Part 6 ( Part Party yaah )

77 12 35
                                    

Flashback

سوجيني ! ألن تفتحي الهدايا ؟

سألها تايهيونغ بينما يقفز متحمساً ، لينهره نامجون بتذمر : لا تُلِح عليها تايهيونغ ، دعها تفتحها بمنزلها عندما تعود .

صاح تايهيونغ بعدم رضى : و لما ؟ فتلتفحها هنا ! أريد رؤية الهدايا أيضاً ؟

قهقهت سوجين عليه بينما تسحب أحد الهدايا نحوها : حسناً لا بأس ، انا أيضاً متحمسةٌ لرؤيتها .

فتحت سوجين اول هدية و التي كانت من تايهيونغ ، كانت دمية أسدٍ متوسطة الحجم ، شعره الاصفر ناعمٌ و منتشر حول رأسه .

صاحت سوجين بإعجاب : واو ! تايهيونغ أنت رائع ! الآن إكتملت مجموعة الغابة خاصتي ، شكراً لك.

قالتها لتعانقه بمرح بينما بادلها هو الآخر العناق بفخر ، و قد راقبهما إخوانه بدفئ ، يعلمان كم إدّخر من مصروفه لشراء تلك الدمية و لم يوافق على أن تشتريها والدته فقط كالعادة ، أراد أن تحصل سوجين على هدية منه هو و بأموالِه هو .

همّت سوجين لفتح باقي الهدايا و كان الدور على هدية نامجون ، وجدتها خاتماً من الفضة على شكل زهرةٍ صغيرة .

أعجبتها كثيرة كونها هديةٌ راقية و ناضجة مثله تماماً ، كم تحب كون نامجون لا يعاملها و كأنها طفلة ، بل كناضجة ، و هذا أكثر ما يثير إعجاب الاطفال.

فتحت باقي الهدايا بينما تشتعل حماسةً تدريجياً مع الجميع .

هيا يا أطفال! تعالو إلى هنا !

صاحت بهم المربية تحاول جذب انتباههم ، فقد انتهت الأمسية و حان الوقت لعودة السيدة هان و إبنتها لمنزلهما .

تحركت سوجين متذمرة إلى أمها التي رمقتها بحدة حتى لا تثير الصخب حول أمر مغادرتهم ككل مرة .

فإلتزمت الهدوء ، فهي بالفعل حظت بالكثير من المرح اليوم و كانت راضية .

كادتا أن تخرجا بعدما قاما بتوديع عائلة كيم لولا سائق السيارة الخاص بالسيدة هان هرول للداخل يلتقط أنفاسه بصعوبة و قد تعثر بكلامه كثيراً.

فقط قُل ما لديك بطريقةٍ مباشرة !

صاحت به السيدة هان ليأخذ السائق نفساً طويلاً قبل أن يردف سريعاً: السيد هان .. لقد تعرض لحادث .

End of flashback

تضعُ يدها فوق ذراع جونغكوك بينما يخطوان سوياً بأناقةٍ و ثقة للداخل.

A lie °|°  كَذِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن