19

1.8K 154 29
                                    

#Nial

جلسنا نتناول الطعام و انا احدق فى ريما بهدوء ، اريد ان اصبح مسلم .. سأخبرها ، همست لها " هل تتزوجينى ؟ "

تلوّن وجهها بالاحمر اولاً ثم نظرت لى بهدوء و همست " بالطبع .. هل نتزوج الان ؟ "

حدقت بها بهدوء فضحكت بشده فأدركت انها تمزح ، بالطبع هى تمزح .. انا احمق ، عاودت السؤال " هل تتزوجينى ؟ "

اكملت ريما تناول الطعام و هى تحدق بى فضحكت بشده و قلت " ستردين على هذا السؤال عاجلاً ام اجلاً "

ضحكت بهدوء و بدأت تتحدث مع زياد ، رن هاتفى فقمت بالرد " اهلاً هارى "

" اين انت ؟ "

" فى منزل ريما "

" تعال .. و احضرها معك "

" ماذا حدث ؟ صوتك يبدو مشوش "

" لا شئ .. و احضر بعض الطعام معك "

اغلقت الهاتف و طلبت من ريما القدوم لكنّها اخبرتنى انها متعبة فودعتها و كنت على وشك الرحيل لكن قلت " هل ستذهبين للمعرض غداً ؟ "

" اجل " 

" سأمر عليكى صباحاً و اخذك للمركز ثم نذهب إلى المعرض "

" أليس لديك عمل ابداً ؟ "

" لا .. اليوم او غداً سنمر على مدير اعمالنا ليخبرنا بموعد الجوله القادمه " 

" متى ؟ "

" غالباً بعد شهر "

" انت تمزح .. المعرض الاخير لى سيكون بعد اسبوعان و بذلك ستكون مشغول للتحضير للجولة و لن تأتى "

" لو كان الجحيم قد حل .. و انشقت الكرة الارضية إلى نصفين و انا فى نصف و انتى فى النصف الاخر سأقوم بالمستحيل لأصل لكِ "

" وعد ؟ "

" وعد "

ودعتها و رحلت ، دخلت المنزل لأجد الاضواء مطفئة ، و فور اغلاقى للباب انيرت الانوار و صرخ الجميع " مفاجأة "

ألقيت الاكياس على الارض من الفزع ثم ضحكت بعفوية و قلت " مفاجأة لى ... حقاً ؟ "

ضربنى زين على مؤخرة رأسى و قال بسخرية " يا مفسد المفاجأت " 

ليام " انها مفاجأة لـ لوى و الينور .. لأنك افسدت خطبتهم "

هارى " و قد افسدت المفاجأة ايضاً " 

زين " اين الطعام ؟ "

قلت بسخرية " سأتناوله وحدى ! "

نظرت لأصدقائنا القليلين حولنا و سلمت عليهم ثم بدأنا جميعاً الشجار على الطعام ، دخل لوى و الينور فجأة فصرخ الجميع " مفاجأة "

حدقنا بهم انا و الفتيان بصمت ثم صرخنا " مفاجأة " 

صاح هارى " تاارتاتاتتاااتتتتااااا "

I felt it rightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن