هَل تَشِع النُجوم ؟ "23"

5K 356 203
                                    

Ghostly Kisses - back to black🎧

.
.
.

الحِقد ، الكَراهية
هي مشاعر تَتملكنا على بَغتة ، تَجعلنا عازمين على تحطيم مَن نَشعُر نَحوهم هَكذا ..
أن نَجعلهم ضُعفاء عاجزين تَماماً مِثلنا ..

ولكن ماذا أن كُنا لا نَملك الِثقة والجُرأة الكافية لِفعلها ..
ماذا أن كُنا خائفين من عاقبة ما نَفعل ..
وهل سَنبقى عازمين أن تَغلّب القلب على الَعقل ، أِن تَغلبت العاطِفة على المَنطق ..

هل نَحنُ فَحسب من نَشعر بِالتردد حيال تَدمير من قاموا بِتدميرنا ..
ولِماذا؟
الأ يَستحقوا أن يَذيقوا من الكأس نَفسه ؟ الأ يجب علينا رَد الأساءة بِالأساءة ؟

لِما أذن العَدالة في الظَلام ؟

أخرجتَ نَفساً قَصيراً أصوب نَحو هَدفي ولكن كَما تَوقعتْ هو بَعيد لِلغاية .. فَانا لا أستطيع أيقاف رَجفة يدي أو تَثبيت جَسدي ..

ولكن أنامله أمتدت نَحو ذَراعي يَقوم بِتثبيتها وَرفعها قليلاً إلى الأعلى بينما يَده الأخُرى حاوطت كَتفي يُرجعه إلى الخَلف قَليلاً ..

"إرفعِ رأسِك "
تَخلل صوته أذني حينما نَطق بِالقُرب من وَجهي وفَعلت ما يَطلُبه أخفف من وتيرة أنفاسي ، فَجسدي تَجمد بِالفعل لِقُربه ويدي أصحبتْ ثَابتة

موقفنا هذا وكأنني أحمل سِلاحاً حَقيقاً ليس لِلأطفَال ..

أطلقت مُباشرة نَحو الهَدف وكان قَريب لِلغاية مِنه ، أنجاز عَظيم بِجانب الفَشل الذي تَكبدته سابقاً وهذا ما يُفسر الصفقات الحادة من حَولي

فَلم أمنع أبتسامتي من الظهور ونَظرتُ نحوه بِأعيُن لامِعة الأ أنني جَفلت بِخفة حينما بَعثر شَعري بِقوة يُحرك رَأسي الذي شَعرت على وشك التحليق ..

"كانت أفضل من خاصَتك .."
نطقت بِصوتٍ حاد على حَركته العَنيفة ولكن أبتسامته الواسعة التي أظهرت أسنانه جعلت غَضبي يَتطاير في ثواني مَعدودة..

ولكنني تنهدتَ مُتذمرة أتصنع غيضي مِنه وأتجهتَ نحو عَلبة الدُمى أحاول سَحب أِحداها ..

قام بِجلبي لِمدينة الملاهي لِيخفف من يومي السيئ ،كيفَ أخُبره أن أيامي بِأكملها هَكذا ..

على الرُغم من أنني لم أزرها مُسبقاً ولا أشعُر بِأرتياح لِلأماكن المُزدحمة الأ أن تلك الأجواء المُشابهة لِلسابق أعجبتني ..

الأضواء الساطعة وأصوات الأطفال والروائح المُختلفة التي تَنتشر مِن المَتاجر

مُلاذي الوَحيد || 𝐌𝐲 𝐎𝐧𝐥𝐲 𝐒𝐡𝐞𝐥𝐭𝐞𝐫                 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن