قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة صفحة 104/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
عبس وسار في خطوات قليلة. كان لا يزال هناك أشخاص آخرون حولهم ، ولم يسعهم سوى إلقاء أعينهم على هذا الرجل الطويل.
ليس الأمر أن Song Xuejiao تفتخر ، فعضلات جسم رجلها بعيدة حقًا عن متناول الناس العاديين ، إنها ببساطة ملفتة للنظر. الفتيات الجميلات شائعين حقًا في المواقع ذات المناظر الخلابة ، لكن مثل هذا الرجل القوي هو واحد في المليون ، وعين الكثير من الناس ملتصقة ببدن Huo Zhenting ولا تتحرك.
لكنه لا يبدو أنه يشعر بذلك. نظر مباشرة إلى Song Xuejiao وقال ، "الرفيق Song Xuejiao ، بما أنك تريد اللعب ، يجب أن تصحح موقفك. يجب عليك إحضار هذا الشيء معك." "يمكنك التمسك بكل بساطة. أنا ".
أخيرًا ، تمكنت Song Xuejiao من التخلص من الإطارات ، ثم تدحرج في الماء مع سحب Huo Zhenting. لم يكن أمام Huo Zhenting أي خيار سوى جرها للسباحة في الماء مثل إقناع ابنته ، واكتشف أن زوجة ابنه لم تكن بحاجة إلى اصطحابها معها لأنها تستطيع السباحة بمفردها.
سأل بريبة: "إذن يمكنك السباحة؟"
"هل هذه السباحة؟" ، سألت سونغ Xuejiao مرة أخرى ، وميض عينيها ، دون أن تصاب بالذعر على الإطلاق.
ذهل Huo Zhenting للحظة ، وقال: "هذا يجب أن يحسب." الموقف جميل جدًا ، ومن الممتع جدًا أن تكون قادرة على حمل بطنها وسحبها حولها مثل البطة.
"ما هذا؟" واصلت مخلبها غير مقتنعة ، وتركها Huo Zhenting بعد فترة من الوقت عندما رأى أنها كانت تسبح جيدًا. لكنه كان لا يزال يخشى أن يحدث شيء لزوجة ابنه ، لذلك ظل يسبح خلفها ، وعندما رأى شخصًا يسبح بعيدًا ، مد يديه وسحب ظهرها.
كانت سونغ شيوجياو غاضبة للغاية ، صفعت وقالت ، "ماذا تفعلين ، لقد كادت أن تغرق."
لكن هوو جينتينج قال ببرود ، "لا يمكنك السباحة بعيدًا ، هذا أمر." "
أنا لست جنديًا لك . ... "
بينما كان الاثنان يتحدثان ، صاح أحدهم فجأة:" شخص ما يغرق. "
عند سماع ذلك ، وقف Huo Zhenting من الماء على الفور ، ثم مد يده لأخذ خاتم السباحة ووضعه على زوجته ذهب مباشرة إلى الرجل المنكوب. لقد كان طفلاً ، وكان قد غرق بالفعل في القاع في هذا الوقت ، وربما ركض في الماء عندما لم يكن الكبار منتبهين.
كانت Song Xuejiao أيضًا قلقة للغاية ، لذلك انضمت إلى صفوف المتفرجين ، لكنها لم تتوقع أنه عندما حمل Huo Zhenting الطفل ، كان قد نفد بالفعل. كان عمره حوالي أربع أو خمس سنوات ، وقد حان وقت Pi. كان وجهه مصابًا بكدمات وأرجوانية ، وبدا أنه ميؤوس منه.
لكنها ما زالت لم تستسلم وذهبت لتقديم الإسعافات الأولية ، فهي في النهاية محترفة. لكن الزوجين الشابين كانا مشغولين بالتصالح لفترة طويلة ، وما زلما لا يمكن إنقاذهما. في هذا الوقت ، جاءت امرأة تبكي ، وألقت بنفسها على الصبي وقالت ، "كنزي الصغير ، أنت تحبني جدًا كثيرا يا أمي! "اسرع ، استيقظ ، ارجع مع أمي."
لكن الطفل لن يستيقظ بعد أن يقول أي شيء ، لذلك أمسكت فجأة بذراع Huo Zhenting كما لو كانت تفكر في شيء وقالت ، "إنه أنت ، يجب عليك كن الشخص الذي قتل طفلي. وحبيبك الصغير ، تدفع لطفلي بسرعة. "أخذ
Huo Zhenting خطوة إلى الوراء لتجنبها ، ثم قال بشكل رسمي:" هذه السحاقية ، لا تفقد عقلك بسبب الإثارة ، يمكن للجميع في الغرفة أن يشهدوا بأن الطفل قد هرب في الماء وغرق بنفسه. كنت أنا الشخص الذي سمع أحدهم يصرخ لإنقاذ. وزوجتي طالبة طب. وهي تقدم الإسعافات الأولية لابنك. الآن يجب عليك الاتصال سيارة إسعاف بدلاً من البكاء هنا. "على الرغم من أنه كان يعلم أن استدعاء سيارة إسعاف غير مجدي ، بناءً على سنوات خبرته ، فقد كان الطفل ينفث بالفعل عندما كان تحت الماء ، ولم يستطع تحديد المدة التي قضاها يكافح في هو - هي.
سمع شخص ما Huo Zhenting وهو يقول هذا وذهب إلى كشك الهاتف لإجراء مكالمة ، فدفع ثمن المكالمة الهاتفية. لكن المرأة أشارت إلى Huo Zhenting وقالت ، "أنت تتحدث عن هذا الهراء. لا بد أنني نظرت إليك باستخفاف عندما كنت تتناول العشاء الآن ، لذا فقد صرفت غضبي على طفلي. طفلي المسكين ، قتلك هؤلاء الناس. يجب أن تجد أنهم ينتقمون. "
ألقت Song Xue نظرة فاحصة وأدركت أن المرأة كانت نادلة المطعم الآن ، ولم تستطع إلا أن قالت ،" أنت تعلم أيضًا أن موقفك لم يكن جيدًا من قبل ؟ لم نقول أي شيء ، وإلى جانب ذلك ، لم نكن نعرف هذا الطفل ، إنه طفلك. "كان
الجميع يعلم أن الزوجين اللذين أنقذا الأرواح كانا على حق ، لكن الأم كانت فوضوية للغاية.
في ذلك الوقت ، جاءت سيارة الإسعاف ، وكان هناك مستشفى بجوار المكان الخلاب. لذلك ، نقلت سيارة الإسعاف الطفل بعيدًا ، ولم تستطع المرأة إلا أن تتبعه.
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1