عدة دقائق مرت بالفعل و قد قصّ جيمين كل ما حدث على الهيونغ الخاص به ، و الذي شعر بالحزن على ذلك الفتى .. ما الذي فعلتهُ الحياة به لتُحاصِره الهموم و لا يجدْ مخرجاً سوى القفز بهذا النهر اللعين .
بدأ الأكبر في تحضير الطعام كما طلب منه جيمين بينما عاد جيمين لتشغيل أغانيه المفضلة مجدداً.
هل استمتعتَ برحلة القارب ؟
سأله يونغي ليومئ له جيمين بإبتسامةٍ واسعة : استمتعتُ أكثر بكونها مجانية .
قهقه كلاهما ضاحكاً ، فقد فسدتْ أمسية جيمين بسبب فعلة جونغكوك و أنهى ليلته سريعاً.
أنا لا أفهم كيف جاءتكَ تلك الرحلة المجانية ؟
تذمّر يونغي بينما رفع جيمين كتفاه في جهل : جائتني رسالةٌ أنني فُزتُ برحلةٍ بالقارب في نهر و يمكنني فقط استلامها خلال عشر دقائق او ستضيع هباءً ، و أنت تعلم كم أحب الرحلات النهرية لذا ركضتُ الى هناك و وجدتُ القارب بإنتظاري مع ورقةٍ بإسمي عليه ، أظن انني كنت جيداً في حياتي السابقة.
أنهى كلامته بإبتسامة منتصرة ليشاركه يونغي : و أنت جيدٌ أيضاً بحياتك الحالية جيميني .
صمتَ كلاهما حتى صاح به يونغي بمرح :
جيميناه ! ألن تعود لدروس الرقص خاصتك مجدداً ؟
سأله بإبتسامة لغثوية خلابة ، تكاد عيناه تختفي مع ابتسامة .
ابتسم الآخر و لكن بقليلٍ من الحزن : مين يونغي ! ألا يمكن ليومٍ واحد أن يمر دون أن تفتح ذلك النقاش معي ؟
توقف يونغي عن تقطيع اللحم و ناظر جيمين بعمقٍ و صمت لبرهةٍ من الوقت ، ثم أردف بحدة : إن كنتَ قد نسيت حلمكَ الخاص فدعني انا أتذكره على الأقل..ستعودُ للرقصِ مجدداً جيمين سواء شئتَ أم أبيت.
لفظ كلماته و عاد لتحضير الطعام بينما يقلب جيمين عيناه بملل .
مرت الكثير من الدقائق الأخرى و لم يخرج جونغكوك من الحمام بعد .
تنهد جيمين بتعب مجدداً فقد بدأ يشعر بالبرد ، فهو الآخر مازال مبللاً .
تقدم جيمين يسترق السمع لما خلف باب المرحاض فسمع قطرات الماء مازالت تهبط على الأرض.
ياه ! جيميناه ! اترك الفتى المسكين يتهنّى بإستحمامه و اللعنة ! فقط اصعد للمرحاض الذي بالاعلى و انتهى من هذا الأمر.
و لكن المرحاض الآخر ليس به ماءٌ ساخن .
تذمر جيمين بينما يصعد بخطواتٍ بطيئة ، فنَهَره الأكبر: هذا عقابٌ لك لانني اخبرتك كثيراً أن تقوم بإصلاحه .
صعد جيمين بينما عاد يونغي لتحضير الطعام بتنهيدةٍ ثقيلة ، يؤلمه كثيراً كون الشباب الصغير ييأسون من حياتهم للدرجة التي يرغبون فيها بإنهاءها بتلك السهولة ... لأنه ذات مرة كاد أن يفعلها بنفسه أيضاً.
أنت تقرأ
A lie °|° كَذِبة
Mystery / Thriller- أنت كاذبٌ جونغكوك! فقط مثلهم ! - كلا..... أنا لم أكذب عليكِ بحرفٍ واحد ، بل أنا الوحيد الصادق بينهم ! أرجوكِ صدقيني !