22

1.6K 152 16
                                    

#ريما 

استيقظت الساعة الرابعة عصراً ... 

لقد نمت كثيراً بسبب الحفلة فى منزلى البارحة مع سيلينا و جاستين و الينور و صوفيا !! 

استحممت و غيرت ملابسى ، و غيرت لزياد ملابسة و رحلنا 

عندما وصلنا المعرض .. 

حضر بعض الناس و دخلوا يتفقدون اللوحات و مشى بعض الناس ...

يأتى بعضهم و يرحل بعضهم !! 

و زياد يجلس بجانبى فى هدوء ..

و نايل لا يأتى !! اعلم انه سيأتى ... 

هو اخبرنى انه لن يستطيع المجئ .. لكن انا اعلم انه سيأتى ..

قال لى انه سيأتى إن فعل المستحيل ..

سأنتظر و لن افقد الامل !! 

يا رب !!

الينور جاستين صوفى و سيلينا جاءوا و جلسوا معى 

مر وقت طويل فقام الجميع ليشاهدو اللوحات الا الينور جلست معى تراقبنى بهدوء و انا شاردة انظر لباب المدخل فى انتظار لحظة دخول نايل ، قالت بعد دقائق " لمَ انتِ حزينة ؟ "

" لست حزينة انا فى انتظار نايل .. "

" لكنهم لن يستطيعوا المجئ ! "

" انا اعلم انه سيأتى .. لقد وعدنى "

" ريماااا .. كلمنى لوى صباحاً و اخبرنى ان لديهم مقابلة و لن يأتو "

لن يأتى .. هذا يعنى اننى لن اراه ، انا سأخسر .. انا متأكده اننى سأخسر ، قاومت العبرات التى تجمعت فى عيناى و اغمضت عيناى فى هدوء ، احتضنتنى الينور بصمت فأخبرتها اننى سأذهب للحمام ، دخلت الحمام و بكيت كما اريد .. تذكرت المعرض الاول ، لم يكن المعرض الاول بأهمية هذا المعرض .. يجب ان يحضر نايل ، جففت عبراتى و خرجت لأجد الينور تقف بقرب الحمام و بيدها زياد فأومأت لها بهدوء و ابتسمت لأخفف من ملامح القلق المرسومة على وجهها ، جلسنا فى الشرفة الخارجية و انا اداعب زياد لألهى نفسى عن الحزن ، اخذ زياد هاتفى و عبث به فأستندت على ظهر الكرسى و اغمضت عيناى فى هدوء ، صرخت الينور بإسمى فألتففت لها لأجدها تنظر على باب المدخل و قبل ان التفت صرخ صوت ذكورى بمرح " لقد عدت ! "

بدون ان انظر له صرخت " نايل ! .. انت تمزح "

ألتففت بسرعة لأجده يحدق بى بإبتسامته الجذابة و بذلته الانيقة ، ضحك بشده و صرخ " اشتقت لكِ "

اقترب ببطئ و ذراعيه مفتوحان على مصرعيهما فأبتعدت بضعة خطوات فنظر نايل فى الارض و سحب لوى الذى كان يتحدث مع الينور و عانقه بقوة و قبله فى خده فدفعه لوى ، همس له نايل و نظر لى و ضحك و عانقه مجدداً ، ضحك الجميع بشده ، دخلنا انا و نايل المعرض و معنا زياد المُنشغل فى العبث بهاتفى و جلسنا على على احدى الارائك فى الزاوية ، همس نايل " تبدين رائعة الجمال "

I felt it rightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن