الفصل 14

221 27 1
                                    

الفصل  𝟏𝟒

اليوم الثالث.

وقفت مابيل، التي كانت تنظف غرف الضيوف الأخرى، عند سماع صوت طرق على الباب.

" سيرو! لقد جأت مبكرا."

"أوه لا، لقد حان الوقت فقط."

عندما دخلت قاعة المدخل، وقف سيرو هناك حاملًا صندوقًا كبيرًا على ظهره.

بدأ بتفريغ كيس كبير من الدقيق وصندوق خشبي به خضروات أمام مابيل. رؤية هذا، عيون مابيل تألق.

"شكرًا لك! الآن يمكنني إعداد وجبات مناسبة."

"هذا أمر جيد أن نسمع. إذا كنت تريدين ، يمكنني إحضار بعض اللحوم الطازجة أيضًا. "

"حقًا؟!"

"بالطبع، ولكن سأحتاج إلى العثور على التوقيت المناسب، لذلك لن يكون فوريا."

بعد تدوينه في مذكرة مثل الأمس، ابتسم سيرو لمابيل.

"بالمناسبة، كيف هو العمل هنا؟"

"أين أبدأ حتى؟ إنه أمر صعب حقًا. جميع الغرف مغطاة بالغبار، واستغرق تنظيف المطبخ يومًا كاملاً”.

كان سيرو يحبس ضحكته قائلاً: "لا بد أن الأمر صعب".

وتابع: «أستطيع أن أتخيل. لقد كان الأمر هكذا منذ مجيئي لأول مرة."

"هل هذا صحيح؟"

"نعم. لقد مرت حوالي خمس سنوات، لكنني لم أقابل أحداً."

"ماذا عن يوجين سما؟"

"لم أقابله، ولا حتى مرة واحدة. لم أر حتى وجهه. يقولون أنه من الخطر رؤية وجهه”.

"خطير؟"

ذكّرت هذه الكلمات مابيل بالشائعات حول يوجين.

"نعم. الرجل الذي كان أمامي رأى بالصدفة وجه السيد في هذه القلعة وانهار. ويقولون إنه عاد إلى مسقط رأسه ولم يعد أبدًا."

"أرى…"

"نعم. ويبدو أنه كان يعاني من الكوابيس لعدة أيام."

لقد سمعت مابيل بالفعل قصة انهيار شخص ما بعد رؤية وجه يوجين. يجب أن تكون بخير لأنها كانت تنظر إليه من خلال قناع، ولكن غريزيًا، ارتعش جسدها عند فكرة رؤية وجهه عن طريق الخطأ تحت القناع.

"حسنًا، لا تضغطِ على نفسك كثيرًا."

"آه، شكرًا لك سيرو."

بعد مغادرة سيرو، حملت مابيل المكونات التي أحضرها إلى المطبخ وبدأت في تحضيرها. أثناء عجن العجينة بالماء والملح، فكرت مابيل بصمت.

(بالتفكير في الأمر، لا أحد يعرف وجه يوجين الحقيقي.)

في المقام الأول، نادرا ما يظهر يوجين في الأماكن العامة.

علاوة على ذلك، فإنه يغطي جزءًا من وجهه بقناع، حتى لا يعرف أحد وجهه الحقيقي. حتى لو رآه شخص ما، فسينتهي به الأمر مثل ذلك الرجل،. الذي انهار.

إذا تمكنت من معرفة وجهه الحقيقي، فربما يمكنها استخدامه كوسيلة لتهديده.

"ولكنه يخفي وجهه لأنه لا يريد أن يراه أحد..."

يقال أن هناك سببين وراء ارتداء السحرة للأقنعة.

الأول هو أن يرمز إلى وجودهم الفريد.

والآخر هو منع تحديد الهوية.

إذا تم رؤية وجوههم الحقيقية، فسوف يكشف ذلك أنهم سحرة، مما يزيد من احتمالية تورطهم في جرائم مثل الاختطاف أو الحبس. في الواقع، حتى لو كانوا متورطين في بعض الجرائم، فيمكنهم حلها بسحرهم، لكن هذه مسألة مختلفة.

إذا كان هذا السبب صحيحًا بالفعل، فقد تصبح وجوههم الحقيقية نقطة ضعف.

ومع ذلك، إذا رأت مابيل ذلك بلا مبالاة، ناهيك عن اكتشاف نقطة ضعف لديه، فقد تنهار وتقع في موقف لا يمكن إصلاحه.

"همم، ماذا علي أن أفعل؟"

دون أن ندرك ذلك، تجمعت العجينة في كتلة بيضاء. قسمته مابيل إلى ثمانية أجزاء متساوية. أثناء ترك قطعة القماش المبللة فوق العجينة، فكرت مابيل بتعبير محير.

وبعد بضع ساعات، انبعثت رائحة الخبز الطازج من موقد المطبخ.

أخرجتهم مابيل وتركتهم يبردوا إلى درجة الحرارة المناسبة. وفي الوقت نفسه، قامت بتتبيل اللحوم المجففة  بنكهة حلوة ومالحة، وغسلت الخضروات الورقية وجففتها بعناية.

قامت بعمل شقوق في الخبز ووضعت اللحم والخضروات بداخله. عندما رشت القليل من صلصة التوابل المتبقية، نقعت في الخبز، مما خلق طعمًا لذيذًا. وضعتها مابيل بشكل مرضي على طبق وبدأت في الطبق الثاني.

بعد أن أكملت مابيل ثمانية شطائر، غسلت يديها وقالت: "حسنًا". على الرغم من أن الوقت كان مبكرًا بعض الشيء، إلا أنها توجهت نحو غرفة يوجين، معتقدة أن الخبز الدافئ سيكون أفضل.

"يوجين-ساما، هل يمكنني الدخول؟"

مع العلم أنها لن تتلقى ردًا، طرقت مابيل الباب وفتحته على الفور.

سارت عبر الغرفة المظلمة دائمًا بخطوة مألوفة.

ومع ذلك، في اللحظة التي دخلت فيها الغرفة المجاورة، كادت مابيل أن تسقط الصينية التي كانت تحملها.

"يوجين-ساما!"

يوجين، الذي كان يواجه المكتب حتى الأمس، لم يكن هناك. وبدلاً من ذلك، استلقى على الأرض في حالة منهارة. وضعت مابيل بسرعة صينية السندويشات على الطاولة القريبة واندفعت إلى جانب يوجين.

أمسكت بكتفه وأدارت وجهه نحوها.

نظرًا لأن وجهه كان مغطى بقناع، لم تتمكن من رؤية تعبيره، لكن شفتيه الرفيعتين انفصلتا قليلاً عندما أخذ أنفاسًا ضحلة. عندما وضعت يدها بالقرب من ذقنه، شعرت بحمى شديدة للغاية.

'لديه حمى أحتاج إلى القيام بشيء بسرعة!'

نظرت حول الغرفة في حالة من الذعر.

وعلى الرغم من وجود أريكة كان ينام عليها عند وصولها لأول مرة، إلا أنها كانت مغطاة بالغبار وليست في حالة تسمح لها باستقبال شخص مريض. في الواقع، سيكون من الأفضل مغادرة هذه الغرفة الخانقة تمامًا. رفعت مابيل يوجين على كتفها.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن