لا يوجد أسوءُ من ألمِ الخيانة.
و الخيانةُ قد يكون لها عدة أنواع ، و لكنّ المؤكد أنها مؤلمٌة مهما اختلف نوعها .
فعندما يتم خُذلان قلبكَ ... تشعر به يتمزّق داخل صدرك.
ربما هذا هو السبب لوجود قفصٍ من العظام يحاوط قلوبُنا لحمايتها ، و لكننا فقط بغباءنا نهدمُ ذلك الدرع و نعرض قلوبنا للخطر .
و إنْ سألتمُوني عن أسوءِ خيانةٍ قد نتعرض لها ، فلن أقول لكم خيانة الزوج او الحبيب.....بل خيانة الحياة .
عندما تكتشف ان حياتكَ بأكملها قد خانَتْك ، و أن كلّ ما عشتَهُ طوال عمركَ لم يكنْ سوى كَذِبة ، كذبةٌ ضخمة إشترك بها الجميع سواك ، فكنتَ أنت البطل بالقصة و الجميع يخدعك .
يكذبون في حبهم ، في مشاعرهم ، في لمساتهم الدافئة ، و حتى في نظراتهم .
بل و الأسوء من كلّ هذا ... يكذبون عليك في هويّتك !
حين يبتلعك الظلام فتهوى بداخله بلا حولٍ و لا قوة ، ستكون هذه هي نهايتك الحتمية .
أمّا بطلتنا.....فحلّتْ عليها معجزةٌ ما ، و آتاها ملاكٌ ينتشلها من هذا الظلام ، مد يداه ليلتقط جسدها الهاوي و يخرجها من هذا الظلام .
آتاها نورهُ و إبتسامته المضيئة ، آتاها صِدقه و دفئ مشاعره .
كان كالخيال .. لا ترى وجهه ولا تتبيّنُ ملامحه ، و لكنها تشعر به ، تشعر بوجوده حولها و تمسّكهُ بها .
فكان هو الحقيقة الوحيدة في حياتها وسط جميع هذا الكذب .
كانت غريقةً في محيطٍ واسع من الوهم و الخداع ، و قفز هو داخله لينتشلها من ماءِه البارد .
تلك قصة بطلتنا هان سوجين و محبوبنا جيون جونغكوك.
أنت تقرأ
A lie °|° كَذِبة
Mystery / Thriller- أنت كاذبٌ جونغكوك! فقط مثلهم ! - كلا..... أنا لم أكذب عليكِ بحرفٍ واحد ، بل أنا الوحيد الصادق بينهم ! أرجوكِ صدقيني !