قضيت الوقت فى المعرض اتحدث مع الضيوف قليلاً و اعبث بهاتفى قليلاً و احدق بلوحاتى قليلاً لكن لفت انتباهى اصوات خارج المعرض لكنى تجاهلتها و اكملت تحديق فى احد اللوحات ، نظرت فى ساعة يدى و همست " باقى على انتهاء المعرض ساعة ! "
جاءنى صوت ذكورى مألوف من خلفى " هل انتى مستعدة لأصخب ساعة فى حياتك ؟ "
ألتففت له و حدقت به لثوانى ثم صرخت بسعادة " نااايل "
ضحك بشده و قال " مرحباً "
" ماذا تفعل هنا ؟ "
" لقد وعدتك اننى ساحاول القدوم ! "
" شكراً لك "
" تعالى لنبحث عن لوى و الينور "
" انت تمزح "
ضحك نايل بشده و مشى و انا اتبعه نبحث عنهم لكنهم لم يكونوا داخل المعرض فذهبنا إلى الشرفة لنجدهم جالسان على احد الارائك منهمكان بالحديث عن المعرض فوقفنا خلفهم بصمت ..
لوى " المعرض رائع "
الينور " اجل ! اريد رؤية الفتاة التى حدثنا نايل عنها .. "
لوى " لم يتوقف طوال الطريق عن التحدث عنها ! "
التففت لنايل متجاهلة الخجل الذى سيطر عليّ و قلت " ماذا اخبرتهم عنى ؟ "
ألتفت لوى و الينور فأشار نايل بإتجاهى و قال " ريما "
سلموا عليّ و جلسنا ، قالت الينور بإطراء" المعرض حقاً رائع .. تهانئ لكِ "
قلت بخجل " شكراً "
قال لوى " اخبرنا نايل العديد من الاشياء الرائعة عنكِ "
اكملت الينور جُملته قائلة " تكتبين الاغانى و الشعر ! و فنانة "
انشغل لوى و الينور بالحديث على احدى اللوحات فهمست لنايل بغضب " انت اخبرت الجميع ! حتى جاستين "
قال نايل متجاهلاً غضبى " هل تحدثتم ! "
" اجل .. "
" هل وافقتى على اضافة الاغنية إلى الالبوم القادم ؟ "
" اجل .. "
قال نايل بحماس " ستصبحين مشهورة "
قلت متجاهلة حماسه " طلبت منه عدم كتابة اسمى كمؤلفة ! "
قال نايل بغضب " لمَ ! "
قلت " لأننى لا اريد الشهرة ولا اريد العمل بهذا المجال ! "
" كما تريدين ! لكن هل انتى غاضبة لأننى اعطيت جاستين جزء من الاغنية ؟ "
قلت بتردد " لا .. او .. اجل ! لا اعلم حقيقةً ! "
ضحك نايل على توترى فقلت و انا ابتسم بسخرية على حماقتى " لكن كيف اعطيته جزء من الاغنية ؟ "
أنت تقرأ
I felt it right
Romanceلأتحسر على ما مضى و على ما سيقبل و على المستحيل الذى تمنيته و على العشق الذى أغرقنى فى طوفان المصاعب .. انا بنيت حياتى و عالمى و انت تدخلت كالطفيلى لتدمرها ، لتدمرها بعشقك المحرم و المدمر ، لتدمرها بأجمل الذكريات و اتعسها .. سأدعو لك .. سأدعو للمغفر...