جونغكوك شي!
نادته سوجين بصرامةٍ ليدلف إليها في سرعة : ماذا ؟
سأل بفضولٍ استغربته هي بينما تقعد ذراعيها أمام صدرها بإستنكار : ما السبب بنظرك الذي يجعل مديراً يستدعي سيكرتيرهُ سيد جيون !
اكفهرت عينيه بينما يناظرها بصمت : أنا.....لستُ ذلك الجيون.
نبسها يصكُ أسنانه بغيط بينما يجاهد لكبحِ غضبه في قبضتيه .
ابتسمت سوجين بعبثية : اسمكَ هو جيون جونغكوك ، لا اهتم بماضيكَ اللعين ، ولا اهتم بقصة حياتك البائسةِ تلك ، نحن لسنا بالروضة وانا لستُ صديقتك .... عليك أن تعلم مع من تتحدث يا صغير .
رمقته سوجين بحدةٍ و صرامة بينما كان يبادلها نظرات الكُفر و الغيظ .
يصكُ أسنانه يحاول تمالك نفسه لينبس من بين شفتاه بغضبٍ مكتوم : لما تفعلين هذا ؟
ارتفعت إحدى جوانب شفتاها بسخرية : أفعل ماذا ؟
تحرّكت من مكانها لتستقيم بجذعها بينما تخطو نحوه بخطواتٍ واثقة تردف بثبات : لا تعتقد ان الجميع سيغمركَ بالشفقة لمجرد كونكَ فقيراً او مظلوماً ، بل من يمتلك السلطة سيحبذ دهسكَ أكثر و أكثر جونغكوك ، سيستمتع بكونك بلا حولٍ و لا قوة و سيزيد من تعاستك فحسب.
دنت منه أكثر فإستقرت أمام صدره تناظره بينما يعلو و يهبط في سرعةٍ دلالةً على غضبه ، بينما ترفع بصرها قليلاً لتصوبه نحو وجهه العابس بحسرة: لا تحاول ان تبدو مقرباً مني ، لانك لستَ كذلك ، ولا تحاول ان تتصرف و كانك اكثر من مجرد سيكرتيراً جونغكوك ، لأنني حينها سأقوم بإذلالك ، فما أنت سوى فتىً فقير ، ذو ماضٍ نجس ، ولا يمتلك قيمةً عند عائلته أو بالمجتمع ، فأنت طفلٌ جاء للحياة بالخطأ جيون جونغكوك ، لا تبالغ في تقدير ذاتك .
نبستها سوجين بوجهٍ خالي من التعابير يعتليه الجمود ، بينما كان الآخر يناظرها للأسفل بسبب فرق الطول بينهما .
يصك أسنانه و يشد فكه بقوة ، بينما يقبض على يديه بقسوة حتى إبيضت أطراف أصابعه.
تراجع بضعة خطواتٍ للخلف بينما يهسهس بصوتٍ كان مسموعاً لها : لا تختبري صبري هان سوجين .
دار بجسده ليغادر المكتب لكن اوقفته السيدة جونغ التي وسعت عيناها حينما رأته فأردفت بصدمة: م...ما الذي تفعله هنا ؟
نظر لها في سخرية و أردف تزامناً مع خروجه من المكتب : أليس هذا مكان عملي كسيكرتير الآنسة هان ؟
ألقى نظرةً ساخرة على سوجين قبل مغادرته أخيراً مما دبّ الغيظ داخل جوف الأخيرة ، لما يتعامل معها بتلك الوقاحة! لما لا يمكنها بسط سلطتها عليه فحسب؟ هذا الشقي فقط بدماغٍ عنيدة لا يستوعب مكانته .
أنت تقرأ
A lie °|° كَذِبة
Mystery / Thriller- أنت كاذبٌ جونغكوك! فقط مثلهم ! - كلا..... أنا لم أكذب عليكِ بحرفٍ واحد ، بل أنا الوحيد الصادق بينهم ! أرجوكِ صدقيني !