Jungkook pov
لن أكذب او اتصنّع الشجاعة ... أنا خائفٌ و هذا طبيعيٌ أوليس ؟
أعني أنني اقحمتُ نفسي في نار كيم فقط لأن صديقي الأحمق أراد جعل نفسه بطلاً ، و لكنني أكثر حماقةٍ منك تايهيونغ .
و ها أنا مُقيدٌ من ذراعيَّ برَجُلَين يقبضان عليَ و أسير مرغماً معهما خلف جين .
لقد قبض أحدهما على شعري بقوة بغية جرّي الى الداخل و لكن جين قد نَهاه بشدة ، فأطبق على ذراعي بدلاً من شعري.
كيم سوكجين ، الذي دوماً كانت لطافته زائفة ، اعينه مظلمة و ابتسامته مستفزة .
لم أثقُ به يوماً رغم الدفئ الذي أعطاني إياه.
رغم زياراته لي و لسوجين من حينٍ لآخر ، الطعام الذيذ الذي كان يحضره من خارج المصحة ... حتى مساعدته لي لاخرج من المصحة و أتمكن من العودة لشركة أبي.
و لكنه أوقع بتايهيونغ في أنياب السيد كيم ، و ها هو يأخذني أنا الآخر الى جحيمهم المزعوم.
من أنت كيم سوكجين ؟
نبستُ بحقد ، تظهر الكراهية و السخط بين كلماتي ، فأنا أكره الكذب...و أكره الغدر و الخيانة .
توقف جين عن السير ليلتفت ببطءٍ يناظرني بهدوء : من أنا ؟
أعاد اليَ سؤالي بآخر ، لاناظره انا بفراغ ... هل سنلعب لعبة الكلمات .
ألم تعتبرني أخاك يوماً ؟ أكان كل هذا كذباً !
حاولت جعل صوتي مستقراً قد استطاعتي ، حاولت إظهار بروداً يفوق خاصته ، حاولت أن يكون مظهري غير مبالي ... و لكنني فشلت .
فأنا أبالي و كثيراً ، أُبالي بتلك الذكريات التي اصنعها ، و تلك الضحكات التي تخرج من فمي بسبب أحدهم...أُبالي بمشاعري التي أهدرها و أستنزفها عليهم ... و أبالي بالواقع الذي يجعل قلبي يتحسر .
نعم ، كان كذباً .
نبسها بكل برود .... نبسها بهدوءٍ قتلني أنا!
كان كذباً...وكأنني تفاجئت ؟ لا ... لم أفعل.
ماذا كنت انتظر من عائلة كيم ، يبدو أن تايهيونغ هو الوحيد بينكم الذين لا يتسم بالغدر .
نبست بسخرية ليناظرني جين بسخريةٍ مماثلة جعلت الشك يتراقص داخلي ، أدار جسده مبتعداً عني ليهبط بعض السلالم إلى قبو القصر .
ممرٌ طويل ترنُ به خطواتنا الثابتة ، يُغلفه الظلام الدامس الذي لا يتغلب عليه سوي ضوء هاتف جين فحسب ، تقدمنا قليلاً حتى وصلنا أمام أحد الأبواب فقام جين بفتحها بهدوء .
أنت تقرأ
A lie °|° كَذِبة
Mystery / Thriller- أنت كاذبٌ جونغكوك! فقط مثلهم ! - كلا..... أنا لم أكذب عليكِ بحرفٍ واحد ، بل أنا الوحيد الصادق بينهم ! أرجوكِ صدقيني !