#أقتباس."ما آلت إليه دروب الحياة.
تائه في دروب الحياه كل ما تشعر به هو الاختناق ويضيق صدرك بسبب او بدون سبب كثيرا ما عانيت من تلك الحاله ولكنك سرعان ما كنت تفيق منها وتعود الى طبيعتك المرحه من جديد ولكن هذه المره انت لا تعلم لما لا تستطيع العوده ولا تستطيع ان تقف مره اخرى بعد ذلك السقوط والفشل الذي لحق بك وانما تستمر في الاخفاق ، وتعود الى اكتئابك وانطفائك وكأن العالم اجمع اقسم على كسرك بعد ان كنت شامخاً صامداً كالجبال ، وكان حظ السنين الذي رافقك واغدقك لسنين ماضيه قد فل هاربا هو الاخر كما ولت احلامك وايامك ومن جاورك بها .
أعلم انك الان مُنطفئ ولا استطيع اخراجك من قوعه احزانك تلك ولكن تذكر أن "أنفاس اللّيل وإن طالَت، فنبضُ الفجر قريبٌ جدًا، أقرب إليك من سوء ظَنّك، وأفضل من طول يأسك، وأجمل من دمعة اليأس، فلا بأس".
فلا بأس يا صديقى.
__________________________
"هناك اشخاص يحتلون كفتي الميزان "
هبط الى الاسفل متجهاً للمسجد وقد انتهى المؤذن للتو ،ولكن لا يعلم لما قفزت تلك الفتاة الى افكارة من جديد ،ولا يعلم لما استحوذت على اهتمامه بعد حديث والدته صباحاً ،ولكنه زجر نفسه وعنفها بشدة "اجننت يا عابد ؟ دروبكم مختلفه ومن الصعب ان تتتلاقى ،لا تكن انانيا ،انت لم تتعافى من جروحك السابقه بعد بل تجاهلتها ، وهى لا تستحق منك ذلك "
اتخذ قرارة سينهى هذا الموضوع قبل ان يبدأ من الاساس ، فهذه العلاقه لن تكون سوى تدمير للشئ الوحيد الحقيقى فى حياته حتماً ان علم صديقه ستصبح علاقتهم على المحك ،هذا وان لن تكن سبب فى تدميرها من الاساس .
وهذا ما لم يسمح به.
__________________________
اقتباس.
ده اقتباس صغنن كده بمناسبه انى خلصت امتحانات اخيرا ،وقبل كل شئ بعتذر عن التأخر فى النشر وبعتذر من القمورة يُسر الى سألتنى كتير عن البارت ،ومن ندي الى هتموت وتعرف هى مين . لكن بجد الفترة الى فاتت كلها ضغط وكان صعب جدا اكتب ، صبروا نفسكم بالاقتباس ده لحد يوم الخميس ان شاء الله هينزل البارت وهعوضكم ان شاء الله عن فترة التوقف الى فاتت .
والرسالة الى فى البدايه دى لأى حد حاسس باليأس "فلا بأس"
دمتم فى أمان الله 🤍
أنت تقرأ
ما آلت إليه دروب الحياة
Humorرومانسي إجتماعي كوميدي أنفاس اللّيل وإن طالَت، فنبضُ الفجر قريبٌ جدًا، أقرب إليك من سوء ظَنّك، وأفضل من طول يأسك، وأجمل من دمعة اليأس، فلا بأس.