تمددت على الفراش و استعديت للنوم لكن فتحت هاتفى كالعادة ، فتحت صفحة نايل بالتويتر و تفقدت اخر تغريدة منذ دقائق " Again in my way to LA ...
Great night with great people "
ابتسمت و انا اتذكر احداث اليوم و دعوت الله ان اتأهل للجولة الثانية فى المسابقة و نمت .
*****
استيقظت اليوم التالى اشعر بنشاط غير معتاد فنزلت لأشترى بعض الاغراض و لأتمشى قليلاً و اتمتع بالجو الغير مماثل لموطنى ، تركت ملاحظة على الثلاجة لرنا " سأذهب لشراء بعض الاشياء " ثم خرجت و هى تشعر بثقة و سعادة .
خرجت من محل البقالة و هى تشعر بعينا الفتاة الماثلة امامها تتبعها بحقد و غضب فمشت فوراً بدون الالتفات للخلف ، عادت لمنزلها و هى تشعر بإعياء و خمول فتمددت على الفراش تتناول الحلويات التى اشترتها و تقضى يوم روتينى ممل .
*****
استيقظت صباح اليوم التالى بنفس الخمول فلم تتحرك من فراشها و اخرجت هاتفها تتفقد صفحة نايل الذى لم يتحدث معها منذ يوم المعرض ! لتجد اخر تغريدة " A new friend ! " و صورتهما معاً فضحكت بشده و ارسلت له رسالة لكنه لم يرد فقامت لقضاء يومها الروتينى الممل مجدداً .
*****
مر الاسبوعان و نايل لم يرسل لى اية رسائل و لم يتصل بى و هاتفه مغلق ولا ينشر اى تغريدات جديدة ، شعرت بالقلق ففتحت التويتر لأجد رسالة من جاستين ثم ضغطت على الرابط لتيظهر فيديو له و هو يغنى اغنيه .. ركزت فى كلمات الاغنية لأكتشف انها like you التى كتبتها فشهقت من الدهشة و استمعت إليها عدة مرات بسعادة لا يمكن وصفها فأرسلت له رسالة و انا لا اصدق مايحدث " هل هذه اغنيتى ؟ "
رد جاستين سريعاً " اجل .. هل يمكن اقوم بإضافتها إلى البومى ؟ "
كتبت و اصابعى ترتجف من السعادة " اجل بالطبع ! شكراً لك "
" هل انتِ متأكدة بشأن عدم كتابة اسمك كـ مؤلفة ؟ "
" اجل .. حظاً موفقاً "
" شكراً لكِ "
" لا .. بل شكراً لكِ "
انتهيت من الحديث معه و قمت إلى غرفة رنا احكى لها عن ما حدث و بدأنا نرقص من السعادة ، رن هاتفى ليقاطع سعادتنا فقمت بالرد " مرحباً دكتور ادم "
" مرحباً انا اسف لتأخر النتيجة لكن كان هناك بعض الطلاب متعادلين "
" إذاً ! من المتأهلين ؟ "
" تعالو إلى منزلى بعد ساعتين و سأخبركم جميعاً بالنتيجة "
" حسناً "
اغلقت هاتفى و اخبرت رنا و بدأنا فى الاستعداد ثم خرجنا بعد مرور ساعة و نصف ، فى الطريق فتحت هاتفى لأجد رسالة من رقم غير معروف " مرحباً ريما انا لوى .. نايل فقد هاتفه منذ اسبوعين تقريباً "
أنت تقرأ
I felt it right
Romanceلأتحسر على ما مضى و على ما سيقبل و على المستحيل الذى تمنيته و على العشق الذى أغرقنى فى طوفان المصاعب .. انا بنيت حياتى و عالمى و انت تدخلت كالطفيلى لتدمرها ، لتدمرها بعشقك المحرم و المدمر ، لتدمرها بأجمل الذكريات و اتعسها .. سأدعو لك .. سأدعو للمغفر...