة هؤلاء النساء المقربات من Huo Dewen.
ربما عرفت سونغ زوتشون أيضًا سبب إهمالها من قبل هؤلاء الناس ، وربما كانت كلمات هوو ديوين في مجال تجفيف الشمس هي التي أحدثت فرقًا. لا تنظر إلى المظهر الريفي للناس في القرية ، ولكن هناك عدد غير قليل منهم داهية للغاية. لذلك ، يعرف الكثير من الناس من ينشر الثرثرة.
في بعض الأحيان يكون من السهل أن يكون لديك انطباع جيد في قلوب القرويين ، ولكن من السهل أيضًا تدمير سمعتك إذا لم يكن لديك الأساس. وبالمثل ، إذا كان الشخص ذا سمعة سيئة للغاية ، طالما أن له أساسًا قويًا في القرية ، حتى لو فعلت شيئًا سيئًا ، فسوف يسامحها الجميع بناءً على الخلفية ، ومن ثم سيتغير انطباعها عنها تدريجياً.
تبدو Song Xuejiao على هذا النحو ، فقط لأنها كانت صادقة مؤخرًا ، امتدحها شخص ما سراً خلف ظهرها ، وحتى أشفق عليها.
ما يثير الشفقة فيها ، متزوجة من رجل ممتاز وآمن ، أخشى أن تستيقظ ضاحكة من أحلامها. لا تعتقد أنها لا تعرف ، ربما اجتمع هذان الشخصان معًا قبل أن يتزوجا ، إذا لم تكن قد أغوت هذا الرجل ، لما ارتكبت خطأ.
وهي الآن محظوظة أكثر وهي حامل ولديها طفلان.لما سمعت أن Huo Zhenting ترسل بدلها كل شهر لشراء الطعام ، فقد اكتسبت الكثير من الوزن.
هذا ما شعر به فاشون عندما رأى Song Xuejiao اليوم ، بدا وجهه الحمراوان أكثر جمالاً من ذي قبل ، الشيء المهم هو أن جسمه الدهني كان خارج الشكل. لا ، إنها ليست سمينة ، من الواضح أنها بطن كبير.
لقد مرت أربعة أشهر فقط ، والجسد ثقيل جدًا ، ومن الصعب خداع الناس. لقد استهزأت بقلبي ، فلن يصدقني أحد حتى لو قلت ذلك هذه المرة ، وأرى ما إذا كان الآخرون سيشككون فيها عندما ولدت مبكرًا.
"لقد مرت بضعة أيام منذ أن لم أرك بهذا الحجم. لقد نما هذا الطفل بسرعة كبيرة."
استقبلتها سونغ Xuechun بسعادة. على الرغم من أنها ضحكت على Song Xuejiao لأنها لم تحافظ على واجبها ، إلا أنها لا تزال تحب هذين الطفلين كثيرًا ، لأنهم كانت لها. ابن الرجل المفضل.
يجب أن يكونوا قد بدوا كثيرًا مثل Huo Zhenting بعد ولادتهم ، لقد أحببت أفعاله البطولية كثيرًا ، ربما سيكونان بطلين صغيرين أيضًا. بالتفكير في هذا ، انحنت إلى الأمام وابتسامة على وجهها ، ومد يدها لتلمس معدة Song Xuejiao.
فتحت سونغ شيوجياو يدها بسرعة ، ثم تراجعت بحذر وعانقت بطنها الصغير الذي لا يمكن إخماده مثل النمر الصغير ، وقالت ، "ماذا تفعلين؟" من بطنها.
قال سونغ شويتشون على الفور: "لا تفهموني خطأ ، أنا فقط أريد أن أرى الأطفال". "إنه لأمر
مدهش أن تتمكن من رؤيتهم ، لكنهم في معدتي. وهم جيدون جدًا ، لست بحاجة إلى ذلك اهتم بهم. "واصلت Song Xuejiao الحديث. تشمل الملابس المغسولة ملابس Huo Xiangxiang واثنين من ملابس الأطفال.
كانت Song Xuechun متحمسة جدًا لمساعدتها ، لكنها لم تلامس سوى أشياء الأطفال ، ثم أعجبت بها أثناء البناء: "إنها صغيرة جدًا ، قلت إنني سأساعدك ، انظر إلى أن حياكتك ليست جيدة عندما يحين الوقت ، لا تفعل ذلك جرح جلد الطفل الرقيق. "
انفجرت سونغ شيوجياو بعرق بارد دون سبب ، أدارت رأسها ونظرت إلى البطلة ، ابتسامتها الأم كادت تخيفها بعيدًا ، لم تستطع إلا أن تقول بصوت مكسور: "Song Xuechun ، الطفل لي ، كيف أعتني به ليس من شأنك ، لماذا تأتي إلى هنا مرارًا وتكرارًا لتسأل ، لماذا أنت ذو بشرة كثيفة." إنه أمر مروع ، لقد استهدفت أغنية Xuechun هذه على الطفلين في بطنها.
لكن لماذا؟
ألم يقل الكتاب أن الشريكة لم ترغب في تربية هذين الطفلين وإرسالهما إليها ، ولكن لماذا يبدو الآن أنهما يحاولان خطف هذين الطفلين؟ يا إلهي ، هل يمكن أن يكون الكتاب لم يوضح أن الفتاة التي تدعم الطفل قد تم الحصول عليها بالفعل من خلال مخطط البطل الأنثوي ، من أجل استخدام الاثنين لتطويق Huo Zhenting؟
ولكن لا بد أنها تريد حقًا هذين الطفلين ، فمجرد النظر إلى عينيها الآن يجعل الناس يشعرون بالذعر.
"ماذا ، أنا فقط قلق عليك وعلى الطفل. يقال إن النساء الحوامل عاطفيات ، ألست خارجة عن نطاق السيطرة قليلاً؟" استمرت سونغ Xuechun في المساعدة في تجفيف الملابس كما لو أنها لا تهتم ، و ثم مسحتهم بطية صدر السترة ، قالت اليد: "أين شيانغشيانغ؟" "
ذهبت إلى المدرسة ، هل كان لديك شيء لتفعله بها؟" "
لا ، أريد فقط أن أخبرك بشيء".
"ما الأمر؟"
سونغ شعرت Xuejiao أنه لا يجب أن يكون لديها شيء جيد لتقوله ، بالتأكيد ، فقط Song Xuechun قال: "من الصعب عليك أن تعتني بنفسك الآن بعد أن لديك بطن كبير. لماذا تعتني بالفتاة من عائلة القبطان؟ على الرغم من أنها هي من عائلة هوو ، أخت زوجها ليست زوجة أبيها ... "
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
عاطفيةإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1