قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة الصفحة 58/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
نعم ، لقد عرفت أن الجميع يفكر بها ، لذلك عندما اتصلت بها بالمنزل ، قالت مرارًا وتكرارًا: "أنا بالتأكيد سأعتني بأختي جيدًا ، لا تقلق يا أمي. أختي ... عاقلة للغاية ، هي ... على أي حال ، سألقي نظرة فاحصة عليها بالتأكيد ، ولن أسمح لها أبدًا ... مممم ، لا تقلق ، أمي. "عبس المخرج
تشانغ أثناء الاستماع ، وأخفت جملة بحيث يمكن لجميع الناس من حوله سماعه. ثم تخيلت أنها كانت أختًا كبيرة عاقلة جدًا تعتني بأختها الصغرى ، ثم أسيء فهمها من قبل الكثير من الناس.
"همف." أدار المخرج Zhang رأسه بعيدًا عن Song Xuechun ، لقد كان جيدًا حقًا في التظاهر بأنه شخص جيد ، ولم يفوت هذه الفرصة.
لا عجب أن Song Xuejiao كانت دائمًا تتناثر وراء ظهرها ، ربما كان ذلك خطأها. باختصار ، المخرج Zhang هو شخص مميز ، ويبدو أنه شاهد أداء Song Xuechun على الفور.آمل فقط ألا يسيء والدا Song Xuejiao فهمها.
بالطبع لم تكن Song Xuejiao تخشى أن يسيء فهم والدي المالك الأصلي ، لأنها أرسلت لهم الكثير من الأشياء بالبريد أثناء الامتحان. على الرغم من أنها ليست مجتهدة في إجراء مكالمات هاتفية ، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تهتم بالأمر.
كل الأشياء الجيدة في البريد ، وخاصة بعض الفواتير النادرة ، أعتقد أنها ستشعر بالتأكيد بمشاعر ابنتها الصغيرة بعد استلامها.
على الرغم من أن والدي Song Xuejiao كانا متحيزين لها ، إلا أنهما لم يرغبوا في خذلانهما على هذه الابنة بسبب مؤامرة Song Xuechun. بعد كل شيء ، لم تكن ابنتهم الحقيقية ، لذلك ما زالوا يشعرون بالذنب قليلاً.
بعد سماع السيد تشانغ يذكر هذه الأشياء لها في الزاوية ، لم يستطع إلا أن يضحك وقال: "لقد فضل والدايَّ منذ أن كنت طفلة. الذي جعلني أصغر أفراد العائلة ، لذلك سمحوا لي بالرحيل. أختي ، ربما لأنني كنت مليئة بالاستياء تجاهي منذ أن كنت طفلة. انسى الأمر ، على أي حال ، سأغادر قريبًا مع الجيش. "" حقًا ، هل أرسل
لك القائد هوو خطابًا؟ ""
هنا ، قال كان يسمح لي بالانتظار لمدة شهر. "
أثناء الحديث ، جاء Huo Dewen من الخارج وقال:" Xiao Song ، أرسل Zhen Ting برقية يطلب منك الاستعداد للذهاب إلى الجيش على الفور. أرسل جميع تذاكر القطار بالبريد انه بعد غد ".
"حقًا؟" لم تتوقع Song Xuejiao أن يكون ذلك قريبًا. سارت Song Xuejiao بحماس حول الغرفة مرتين ، ثم قال Huo Dewen: "سوف أتصل مرة أخرى في الساعة السادسة الليلة. يمكنك التقاطها بعد ذلك. "نعم.
" كان بإمكانها فقط الإيماءة ، دون أن تلاحظ أن هوو شيانغشيانغ بجانبها كان صامتًا بعض الشيء.
ولاحظ هوو ديوين ذلك ، وأمر ابنته: "سأرافق أخت زوجك للرد على الهاتف لاحقًا ، لكن لا تدعها تسقط ، كما تعلم؟" "حسنًا ، أعدك بإكمال المهمة. "ما زال هوه شيانغ شيانغ يستمع إلى والده كثيرا
.
بعد أن طردت Song Xuejiao المدير المبتسم Zhang ، بدأت في حزم أمتعتها. هذه المرة ، يجب أن تأخذ كل أغراضها معها عندما تذهب إلى هناك. بعد كل شيء ، ستعيش مع الجيش. الآن تشعر وكأنها في المنزل ، إنه ممتاز.
لم يكن Huo Xiangxiang سعيدًا جدًا حتى منتصف الطريق حتى التعبئة ، لذلك رفضت نفسها على الفور لفترة من الوقت. لقد كنت مع الفتاة الصغيرة لفترة من الوقت ، ولا بد أنها غير سعيدة بمعرفة أنني سأرحل. لم أستطع المساعدة في لمس شعر الفتاة الصغيرة ، وقلت: "على الرغم من أن أخت زوجي ستغادر ، فإنها بالتأكيد ستعود لرؤيتك عندما تنتهي العطلة. وعندما نستقر ، سأصطحبك إلى اللعب. عندما يحين الوقت ، هل ستذهب؟ "هاه؟"
"انطلق." من السهل إقناع Huo Xiangxiang ، طالما أن أخت الزوج تهتم بها. ويمكنها الخروج للعب ، لقد فكرت في الأمر منذ فترة طويلة ، لكن من المؤسف أن والدها ليس حراً.
ابتسمت سونغ شيوجياو وقالت: "ستحضر لك أخت زوجتك الكثير من الطعام اللذيذ قبل أن تغادر. عندما تكون جائعًا ، يمكنك التفكير في الأمر بنفسك.
"
شعر هوو ديوين بعدم الارتياح عند تدخين تبغ دهان بالخارج ، كانت ابنته بائسة حقًا ، ولم يكن لديها حتى أم. لحسن الحظ ، عاشت مع Song Xuejiao على الأقل حبًا حقيقيًا للأم.
في المساء ، ذهب Song Xuejiao و Huo Xiangxiang إلى فرع القرية لإجراء مكالمات هاتفية ، كما أن إجراء المكالمات هنا يكلف نقودًا ، ولكنه أقل قليلاً من الخارج. بعد كل شيء ، يجب على فرع القرية أيضًا دفع فاتورة الهاتف. بعد إجراء مكالمة ، ما عليك سوى تسليمها إلى المحاسب ، وعادة ما تتقاضى بضعة سنتات فقط.
جلست هناك وانتظرت حتى الساعة السادسة ، أجرت مكالمة إلى Huo Zhenting في الوقت المحدد ، لكنها لم تكن تعلم أنه بعد الاتصال مباشرة ، سمعت الطرف الآخر يؤكد هويته وقالت مباشرة: "أنا آسف . "
"هاه؟" يطلب منها أن تتصل فقط لتقول آسف؟
"لا يمكنني اصطحابك ، لا يمكنني حتى مساعدتك في التنظيف. لدي مهمة الخروج غدًا. لكنني بالتأكيد سأقلك عندما تأتي." "لا حاجة." لذلك كان
هذا يهم ، إنها لا تهتم. في المجتمع الحديث ، يجب على الجميع العمل ، ومن الحس السليم عدم تأخير عمل الآخرين عندما يكون لديهم ما يفعلونه.
ولا سيما الأطباء والممرضات ومن في حكمهم فلا داعي للتأخير إطلاقاً.
الجنود أكثر عجزًا ، ومهنتهم في حد ذاتها مميزة جدًا.
"أنا أتفهم وظيفتك ، لذلك ليس لدي أي ضغط نفسي. يمكنني الذهاب إلى هناك بنفسي. على الرغم من أن بطن كبير ، إلا أن جسدي لا يزال جيدًا. لا يهم." ، وحتى أنني اكتسبت عدة أرطال.
"سأطلب من عمي أن يرسل لك ، لا ترفض."
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1