120

106 8 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة الصفحة 120/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

وافق Song Xuejiao أيضًا ، لذلك وجدوا شخصًا للمساعدة في إصلاح المنزل.
  ما تبع ذلك كان يومًا هادئًا في الريف ، تأخر الأطفال عن المدرسة الآن ، لذلك كان عليها أن تعوض دروسًا في الصباح ، وأخذهم Huo Zhenting للعب في فترة ما بعد الظهر.
  الحياة مريحة للغاية ، سونغ Xuejiao تشعر بالراحة حقًا ، ولم تحصل على مثل هذه الراحة المجانية لفترة طويلة. لكن عندما رأيت الأطفال يستمتعون ، سألتهم بطبيعة الحال إلى أين ذهبوا ، لأن الساعة كانت التاسعة مساءً تقريبًا ولم أعود.
  لكن الابنة قالت: "حسناً ، هناك ضوء ساطع هناك.
  "
  قال Huo Lao: "هناك منازل تشبه الجدة والجد".
  شعر Song Xuejiao بعدم الارتياح بعض الشيء ، ثم قال Huo Laoer: "أمي ، أبي قال هذا هو المكان الذي اعتدت عليه حتى الآن."
  تحول وجه Song Xuejiao أسود ، ثم زأر: "هوو زينتينغ ، تعال إلى هنا." أعدك ألا أقتلك ، لأنني لا أستطيع أن أضربك ، إذا استطعت أن أضربك ، فلن تسمح له بالتأكيد بالذهاب.
  لا عجب أنها لم تكن غاضبة لأنها أخذت طفلها إلى مثل هذا المكان.
  لكن Huo Zhenting حمل طائرًا وابتسم كطفل كبير ، وقال: "ما الأمر ، زوجة ابنه؟"
  وضعه لم يعد بلا حدود الآن ، ولكن من النادر حقًا أن يكون بجانبها كما كان من قبل. ربما كان ذلك بسبب هذه الابتسامة ، أو ربما كان هناك أثر للإطراء في ابتسامته ، اختفى غضب Song Xuejiao بصمت. لكن لا يزال يقول بوجه مستقيم: "لا تأخذ أطفالك إلى هذا النوع من الأماكن في المستقبل ، ماذا ستفعل إذا جندتهم؟" "ما الذي تخافه من حفنة من النقانق؟" "
  هناك
  فتاة ! "
  " طلبت من فتاتي الانتظار في الخارج. "
  كان لدى Huo Zhenting حجة معقولة وشعر أنه لم يرتكب أي خطأ ، لكن Song Xuejiao غضب منه مرة أخرى وقال ،" لقد تركت ابنتي تقف خارج المقبرة لتنتظر انت من النادر حقًا أن أظل بصحة جيدة بعد سنوات عديدة.
  "لا تستدير ، وتعال ، وتعال ، وجلس ، وك.
  سنوات ، الأمر ، الأمر ، لا تتحدث معي ، أريد أن أكون هادئًا"
  . مريح. غروب
  وأربعة أطفال

.
  كان الرجل
  إلى المدرسة ، الوقت المناسب ، والوقت المناسب ، والوقت المناسب ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، ورائع ، كان الرجل صغيرًا جدًا ، وبدا جسمه قويًا جدًا
  ، انظر إلى الفيل ، الملاكمة العسكرية؟
  لتعلم القتال الحر؟ "المستقبل" ، سأكون جنديًا في
  تدافع الأسرة عن الوطن.
  "..." من يستطيع أن يخبره ، قال: "، يمكنك الفوز بالمجد للبلد". "المجد "نعم ، هل  تعلم
  عن
  لقاء رياضي؟
  "
انظر إليّ. لذلك ، نريد تجنيد بعض الأشخاص الأكفاء للتدرب ، ثم هزمهم لكسب المجد للبلد. "قال بحماس شديد ، لكن الطفل المقابل عبس.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن