الفصل 2

368 40 0
                                    

الفصل 2

"أوه، أخيرا فعلت..."

"مابيل سما، شكرًا لك على عملك الجاد اليوم."

عندما دخلت مابيل المطبخ، استقبلتها رائحة الكعك المخبوز من قبل الطاهي والخدم الذين أخذوا فترة راحة بالفعل.

"مابيل سما، لقد ساعدتنا حقًا في وقت سابق."

"لا لا شيء. شعر كاثلين أونيساما ناعم، لذلك يتشابك بسهولة."

جاء الخدم الذين كانوا مذعورين من جانب كاثلين في وقت سابق لشكر مابيل بتعبير اعتذاري، وابتسمت ردًا على ذلك.

على الرغم من أن أخواتها الأربع كن لطيفات جدًا، إلا أنهن قد يكن متقلبات أو عاطفيات بعض الشيء، وغالبًا ما يتركن الخدم في حيرة من أمرهم. في مثل هذه الأوقات، كانت مابيل، كأحد أفراد الأسرة، تتدخل وتجلب السلام بطريقة أو بأخرى إلى الوضع.

على الرغم من أن مابيل كانت مرهقة في كثير من الأحيان، إلا أنها لم تستطع إلا أن تمد يد المساعدة للمحتاجين بسبب طبيعتها الطيبة. ونتيجة لذلك، بدا أن من حولها قد نظروا إليها باعتبارها القشة التي قصمت ظهر البعير.

"شكراً جزيلاً. مابيل سما لطيفة جدًا."

"بالفعل. في البداية، اعتقدت أنه من غير العدل أن تفعل الأميرة شيئًا كهذا، ولكن بفضل مساعدة مابيل سما، تمكنا من تجاوز الأمر. "

عند سماع كلمات الخادم الشاب، تمتمت زوي، رئيسة الخدم، لنفسها. كانت هي ومابيل، اللتان بلغتا السادسة عشرة هذا العام، تربطهما علاقة ثقة قوية منذ فترة طويلة، وابتسمت مابيل بخجل.

"لا بأس يا زوي. يبدو أنني أكثر ملاءمة للعمل المنزلي."

"حقًا. لديك أيضًا إحساس عميق بالواجب الذي يجبرك على مساعدة المحتاجين."

"قد لا يكون الأمر مثل الأميرة، ولكن أليس من الجيد أن تكون مابيل سما هكذا؟"

أثناء تبادل هذه المحادثة، التقطت مابيل كعكة من منتصف الطاولة. كان هذا هو الوقت المفضل لديها، حيث يمكنها الجلوس مع الخدم واحتساء الشاي خلال فترة ما بعد الظهر الأكثر هدوءًا بعض الشيء عندما تكون أخواتها مشغولات بشؤونهن الخاصة.

أخيرًا، أصبح الشاي جاهزًا، ودغدغت الرائحة الحلوة الغنية أنفها - وفي خضم هذه السعادة، تردد صدى صوت باب المطبخ وهو ينفتح على عجل.

"- هل أنت هنا مرة أخرى، مابيل سما؟"

"ترافيس! ما هو الخطأ؟"

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن