الاقتباس الأول

2.3K 28 10
                                    


"لم أكن مجرد عابر فى دروب حياتك بل إن اللقاء مُقدر .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعادة لحظات إما أن تعيشها بكل ما فيها وإما ان تجلس كباقى المشاهدين من بعيد تراقبها"

_فـــارس صورني كده وانا مش واخده بالى جنب الفانوس الكبير ده .

هتفت بها تلك المرحة التى تتجلى أسمى معانى الحياة ليس فقط فى اسمها وإنما فى روحها التى تشبه الطير الحر الذى يكره التقييد ،وقد إنصاع لها الاخر بإذعان دون أن يعلم سبباً واحدا لكونه لا يقوي على معارضتها ، وكالعادة تعطيه كاميرا التصوير الخاصة بها وتطلب منه التقاط الصور لها فى كل مكان  ،فهذا السوق يعج بكل ما هو تراثي وبالتأكيد هى لن تفوت يوماً كهذا دون توثيق.

وقفت بجانب فانوساً كبيراً مصنوعاً من النحاس قد تجاوز طولها بمراحل حتي باتت صغير بجانه ،ألتقط لها صورة وهى تنظر لأعلى قمة الفانوس ،واخرى وهى تحتضن الفانوس بكلا يديها ،وصورة أخرى وقد تقدمت للأمام قليلا ليظر الفانوس اصغر قليلا مقارنة بها ، والعديد والعديد من الصور التى لا تكف هى عن طلبها ولا يمل هو من إلتقاطها.

________________

اقتباس صغنن من الرواية،  دى أول تجربه كتابة ليا بقبل النقد بكل صدر رحب  والى شايفة
اى حاجه مش مظبوطة فى طريقه الكتابة او اسلوب السرد  فيما بعد تقول مفيش مانع   وهنحلها ان شاء الله .
قولوا رأيكم  بصراحه ،نزل منها اكتر من فصل اتمنى تعجبكم   ،متنسوش الفوت ⭐

يسعدنى إنضمامكم لأسرة ما آلت إليه دروب الحياة.
دمتم فى امان الله . 🤍

#يتبع .

ما آلت إليه دروب الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن