الفصل 23

206 27 0
                                    

الفصل 𝟐𝟑

"على أية حال، هل أتيت إلى هنا ومعك شيء لتتحدث عنه؟"

"صحيح. إنه في الواقع يتعلق بـ ويسك."

"ويسك؟ الدولة المجاورة؟"

"نعم. هل سمعت عن حشدهم العسكري الأخير؟”

عند سماع كلمات رو، وضع يوجين قبضته على فمه.

على الرغم من كونه منعزلًا لسنوات عديدة، فقد جمع بعض المعلومات من خلال معارفه. كما أنه سمع شائعات مشبوهة حول ويسك، وبالنظر إلى الزيادة الأخيرة في واردات الأسلحة والبناء العسكري، كان من المؤكد أنهم سيبدأون حربًا قريبًا.

"هناك شائعات بأن شادو متورط."

"شادو؟"

ضاقت عيون يوجين تحت قناعه قليلاً.

كان شادو اسمًا للنموذج الأصلي.

تم تصنيف السحرة إلى نماذج بدائية مختلفة، مثل تصنيف يوجين على أنه "أنيما" ورو على أنه "محتال".

ومع ذلك، كان هناك ساحر واحد فقط لكل نموذج أصلي.

كان شادو واحدًا منهم، ولم يلتق كل من يوجين ورو بهذا الساحر من قبل.

"هل من المقبول أن يشارك السحرة في السياسة الوطنية؟"

"حسنًا، هذا يعتمد على المدى. لدي معاهدة مع إيزومي، وأعتقد أن سيليسيس تشاست لديها عقد استشاري مع هيتا."

بشكل عام، لم يتم تشجيع السحرة ذوي القوة الهائلة على دعم أمة واحدة بقوة.

ومع ذلك، بما أنهم اضطروا للعيش في هذا العالم، كان من الضروري بالنسبة لهم الحصول على اعتراف ودي من بعض البلدان. في حين أن يوجين لم يدخل في أي اتفاقيات محددة، فقد تلقى بعض المساعدة من مملكة إيكس.

"لكن المشاركة في أعمال التدمير غير مسموح بها، أليس كذلك؟"

"تلك هي المشكلة. أتساءل ماذا حدث لشادو..."

إذا استخدم السحرة السحر على محمل الجد، فيمكنهم بسهولة محو بلد بأكمله. لذلك، اعتبرت أعمال مثل غزو بلدان أخرى أو بدء الحروب غير مناسبة. كانت هذه تعاليم الجيل السابق من السحرة، الذين يطلق عليهم معلمين.

بينما كان يوجين يفكر، انتهى رو من شرب الشاي المتبقي في كوبه ووضعه مرة أخرى على الطاولة. حرك أصابعه ليأخذ قطعة ثانية من المعجنات.

"لذلك كنت أتساءل ما الذي يجب علينا فعله."

"ماذا تقصد ماذا يجب أن نفعل؟"

"حسنًا، إذا بدأ ويسك في شن حروب على الممالك المجاورة، فإن مملكة إيكس ستكون الهدف الأول، أليس كذلك؟ هل سندافع عنها أم سنهرب؟ وإذا كان شادو إلى جانبهم يا يوجين، فلن تفلت سالمًا."

"هذا صحيح، ولكن..."

"بعد كل شيء، كنا أصدقاء مقربين. انا فقط قلق عليك."

عند رؤية ابتسامة رو، أطلق يوجين تنهيدة عميقة.

"ليست هناك حاجة للقلق بشأني. إذا وصلت الحرب إلى هذه النقطة، فسوف أهرب".

"أوه، أنت لن تقاتل؟"

"لماذا يجب علي؟"

"حسنًا، إنها دولة زوجتك الحبيبة."

أطلق يوجين تنهيدة أعمق من ذي قبل.

"لهذا السبب أنا أسأل لماذا نجري هذه المحادثة. سواء كنا متزوجين أم لا، ليس لدي أي سبب أو التزام بحماية هذا البلد. إذا حدث شيء مزعج، سأهرب، هذا كل شيء. "

بعد كلمات يوجين، تردد صدى طرقة خفيفة أعقبها صوت فتح الباب. لقد كانت مابيل هي التي تدفع العربة مرة أخرى.

"أم، هل ترغب في إعادة ملء الشاي؟"

"أوه، توقيت مثالي. هل أستطيع الحصول على بعض؟"

تبددت الأجواء الثقيلة التي كانت سائدة في وقت سابق على الفور بصوت رو المبتهج.

بينما كانت مابيل تصب لهما أكوابًا جديدة من الشاي، بدا أن رو اعتقد أن المحادثة السابقة لم تكن مناسبة وأثار موضوعًا مختلفًا تمامًا.

"بالمناسبة، لقد حان الوقت. القمر الجديد."

"صحيح. لقد حان ذلك الوقت بالفعل."

"آمل أن نتمكن من تجاوز الأمر بسلاسة هذه المرة."

وسرعان ما استبدلت مابيل  أكواب بأخرى جديدة وأزلت الأطباق القديمة. مثل الخادمة المتميزة، قامت بترتيب زاوية الغرفة، ويبدو أنها غافلة عن المحادثة.

"ماذا كنت تفعل في السنوات القليلة الماضية؟"

"لا شىء اكثر. فقط في غرفتي. أقوم ببحث."

"حسنًا، أعتقد أن هذا هو الحال. يا رجل، أشعر بالوحدة لأنني لم أنم مع فتاة منذ فترة. "

أثناء النظر إلى تعبير رو المبتهج، فكر يوجين في نفسه، "إلى متى سيبقى هذا الرجل هنا؟" وأخذ رشفة من الشاي الساخن مع لمحة من التهيج.

دفعت مابيل العربة المغطاة بقطعة قماش بيضاء، وسارت بصمت عبر الممر.

في نهاية المطاف، توقفت ونظرت إلى السماء الصافية من خلال زجاج النافذة. هناك، طفو هلال رقيق جدًا تحت ضوء الشمس.

"القمر الجديد..."

عندما ذهبت لصب الشاي الجديد، سمعت عبارة "القمر الجديد" تذكرت. وبما أنه كان سحرة يتحدثون، فإنه بلا شك ينطوي على مسائل تتعلق بعمق بهم.

"أتساءل عما إذا كان سيحدث شيء ما في ليلة القمر الجديد."

قال ذلك الساحر الذي قدم نفسه باسم رو أيضًا: "سيكون من الجيد أن نتمكن من عبوره بسلاسة."

ربما كان الأمر متعلقًا بسرهم. يمكن أن يصبح أيضًا نقطة ضعف يوجين.

"ربما تكون فرصة."

قامت مابيل  بقمع نبضات قلبها المتسارعة قليلاً وأخذت نفساً عميقاً.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن