123

141 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 123/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

انا ذاهب لرؤيتها. "بعد أن انتهى من الكلام ، سأل عن العنوان وذهب إلى المستشفى دون انتظار والدة شياولين. ونتيجة لذلك ، أدرك أنه لم يعرف حتى اسمها بالكامل بعد وصوله إلى المستشفى. ولحسن الحظ ، ساعده الطبيب اكتشف ذلك ، ثم وقف الفتاة التي فقدت ساقيها وهي الآن مستلقية هناك مغطاة بالأنابيب. اعتادت أن تكون مفعمة بالحيوية وتحب الغناء والرقص ، لكنه لم يستطع التكيف مع الهدوء فجأة. ولكن لم يقل أي شيء ، فقط بقي صامتًا هكذا
  ، بقيت بجانبها.
  بعد فترة وجيزة ، جاء زملاؤها أيضًا لرؤيتها ، وبكوا جميعًا ، لأنهم اعتقدوا أنها لن تتاح لها أبدًا فرصة الجري أو الرقص بعد ذلك. فقد ساقيها. لكني أحب الرقص أكثر من غيره.
  شعر Huo Yuli بعدم الارتياح ، لذلك استدار وخرج للاستفسار عن وضع الفتاة الصغيرة. شعر بالارتياح لسماع أنه لا يزال لديها أمل في الاستيقاظ ، ثم غادر بعد الدفع ما يقرب من 100000 يوان من النفقات الطبية لهم. لم يظهر في المستشفى مرة أخرى. بعد عودته إلى المنزل ، وضع كل المواد التي كان يدرسها الآن ، ثم ركز على البحث عن الأطراف الصناعية البشرية. واستمر هذا البحث لمدة عام كامل ،
  و لم يخرج من غرفته حتى ذلك الحين. الأرجل تكاد تكون مثالية. يعتقد Huo Yuli أن هذه الأرجل تسمح لها بالمشي وحتى الرقص بحرية ، لأنه فعل ذلك جيدًا. وبهذه الطريقة ، حتى لو استيقظت
  ، لن يكون حزينًا جدًا ، أليس كذلك؟
  انتظر نصف عام آخر ، الأخ الأكبر متزوج من أخت زوجته ، سألوه عما إذا كان لديه صديقة ومتى سيتزوجان. ابتسم هوو يولي للتو وتظاهر بعدم القيام بذلك سمع ، لكنه في الحقيقة أراد الزواج أيضًا فجأة. بعد ذلك فقط رن جرس الهاتف ، وبعد أن أجاب ، ركض عائداً إلى
  مختبره ، ثم ذهب إلى المستشفى بصندوق جميل.
  الفتاة الصغيرة التي كانت في استيقظ أخيرًا من غيبوبة لمدة عام ونصف ، فقال بسعادة: "أنت هنا ، يجب ألا تنسى أن تأكل ، لماذا أنت نحيف جدًا. "
  لا أعرف لماذا كان هوو يوكسيانغ يبكي في هذه اللحظة ، لكنه لم يقل شيئًا بل سلمها الصندوق وقال:" أنا ، أنا ، أنا هدية لك. "بعد الانتظار لأكثر من عام للقاء للمرة الأولى ، لا أعرف لماذا كنت متوترة بعض الشيء.
  لم تعد الفتاة الصغيرة بمظهر Jiankang الذي اعتادت أن تكون عليه ، لكنه لا يزال يشعر كما كان من قبل. كان هناك نوع من الإثارة والفرح من أعماق قلبه ، وأصبح دماغه محرجًا بعض الشيء ، وأخرج هاتين ساقيه فجأة ، وصُدم الجميع.
  "أنت ، أعطني ساقي؟" كانت الفتاة الصغيرة على وشك البكاء من الخوف. لم تكن خائفة أبدًا عندما سمعت أنها فقدت ساقها.
  "حسنًا ، إلى اللقاء ، يمكنك الرقص في المستقبل." لكن عندما ترى وجه الفتاة الصغيرة يتغير ، قالت ، "لا أريد أن أرقص بعد الآن ، ولا أريد أن أرقص في حياتي." ألقت نظرة خاطفة على والديها ، خائفة من أن تزعجهم الأشياء الخاصة بها.
  أدرك الماهر Huo Yuli أخيرًا أنه عامل هذه الفتاة الصغيرة بشكل مختلف ، بشكل مختلف تمامًا ، وكان يخشى أنها لن تكون سعيدة.
  قال بخيبة أمل في قلبه: "بعد ذلك ، سأرحل أولاً".
  ومع ذلك ، فقد شعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، وغير مرتاح للغاية. معتقدًا أن الهدية التي أعدها بعناية لفترة طويلة قد تم رفضها ، أراد فجأة أن يشرب. في الأصل لم يشرب على الإطلاق ، لكنه أراد فجأة أن يشرب ولكن لم يكن لديه حتى رفيق يشرب ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى استدعاء أخيه الأكبر. لا يزال لديه مسابقات حتى لا يشرب الكحول. كان يراقب ويشرب نفسه.
  "قلت ، لماذا بحق السماء طلبت مني الخروج؟ الحب المكسور ، هاها ... آه ، أي نوع من العيون لديك ، لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا." لقد ذهل هوو يوجين ، لم يكن يتوقع يقع شقيقه الأصغر في الحب ، لم يسمع به من قبل.
  صُدم هوو يولي أيضًا للحظة ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه كان في حالة حب. لكن فكر في الأمر ، ما فاتني لها هذا العام ، وألم الفراق في البداية ، يبدو أنه الحب. إنه ليس حب ، لماذا تريد أن تفوت الآخرين؟
  لا عجب أنه من المؤلم للغاية سماع أنها رفضت هديته.
  "هل أنت في حالة حب؟"
  "أليس كذلك؟ تبدو وكأنك فقدت الحب."
  "لم تضيع."
  "آه؟"
  "لم أكن أبدًا في حالة حب أو ضياع." الآن بعد أن عرفت ذلك ، لن تتخلى عنها في المستقبل.
  "..." هوو يوجين ، الذي لم يكن لديه طريقة للتعامل مع أخيه الأصغر ، أصيب بالذهول عندما أدرك أن شقيقه الأصغر قد وقف فجأة وغادر.
  "مرحبًا ، لم تعد تشرب بعد الآن؟"
  "لا ، ماذا تشرب أيضًا بعد اكتشاف ذلك؟" إذا كنت في حالة حب ، فسوف ينتهي الأمر إذا لم تطاردها. بمجرد أن يفهم هوو يو بشكل مثالي ، لن يكون لديه أفكار أخرى ، لكن كيفية متابعته كانت مشكلة. كان بحاجة إلى العودة إلى المنزل وحل هذه المشكلة ، وكان عليه أن يفكر أكثر قليلاً في الأمر.
  في النهاية ، بعد التفكير في الأمر لمدة أسبوع ، لم يغادر المنزل ، وكاد أن يموت. لم يسبق له أن حيرته مشكلة أكاديمية كهذه ، وكانت هذه هي المرة الأولى. فجأة طرق شخص ما على الباب ، ظن أنه شخص يوزع طعام الغداء ، لكن عندما فتح الباب رأى فتاة صغيرة واقفة في الخارج.
  لقد اعتقد أنه كان قذرًا حقًا الآن ، لذلك لم يستطع إلا أن يمد يده ويغلق الباب ، ثم اندفع إلى الغرفة لتغيير ملابسه ، وتمشيط شعره ، وغسل وجهه ، وفتح الباب بأسرع ما يمكن ، رؤية أن لا أحد قد اختفى.
  "..." ارتدى Huo Yuli حذائه على عجل وطارده ، ثم رأى الفتاة الصغيرة الباكية بجانب Yi.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن