Part 32 ( home )

48 8 0
                                    

هل تعاونتَ مع هؤلاء الحثالة ضدي ؟

نبسها السيد كيم لا يستوعب حديث سوكجين ، لا يستطيع تصديق ان جميع أولاده قد خانوه و كرهوه !

ابتسم جين بسخرية : أنتَ عدواً لنا منذ نعومة اظافرنا يا أبي فلِما الدهشة ؟ فقط اعترف بهزيمتك و تقبّل عواقب أفعالك.

انهى جين حديثه ثم ستدار معطياً والده ظهره دون انتظار ردٍ منه بينما همّ الشرطيان لاخذه خارجاً تحت نظرات الجميع المنتصرة .

قاومهم السيد كيم بصياحه و غضبه ، بينما لم يلتفت له جين حتى .

خرج السيد كيم أخيراً بجذبٍ من الشرطة و من ثم هدأ المنزل .

لا يُسمعُ سوى الصمت ، و الجميع يتخبط بأفكارٍ مختلفة .

لم يكسر ذلك الصمت سوى نامجون : لما لمْ يخبرني أحدكم بهذا ؟ لقد أخبروني ان جونغكوك مصاب و لكن لم تدرجوني في هذه التفاصيل ؟

نظر له جين بسخرية : و كأنك كنتَ ستُحدِث فرق ؟

سحب جين جسده للأريكة يلقى بجسده فوقها بتعب بينما انزعج نامجون من حديثه : ماذا ؟ ألستُ شخصاً يُعتَمد عليه ؟

كاد نامجون أن يتشاجر مع جين لولا يد جيمين التي ربتت على كتفه : لا يقصد هذا ... لم يتثنّى لنا الوقت لإخبارك فقط ، و أنت كنت معنا بالمشفى وسط تلك الجلبة لذا ظننا أنك تعلم ، كيف لم تعلم ؟

نظر له نامجون بحيرة : لم أسأل لان الوضع كان مُحتدٌ هناك ، و بمجرد عودتنا كانت سوجين تبكي جوار الطفلان المصابان لذا قمتُ بكبح فضولي .

تفهم جيمين الأمر و هدأ انزعاج نامجون قليلاً فهو يعلم كم يحب جين إغاظته بلا داعٍ ، بينما تجمع رجال عصابة كيم حول جين في انتظار الأوامر .

سيدي ! ماذا عنّا الآن ؟

نبسها أحدهم بينما ينظر الى جين بترقب ، و كان الأخير مغمض العينين فلم يتكلف عناء إفراجهما حتى : لا شيء ، أنتم جميعاً في اجازةٍ مدفوعة الأجر ، انتظروا مني التعليمات ، و ليكن بعلم الجميع أن الأعمال القذرة انتهت بشكلٍ نهائي .. لا مزيد من القتل و الخطف و التهديد و غيرهم ، ستعملون بجدٍ و تبذلون الجهد و العرق مقابل رواتبكم لذا إن كان هذا لا يناسب أحدكم سأقبل استقالته بكلّ سرور .

نظر الرجال لبعضهم البعض بعدم استيعاب و قبل أن يحاول أحدهم التحدث صاح بهم يونغي بانزعاج : هيا اخرجو من منزلي ! اقد حولتم منزلي الثمين الى ساحةٍ عامة ! اللعنة !

قالها يونغي و دلف للمطبخ بملل ، بينما ساعدت سوجين و هوسوك كلاً من تايهيونغ و جونغكوك على الصعود مجدداً لغرفة جونغكوك بالأعلا ، فهما الآن يتشاركانها بفراشٍ واحد بعد عودتهما من المشفى صباح اليوم .

A lie °|°  كَذِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن