قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة الصفحة 114/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
لم أقل الكثير لزملائي وغادرت ، وبعد ذلك لم أتوقع أن أنجب من زملائي في الصف. يشعرون أنه يجب عليهم الاستفادة من هذه الفرصة للولادة على الفور ، وإلا فقد يحدث شيء ما إذا استمر لفترة طويلة.
عندما عاد Huo Zhenting ، لم يجرؤ على التشبث بزوجته ، لذلك كان يشعر بالقلق والتحديق فقط.
عندما رأى Song Xuejiao مظهره الغريب ، سأل عما يحدث ، لكن Huo Zhenting شرح الأمر بطاعة.
ابتسمت وقالت لرجلها: "على أي حال ، سأكون بخير بعد خلع الخاتم. سواء كان الطفل قريباً أم لا يعتمد كلياً على قدرتك." لا أعرف كيف هو الآن.
قال Huo Zhenting: "لا تقلق ، أنا أضمن لك أن تكون راضيًا."
تجاهله Song Xuejiao ، على أي حال ، لم يجرؤ على لمس نفسه. ولكن من أجل إنجاب طفل ثان ، فإنها لا تزال بحاجة إلى الاستعداد. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تناول بعض الأدوية الغذائية. وبعد أن تأخذ بعضًا لنفسها ، فإنها تقدم أيضًا بعضًا إلى Huo Zhenting.
على أي حال ، فتحت صيدلية في المنزل ، وكان الاثنان متحمسان بعض الشيء بمجرد ملء هذا الدواء الصغير ، وبعد الانتظار لأكثر من شهر ، ضرب المريخ الأرض وكان هناك مشهد. تركت Song Xuejiao وظيفتها في اليوم التالي ، بدا الأمر كما لو أنها أرادت أن تبتلعها حية بحجة أن لديها ابنة. وكيف يمكن لجسدها الصغير أن يقف في وجه رميها ، فرفضت. "ليس لديك مثابرة. ألم تقصد أنك تريد ابنة؟ لماذا لا يمكنك تقديم بعض التضحيات
من أجل ابنتك؟" Huo Zhenting خيار سوى ادعمي قدميها الصغيرتين وأرسليها إلى الفراش ، وقلت قليلًا: "هل هذا متعب حقًا؟" " لا تسألني ، أنا بحاجة إلى الراحة." اعتقد Huo Zhenting أن القوة الجسدية لزوجة ابنه يجب أن تكون أفضل هذه المرة ، لكنه لم يتوقع أنها لا تزال هشة للغاية. ورؤية ذلك ، كانت مهمته في المدرسة العسكرية على وشك الانتهاء. فقط يجب عليهم الملاحظة لفترة من الوقت لاتخاذ قرار بسبب مشكلة التوزيع ، لذا فإن Huo Zhenting مجاني تمامًا لفترة من الوقت ، حيث يأخذ زوجة ابنه في نزهة على الأقدام عندما لا يكون لديه ما يفعله ، ويريدون فتح فرع بالمناسبة.إذا تم إنشاء الصيدلية بالفعل ، فستكون الفوائد سريعة جدًا ، ويمكن للبنك التعامل مع أعمال القروض ، لذلك من الممكن اقتراض بعض المال ثم فتح فرع ثان. أرادت Song Xuejiao شراء منزل مباشرة هذه المرة ، حتى لو احتلت المكان في المستقبل ، فإنها لن تعاني من أي ضرر. أما بالنسبة للمنزل الذي أستأجره الآن ، إذا كانت لدي القوة أو كان المالك على استعداد للسماح لي بشرائه على الفور.
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1