45

291 21 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 45/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

وضع ون كيس القماش في يده ، وقال ، "هذا كيس من الدخن أعددته لك. لقد وضعته في البيت الخارجي." لم ألتحق   بزفافك
  حتى.
تبدو سعيدة للغاية ، لكنها ما زالت تمسك بيد Song Xuejiao لتطلب الدفء.
  "لأن القوات تطاردك بشكل عاجل ، لذلك ليس لدينا ما نفعله." سحبت سونغ شيوجياو يدها واستمرت في الأكل ، ثم قالت لهو ديوين: "لقد أكلتم يا رفاق ، لماذا لا نذهب معًا." لا ، يجب أن
  أعود عندما عادت Xiangxiang ، كانت لا تزال تتجول في المدرسة. "بعد كل شيء ، كان صغيرًا جدًا على الذهاب إلى الصف الأول ، ولكن كان بإمكانه اللعب مع بعض الأطفال الذين كانوا صغارًا أيضًا ، أو لا تكن أحدًا يساعده في رعاية الأطفال.
  "دع Xiangxiang ترافق أخت زوجها في المستقبل ، لا أشعر بالراحة إذا كانت Jiaojiao بمفردها في المنزل". عرض Huo Zhenting هذا الاقتراح.
  "حسنًا ، هذا جيد ، بعد كل شيء ، هل أنتم جميعًا متزوجون!" كان Huo Dewen محرجًا بعض الشيء ، وشعر دائمًا أنه كان من المفاجئ بعض الشيء أن يجتمع الاثنان معًا فجأة للعيش معًا. ومع ذلك ، بعد كل شيء ، إنها بالفعل حقيقة ، ويقال إنها لديها أطفال.
  "نعم ، ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟ بعد كل شيء ، لا يمكنك فعل أي شيء بمفردك." عضت Song Xuechun على شفتها وابتسمت كما لو كانت على وشك البكاء.
  "لا داعي ، يمكنني القيام بهذه الأعمال بنفسي دون أي مشكلة." كانت سونغ شيوجياو هادئة بعد دخول سونغ زويتشون ، ولم تكن نبرة صوتها ودية للغاية. لديها مزاج دائمًا ما يكون مكتوبًا على وجهها ، وهي ليست على استعداد لإخفائه والاختناق على الإطلاق.
  شعر Huo Dewen أيضًا أن Song Xuechun لم يكن جديرًا بالثقة ، وأحيانًا لم تكن امرأة مثلها بنفس سهولة التعامل مع Song Xuejiao.
  "الرفيق Song Xuechun ، جماعة الشباب المتعلمة على وشك بدء العشاء ، أعتقد أنه يجب عليك العودة أولاً." هذا هو عمل عائلة Huo القديم ، ومن الأفضل لهذه الأخت التي تفكر في التآمر على أختها أن تغادر مبكرًا .
  وإلا فهو لا يعرف كيف يقول بعض الكلمات.
  شعرت Song Xuechun أيضًا أنه لم يكن محبوبًا من قبل الآخرين ، لذلك استدارت وغادرت ، ومسح دموعها قبل الخروج ، لكنها لم تكن تعرف لمن تظهر لها. لكن سونغ شيوجياو لا يزال يتساءل لماذا هوو ديوين فاتر بالنسبة للبطلة. في الكتاب ، هو دور الرجل الداعم ، لكنه فيما بعد يحب البطلة كثيرًا.عندما اعتنت البطلة بالطفلين ، ساعد كثيرًا.
  على الرغم من أن الطفلين كانا بالفعل من عائلة Huo القديمة ، إلا أنهما لم يتم الكشف عنهما في ذلك الوقت. ما فعله هو فقط رؤية أنه لم يكن من السهل على البطلة رعاية الطفلين. بالإضافة إلى ذلك ، فقد اعتقد ستكون أماً جيدة ، لذلك حرك عقله.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن