هل أنتِ خائفةٌ مني سوجين ؟
بنس جونغكوك و قد كانت أحرفه تصرخ بالخذلان ، و كأن الحياة قد ألقت به من اعلى الجُرف ، فسقط قلبه متفتتاً بلا وسيلةً للنجاة.
أخرجُ من هنا جونغكوك! ولا تعود مجدداً!
صاحت به سوجين و مازال الفزع متملكٌ من قلبها ، و قد سقطت عبراتها على وجنتها كلما تذكرت ما حدث .
اقترب منها تايهيونغ بينما سحب جيمين جونغكوك بعيداً عنها أمام تجمّد جسد جونغكوك بصدمةٍ و خيبة .
لا بأس جونغكوكي ، لا تحزن ... هي فقط مُشتتة .
لم ينبس جونغكوك ببنت شفة بل إنساق مع أخيه الأكبر بطواعية لخارج الغرفة .
جيمين .. هل للتو قد خسرتُ سوجين ؟
الحزن القابع بين كلمات جونغكوك و نبرة صوته المهزوزة ، كانت كفيلة لتكون كالخنجر بقلب جيمين.
ربما هو لا يعرفه منذ وقتٍ طويل ، و ربما هما ليسا بالأخوة الحقيقية ، و لكن جيمين حقاً يكنُ من الحب و الإعتزاز لجونغكوك ما يكفي و يفيض .
حاوط جيمين جسد جونغكوك الضخم بكلتا ذراعيه : أنا هنا جونغكوك ، حتى لو كرهكَ كل العالم ... أنا سأحبكَ حتى آخر أنفاسي يا أخي.
شعر جيمين بإهتزاز جسد الاصغر و عَلَتْ شهقاته تدريجياً بينما ظهر صوته المنتحب خافتاً بإرهاق : ماذا فعلتُ بحياتي لأستحق كل هذا الألم ؟ لما تأبَى تلك الآلهة عن منحي بعض السلام ؟ لما عليَ أن أعاني و أشقى و يتمزق قلبي بشكلٍ دائم دون راحة ؟
ربت جيمين على جسده يحاول بعث بعض الهدوء لقلبه الممزق : جونغكوكي..يا صغيري ، هؤلاء الذين تكون حياتها لا تخلو من الشقاء ، ينضجون ليصيروا الأعظم و الأقوى ، وأنت لا تختلف عن هؤلاء جونغكوك.
هز جونغكوك رأسه بالنفي: أنا لستُ سوى فاشلٍ كبير ، فشل في إيجاد أخيه اولاً ، ثم فشل في الحصول على حب والده ، و أخيراً فشلتُ في حماية المرأة التي أحبها.
أنت لم تفشل بعد .
كان هذا صوت تاهيونغ الذي خرج من غرفة سوجين بإتجاههما ليستترد بكلماته: مازالت الشركة بإسم سوجين ، و مازال بإمكانكِ اخبارها بالحقيقة جونغكوك.
ابتسم جونغكوك بسخرية : لم أضِع ولا فرصةً واحدة لإخبارها تاي ، لكنها تنسى بكل مرة .
اذهب و أخبرها الآن ، لقد قمتُ بتهدئتها ، و أخبرتها أنك لم تؤذيها ، وأنها ما كانت ترى سوى وهماً فقط .
نظر له جونغكوك بتردد ليبتسم له تاي محفزاً إياه: ألم أخبركَ أنه لدي خطة ؟ لقد كنت أتخلص من ذلك العقار دون أن يلاحظني أحد ، قد كانت تشرب القهوة التي تحوي مخدراً ليس إلا ، يجعلها تعاني من الصداع و تريد النوم فحسب ... هي لن تنسى هذه المرة .
أنت تقرأ
A lie °|° كَذِبة
Mistério / Suspense- أنت كاذبٌ جونغكوك! فقط مثلهم ! - كلا..... أنا لم أكذب عليكِ بحرفٍ واحد ، بل أنا الوحيد الصادق بينهم ! أرجوكِ صدقيني !