Part 19 ( Family )

65 10 0
                                    

Jimin pov

انا متعب ، لأكون صريحاً انا متعبٌ للغاية .

أنا فاشلٌ كبير عاطلٌ عن العمل ، ألتهم أموال يونغي التي يجنيها من كدّهِ و تعبه حتى أصل الى حلمي ، و بكل أنانيةٍ فقط كالوغد ، كنت أشعر بالغيرة من شقيقه الأصغر عندما ظهر بحياتنا .

و لكن إن كنتم تريدون الصدق ... لقد كنتُ غبي .

فجونغكوك عندما ظهر بحياتنا ، لم يكن شقيق يونغي فحسب ، بل هو شقيقي أيضاً!

و كما حماني و راعَني يونغي طوال تلك السنوات .. حان دوري للاعتناء بجونغكوك الآن كأخٍ أصغر لي أيضاً صحيح !

و لكن الأمرُ متعب ! اللعنة عليه و على سوجين خاصته و على تعقيدات حياته التي لا تنتهي !

لما فقط لا يجلس معي بالمنزل و يخبرني عن حلمه لأساعده ف الوصول إليه ؟ لما عليه أن يكون سوبر مان لتلك الفتاة ؟

أعلم كم يُحبها و كم أنها تحبه أيضاً ، و أعلم كم تحتاج له كذلك ، و لكنني مازلتُ أرى أنه يستحق حياةً هادئة !

و لأنني أخوهُ الأكبر اللعين ، لا يمكنني تركُ طفلي يمكث هنا جانبها دون الاعتناء به ، على الأقل ليشعر أنه ليس وحيداً إن ظللتُ إلى جانبه صحيح ؟

نعم ... هذا صحيح فجونغكوك هو طفلي.

لا أعلم لماذا أشعر بهذا ، ففارق العمر بيننا عامان فقط ، و لكنني أشعر وكأنه طفلٌ بحاجةٍ للعناية.

بعيداً عن كل هذا ، لقد ظللتُ مستيقظاً طوال الليل جانب أخي الصغير لذا مكافئتي الآن هي صحن النولدز الحار الشهيُ هذا .

طلبتُ واحداً لي و آخر لتايهيونغ ، الذي أظنه شارداً للغاية اليوم .

هل هو يهتم لأمر سوجين أيضاً لذلك الحد ؟ أم انه متعبٌ فقط ؟

حسناً دعونا فقط نشحن طاقتنا أولاً ببعض الطعام ، ثم نرى ما بال ذلك النحيف .

لماذا اهتم ؟

انا أيضاً أتساءل...لما أهتم بشروده ؟ و لما أهتم إن كان به خطبٌ ما ؟

لا أعلم و لكنني أهتم وحسب ، من تلك المرة الي جاء به جونغكوك إلينا ، و قد شعرتُ بشيءٍ اتجاهه ، شيءٌ غير مريحٌ بالبداية ... هو ذات الشيء الذي حاولت قتله داخلي على مدار حياتي القصيرة ، و لكن سرعان ما تحول ذلك الشعور الى الأُلفة ... و كم هذا يزعجني حقاً!

كوني غير قادرٌ على الإحكام على قلبي الخاص .. و ترك مشاعري هكذا تهوى و تتخبط فيما بينها رغماً عني ، هذا مقيتٌ بحق !

و لكن تايهيونغ يبعث اليَ تلك الهالة ، هالةٌ مشابهة للغاية لي و كأنه أنا...شخصٌ رغم وجود عائلة له و لكنه وحيد .

و لكن .. أليس من الطبيعي جداً أن نكون متشابهين رغم إختلافنا ؟

قد أخبرنا أن والديه و عاش مع أقاربه طوال حياته ، كما توفيَ والداي أيضاً ، و كأنني لا أعرف قصتكَ تايهيونغ ! يالسخرية القدر .

A lie °|°  كَذِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن