93

126 12 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

Up-page Page 93/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

اهتز.
  اتضح أنها كانت رسالة تهديد ، حيث طلبت من Song Xuejiao الاختباء في مجمع الجيش لبقية حياتها ، وإلا فلا تلومه على كونه وقحًا.
  كتب شخص ما مثل هذه الرسالة إلى ابنتها ، والتي لم تستطع Zhao Xuemei قبولها مهما حدث. حملت الخطاب لفترة طويلة ووضعته في ملابسها ، ثم خططت للعودة إلى المنزل ومناقشة مع زوجها ماذا تفعل.
  لم ترغب الابنة في أن تعرفها لأنها كانت تخشى أن يقلقها ، ولم تستطع أن تدع ابنتها تشتت انتباهه بهذا الأمر. لكنها لم تتوقع أبدًا أن تكون ابنتها جيدة حقًا ، وهي تعرف كيف تفكر في والديها.
  أشعر براحة كبيرة في قلبي ، بعد كل شيء ، الطفل الذي قابلته للتو يعرف بالفعل كيف يفكر فيهم.
  ومع ذلك ، من الصعب حقًا معرفة من كتب هذه الرسالة.
  بعد كل شيء ، لا يتم مراقبة رسائل أفراد الأسرة في مجمع الجيش ، والمصدر غير معروف تمامًا. لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يعود صهره ، ولا توجد طريقة أخرى ، فقد جاء فنغ تشينغيون للعيش أيضًا. على الرغم من أن حالته خاصة جدًا ، لأنه لا توجد مشكلة في المراجعة ، فلا حرج في العيش هنا.
  لدى Feng Qingyun مجموعة كبيرة من الأشخاص ، لذلك بعد انتقاله ، بدأ يسأل Song Xuejiao عن الرسالة ، ثم استهدف مباشرة شقيق Song Xuejiao الثاني الذي لم يلتق قط. تساءلت لماذا أصبح هو و Huo Zhenting فجأة مرتابين من هذا الأخ الثاني الصادق.
  علاوة على ذلك ، تم رصدها من قبل والدتها ، وقالت بحرج: "لا أريد أن أخفي الأمر عنك ، لكن هذا الأمر معقد للغاية ، ولا أعرف حتى ما يعنيه هذا الشخص". في البداية اعتقدت أن هذا كان يريد الانتقام لـ Song Xuechun ، لكنها أدركت ببطء أنه لا يبدو أنه يريد إيذاء نفسه ، لكنه كان يسعى لتحقيق العدالة لـ Song Xuechun ، كما لو كان يريدها أن تعترف بأنه قد أساء إلى تلك المرأة.
  أو اذهب واعتذر لتلك المرأة.
  آه ، لهذا السبب اشتبه Feng Qingyun و Huo Zhenting في أن هذا الشخص كان الأخ الثاني لعائلة Song؟
  من المؤكد أنه رجل ، على الرغم من أنه يبدو قاسياً من الخارج ، إلا أن طريقة تفكيره مذهلة. شعر سونغ شيوجياو على الأقل أنه لم يكن من السهل على هوو زينتينغ التفكير في الأمر. لذا ، لطالما قللت من شأن الآخرين ، لكنه في الحقيقة شخص حساس للغاية؟
  لم يكن هناك جدوى من تحليل هذا ، فقالت ، "إذن ماذا نفعل الآن؟"
  "أخبرني أين أخوك الثاني هو شاب متعلم ، وسوف أتحقق من ذلك على الفور."
  بعد أن انتهى فنغ تشينغيون من الحديث ، أومأ سونغ شيوجياو برأسه وقال ، "أتذكر أن والدتي كتبت رسالة إلى أخي الثاني وأرسلتها بالبريد الأشياء ، سأبحث عن العنوان. "إذا كان هو ، فلماذا يعرف كل شيء عن Song Xuechun من كل الطريق؟
  هل يمكن أن يكون سونغ Xuechun قد كتب له؟ هذا ممكن.
  إنه فقط أنه لا توجد ذاكرة لكتابة Song Xuechun خطابًا إلى الأخ الثاني.يبدو أن البطلة جيدة حقًا في لعب الحيل. تدمير العلاقة بينها وبين الأخ الثاني سرًا ، وحقيقة أن الزوجين من عائلة سونغ لم يتم تضليلهما لسنوات عديدة هو لأنهما يعرفان الابنة الكبرى جيدًا ، وإلا فقد لا يكونان كذلك مع شخصية المالك الأصلي. البقاء على قيد الحياة خمس حلقات. لا يهم إذا تم التخلي عنها.
  أخيرًا عثرت على العنوان الذي تركته والدة سونغ ، وأحضرته إلى فنغ تشينغيون. وبعد أن أخذها ، قال: "هذه القرية بعيدة تمامًا ، والعادات الشعبية ليست جيدة جدًا. سأتصل غدًا لمعرفة ذلك.
  " من السهل جدًا التحقق من اتصالات شخص ما ، ولا يستطيع Song Xuejiao التعبير عن أي آراء الآن ، ثم قال: "بغض النظر عما تكتشفه ، لا تخبر والدي أولاً ، فلن يكونا قادرين على تلقي ضربة كبيرة ""
  أعلم هذا كل شيء. "أومأت فنغ تشينغيون ، ثم ذهبت للعب مع حفيديها. أثناء اللعب ، اكتشف شيئًا ما فجأة ، وقال بدهشة ، "Xuemei ، ألق نظرة سريعة ، هل الشامة على كتفي هذين الطفلين في نفس وضعي؟"
  نظرت إليها ، ثم قالت في مفاجأة ، "هذا صحيح ، إنه نفس الشيء تمامًا."
  أراد Song Xuejiao الجلوس والمراجعة لبعض الوقت بعد غسل ملابس الأطفال ، وضحك عندما سمعوا المحادثة بين الزوج والزوجة في غرفة أخرى ، طالما أنهم يحبون ذلك .
  بعد فترة ، قال Zhao Xuemei مرة أخرى: "أعتقد أن هذين الطفلين متشابهين تمامًا معك". "
  نعم ، كلما نظرت إليهما ، زاد   شكلهما
  "   أثناء التفكير في الأمر ، طرق شخص ما على الباب ، وبعد أن ذهبت لفتح الباب ، تلقت رسالة وطردًا.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن