الفصل 1 :الاميرات الخمسة والخطبة

634 47 2
                                    

الفصل الأول : الاميرات الخمسة والخطبة

كان هناك خمس أميرات في مملكة إيكس.

الأميرة الأولى كانت أميرة محاربة. بالسيف في يدها، كانت لا تُهزم؛ حتى الرجال العاديين لم يكونوا منافسين لها.

الأميرة الثانية كانت مغنية. كان صوتها أجمل من صوت حورية البحر .

الأميرة الثالثة كانت جميلة. لقد استحوذت على قلوب الكثيرين. حتى الأمير أو الفارس لم يتمكن من الهروب من سحرها.

الأميرة الرابعة كانت موسيقية. سواء كانت البيانو أو الكمان، كانت الموسيقى التي تعزفها رائعة.

أما الأميرة الخامسة - ما اسمها مرة أخرى...؟

"مابيل، هل يمكنك أن تأتي إلى هنا للحظة؟"

عند سماع صوت أختها الثالثة المثير للشفقة، أسرعت مابل إلى غرفتها.

"ما المشكلة يا كاثلين أونيساما؟!"

"لقد تشابك شعري! ماذا علي أن أفعل؟ لدي موعد مع جورج سما في وقت لاحق."

عندما دخلت مابيل الغرفة، رأت كاثلين جالسة بغرور، وحولها الخدم المذعورون. يبدو أن إكسسوار الشعر الرقيق قد تشابك في شعرها الذهبي الجميل.

"سوف أتولى المسؤولية من الخدم."

ابتسمت مابيل ووقفت خلف أختها. عند النظر إلى عيون كاثلين الخضراء من خلال المرآة، كانتا رطبتين للغاية، وكان خديها ورديين. وعلى الرغم من عدم وضع الكثير من الماكياج، إلا أن جمالها وحده كان كافياً لجعل العديد من الأمراء يتقدمون لها.

أخذت مابيل إكسسوار الشعر المتشابك في شعر كاثلين وأزالته بعناية قبل صيد قطعة أخرى. كان شعرها الذهبي كالحرير، له لمعان ونعومة تختلف عن شعرها. لم تستطع مابيل إلا أن تتنهد قليلاً في قلبها، معتقدة أن كاثلين ارتقت حقًا إلى مستوى اسمها كأميرة الجمال.

"هنا، كل شيء على ما يرام الآن."

"شكرًا لك، مابيل. أنت دائمًا جديرة بالثقة."

ابتسمت كاثلين وأعادت مابيل الابتسامة. ومع ذلك، اندفع خادم آخر إلى الغرفة لاستدعاء مابيل.

"مابيل سما! أنا آسف، لكن كلير-ساما تتصل بك."

"يوجد بعض عصير العسل في غرفة الثلج وهو مفيد للحلق. من فضلك أحضره!"

"مابيل-سما~! لقد عادت جيرترود-ساما إلى المنزل.»

"أنا قادم!"

أسرعت مابيل إلى المدخل، حيث كانت أختها الكبرى قد عادت للتو من هواية الصيد.

جيرترود، الأخت الكبرى، كان لها شعر أسود لامع وعيون سوداء. كانت نظرتها الكريمة تحمل النبل والجمال. كانت ترتدي نفس معدات الفرسان وتدفقت سلسلة من الدم الأحمر من ذراعها. عند رؤية ذلك، أصبح الخدم شاحبين وأحاطوا بها، واهتموا بتطهيرها وتضميدها.

لكن جيرترود لم تهتم بالضجة المحيطة بها. عندما لاحظت مابيل، لوحت بيدها بسعادة.

"مابيل! لقد أمسكت بالغزال الأبيض الذي قلت أنك تريدين أن تأكله في ذلك اليوم."

"أونيساما... لقد قلت إنني أريد أن آكلها مرة أخرى لأنها كانت لذيذة، لكنني لم أقل أبدًا أنني أريدها بشدة. انظري، أنتِ مصابة الآن!"

"هاها، إنه مجرد جرح صغير. لا تقلقِ."

ربتت جيرترود، بضمادة ملفوفة حول ذراعها، على رأس مابيل لتهدئتها. كان سلوكها منعشًا جدًا. لو ولدت أميرًا، لكانت تحظى بشعبية كبيرة بين النساء في جميع أنحاء البلاد.

"بالمناسبة، فيرغي كانت تبحث عنك. قالت إنها تريد مناقشة الفستان الذي سترتديه في العرض التالي."

"آه نسيت! سأذهب لرؤيتها الآن!"

وكان من المقرر أن تشارك شقيقتها الرابعة فيرغي في عزف على البيانو في القصر الشهر المقبل. لقد كان حدثًا كبيرًا حيث زارته العديد من الشخصيات البارزة من بلدان أخرى، وتذكرت مابيل أنه تم استشارتها بشأن الفستان الذي سترتديه هناك. ركضت على عجل إلى غرفتها للحصول على رسومات التصميم.

عندما شاهدتها وهي تذهب، ضحكت جيرترود بارتياح.

في هذه القلعة، عاشت الأميرات الخمس في مملكة إيكس معًا.

كان لكل منهم موهبتها الفريدة، سواء كان ذلك في فنون الدفاع عن النفس أو الغناء أو الفن أو أي شيء آخر. اشتهروا باسم "الأميرات المباركات من قبل الآلهة". ومع ذلك، الأميرة الخامسة فقط، مابيل، لم يكن لديها أي موهبة مميزة بشكل خاص، على عكس الأربعة الآخرين.

كان لديها شعر بني عادي وعيون خضراء عادية.

على الرغم من أنها كانت تتمتع بوجه لطيف إلى حد معقول، إلا أنها لم تستطع إلا أن تتلاشى في الخلفية عندما تقف بجانب أخواتها الأربع، كل واحدة منها تتمتع بجمالها الفريد، بقيادة الأخت الثالثة، التي كانت تسمى الجميلة.

كانت الأخوات الأربع مشغولات بحضور أحداث مثل اجتماعات التبادل بين البلدان والحفلات  والعروض التقديمية. وكان خدم القلعة أكثر حماسًا في الاعتناء بهم. وقبل أن تعرف ذلك، بدأت مابيل في مساعدة الخدم.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن