Part 10 ( No more dreams )

68 14 31
                                    

سوجين...عليكِ أن تعلمي بالأمر لذا من فضلكِ لا تقاطعيني حتى انتهي تماماً من حديثي .

اعتدلتْ تواجهه بفضول فأكمل : أنا اكو-

حبيبتي سوجيني ! اشتقتُ لكِ للغاية .

تنهد جونغكوك يديرُ رأسه نحو مصدر الصوت ليجد نامجون يقف على عتبة باب المكتب يناظر حبيبته بهيام.

بينما قفزت الأخرى بين أحضانه تطبع قبلةً رقيقة على وجنته.

ابتسم جونغكوك بسخرية بينما يهمُّ للمغادرة : هل اشتقتما لبعضكما البعض بمجرد مرور سوادِ الليل فحسب!

شعرت سوجين بالاحراج ليعبس نامجون غاضباً بينما يقبض ذراع جونغكوك الذي تزامن مروره جانبه بعنف : ماذا قلتَ للتو.

نظر له جونغكوك بإنكسار ثم أردف بخفوتٍ وصل لمسامع نامجون وحده : لقد وثقتُ بكَ ذات يومٍ هيونغ .

ابتسم نامجون بسخرية يجيبه بذات طبقة الصوت : كان هذا خطئكَ جيون جونغكوك ... لا تلومَني على غباءك !

نفض جونغكوك ذراعه بقوة يحدق به غضب : الآن اكتشفتُ أنكم جميعاً طينةً واحدة ... جميعكم كيم لعنة .

نبسها جونغكوك ليغادر أمام نظرات الآخر الحارقة ، و التي كانت سوجين لا تفهم سببها .

°°

متى سأستمر بتحمل الأمر ؟

نبس جونغكوك بغضب بعدما اقتحم مكتب السيد جيو ، يسير ذهاباً و إياباً بين جدران المكتب يحاول كبح غيظه و إهماد حريق قلبه .

تنهد السيد جيو بينما يناظر جسد الأصغر الهائج أمامه: ماذا الآن جونغكوك ؟ هل قامت سوجين بصفعك مجدداً ؟ أم أنها قامت بسكب المشروب بوجهك ؟ ما الأمر هذه المرة؟

زفر جونغكوك هواءه بغضب : لا استطيع تحمل الأمر سيد جيو ، كونها بأحضان ذلك الحثالة أمام عيناي مباشرةً !! اااااااه ! انه مؤلمٌ كاللعنة !

صرخ جونغكوك بضعف بينما ينهار أرضاً قابضاً بكلتا كفوفه حول رأسه بينما تتجمع بعينيه الدموع .

نهض السيد جيو يقرفص أرضاً ليكون بمحازاته : ماذا توقعتَ جونغكوك! هذه فقط أول خطوةٍ لهم ... هل ستستسلم من أول معركة ؟

رفع جونغكوك رأسه لتتعانق مقلتاهم ثم أردف بخفوتٍ بصوته الباكي : أنا ضعيفٌ للغاية ، سأخسر تلك الحرب لامحالة ، أنا قلبي مربوطٌ بها سيد جيو ، لا يمكنني البقاء قريباً منها و في نفس الوقت أنا بعيدٌ عنها للغاية ، هذا حقاً مؤلم !

A lie °|°  كَذِبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن