Part 13 ( Lachimo La La )

77 10 0
                                    

Jungkook pov

وقعتْ الكلمة على مسامعي كالصاعقة ... تم تهديده ؟

كيف هذا ؟ و بماذا ؟ و الأهم هو مَن قام بتهديده ؟

انا أعلمُ جيداً كوني بلا قيمة لعائلة جيون ، لما سيُريد أيُ أحدٍ ان يجعلني وحيداً بلا أخي و أن أبقى ملتصقاً بتلك العائلة ؟

لو ظَهر أخي لكنتُ تركت جيون للأبد.

نظرتُ لجيمين بصدمةٍ و فضول بينما هو فقط يحدقُ بي بهدوءٍ و حزن .

- ما الذي من المفترض أن يعنيه هذا ؟

تخلل صوتي بعض السخرية .. لم أسخر من جيمين أو من يونغي هيونغ بل أنا اسخر من القدر .

قدري اللعين الذي لا ينفكُ عن تعذيبي انا و جميع من حولي .

و كأننا كنّا حفنةٌ من المجرمين بحياتنا السابقة و الآن حان موعد الانتقام الإلهي !

سحبني جيمين ليقطع شرودي و بعثرةُ أفكاري و من ثمّ أجلسني على أحد المقاعد الخشبية على جانبي الطريق .

قبض على يداي بين كفوفه و هو ينظر لقاع عيناي بعمق .

زفر هواءه بتعب و كأنه يحثُ نفسه على البوحِ بما يكتمه داخله ... ماذا قد يكون هذا الأمر الذي يُثقل كاهلك لتلك الدرجة جيمين ؟ و إن كنت أنت تشعر بذلك التوتر و أنت لستَ أخي...اذاً ما حال أخي الحقيقي الآن ؟ هل هو يتعذب بذلك الحِمل ؟

- أرجوكَ جيمين فلتتحدث ! اقسم ان قلبي سيتوقف عن النبض بأي لحظةٍ الآن!

همستُ له بضعف أناجيه متوسلاً ، فقد غطّى الظلام على قلبي و حلّقت الغيوم بملقتاي بالفعل ..

- ماذا يعني أن اخي العزيز تمّ تهديده ؟ من هذا الحقير الذي أبعدنا و فرّقنا عن بعضنا طوال هذه السنوات ؟

- هيونغ...كان يريد المجئ إليك... أكثر من مرة .

أردف جيمين بخفوت فغَلتْ الدماء بعروقي: إذاً لما لم يأتي ؟!

-لقد قام أبوك بتهديده .. السيد جيون قام بإرسال حارسه إلى الميتم قبل يومٍ واحد من خروج هيونغ من الميتم و قام بتهديده أنه إن ظهر أمامك ولو صدفةً حتى .. فسيقوم بقتلك جونغكوك ، لقد كان هيونغ بالثامنة عشر فقط .. مجرد طفلٌ خائف على أخيه الأصغر لذلك بالطبع أطاعهم .

A lie °|°  كَذِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن