5

2.9K 194 13
                                    

استيقظت اليوم التالى على صوت المنبه فأرتديت ملابسى  بسرعة و ذهبت للعنوان الذى اعطاه لى دكتور ادم ، دخلت المعرض و تفقدت كل الاماكن المناسبة للوحات و الصور و تخيلت المكان و الاضاءات موضوعه به بطريقة مناسبة و اللوحات و هى مصطفة على الحائط بشكلها المغرى المعتاد .

تورّمت ساقاى من كثرة العمل فجلست على الارض بإعياء و فتحت هاتفى اعبث به ، لامست بيدى الشرخ البسيط فى زاوية الشاشة إثر وقوعه البارحة بسبب اصطدامى بنايل ، استيقظت صباحاً اكاد افقد صوابة من التفكير فى احداث اليوم السابق و ظننت انها احدى الاحلام التى تراودنى بإستمرار لكنى تأكدت بعد ان اتصل بى نايل و انا فى الطريق إلى المعرض ليشكرنى على اليوم السابق فتأكدت انه لم يكن حلم . 

تفقدت صفحة نايل على تويتر لأجد اخر تغريدة منذ دقائق " crazy yesterday .. but i like it ! " 

ماذا يقصد ؟ هل يقصدنى ؟ بالطبع لا ! انا حمقاء .. انه يعتبرنى كأى فتاة من المعجبات المعتاد تجمعهم حوله ! 

لكن لا اظن انه يطلب رقم هاتف جميع المعجبات ! .. انا حقاً حمقاء .. 

هل اقارن رقمى بالارقام الاخرى التى يمتلكها على هاتفه .. المشاهير الرائعين و انا .. ريما المضمورة .

ارسلت له رسالة " نايل " 

و انتظرت بضعة دقائق لكنه لم يرد فعدت لإكمال عملى ، و بعد ساعة تقريباً نظرت للساعة و اسرعت لأطلب تاكسى لأحضر رنا من المشفى ، و فى طريق العوده للمنزل حكيت لها عما حدث مع نايل فكان تعليقها الوحيد " محظوظة ! و انا ياعينى وشى منفوخ زى البلونة " 

ضحكت  و قلت لها " بصى اخر تويتة " 

قالت رنا بعد ان قرأتها " الله ! اكيد يقصدك "

" اكيد لأ يعنى .. يمكن يقصد اى حاجة بس مش انا ! " 

قالت رنا بسخرية " ماتتكسفيش انا صحبتك " 

" بس يا رنا هتصل بـ بابا " 

اومأت رنا و صمت ، انتظرت ثوانى و الجرس مستمر ولا يوجد رد فأتصلت مجدداً فقاطعتها رنا قائلة " هاتى رقمه ! هقوله على كل حاجة ! " 

" اخرسى "

ضحكنا معاً فأستمريت بالاتصال حتى رد والدى و اخبرنى والدى انه كان يلعب الطاولة مع احد اصدقاءه و ترك الهاتف فى غرفته فأخبرته عن موعد المعرض و طمأنته عليّ و تأكدت انه بخير و اغلقت .

نزلنا فى المكان المعتاد و اضطررنا لنمشى حتى نصل لبنايتنا و فى الطريق قابلت الفتى الذى ضربنى بالكره فى معدتى اليوم السابق فسلمت عليه و اعطيته تذكرة لمعرضى و دلفنا لنصل لبنايتنا .

جلسنا على فراش رنا نتحدث و احضرت لها اللوحة التى وقع نايل عليها بعد ان طلبت رؤيتها كدليل ثم أويت إلى الفراش و تركتها و تعبث بهاتفها .

I felt it rightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن