الفصل 𝟐𝟔
استيقظ يوجين على نسيم الصباح البارد.
وبينما كان يفتح جفنيه، استطاع أن يرى نافذة الشرفة مفتوحة على مصراعيها.
كان جزء من النافذة مكسورًا، وتناثرت شظايا الزجاج الصغيرة في الأسفل. فلما أخفض بصره رأى يديه قد عادت إلى شكلها البشري. لقد قبض عليهما بخفة وفتحهما، ثم نظر إلى جسده.
منذ أن بدأ التحول بالفعل، تمزقت ملابسه، لذا كان من الطبيعي أن يكون عارياً.
لكن جسده كان ملفوفًا بستارة سميكة بالية. ومن خلاله تمكن من رؤية صورة فتاة تضع يدها على ذراعه.
'من هذه؟'
عندما يرى شخص ما وجهه الحقيقي، فإنه يصبح مفتونا.
وكانت هذه الظاهرة المعروفة باسم "أسر قلوب الناظرين". لقد كانت حالة حيث السحر، دون سيطرة مستخدمه، يسحر الناس. ومع ذلك، خلال قمر التابوت الجديد، ستخرج القوة عن نطاق السيطرة، وبطبيعة الحال، لن يكون لهذا السحر أيضًا حدود.
على وجه التحديد، فإن القلب يتوقف.
وقيل أن أي شخص يرى هذا الشكل الوحشي سيموت بالتأكيد.
لهذا السبب، خلال قمر التابوت الجديد، لن يسمح السحرة لأي شخص بالاقتراب منهم.
كما أغلق يوجين نفسه في غرفته، وهو ينوي أن يتحمل بطريقة أو بأخرى. لقد تمكن من الصمود بالقوة مثل هذا من قبل.
بينما كان ينظر إلى مابيل، التي كانت نائمًا بشكل سليم كما لو كانت متكئًا عليه، عقد يوجين حاجبيه. لا بد أنها كانت متعبة من مداعبة جسده طوال الليل.
"كيف لا تزال على قيد الحياة؟"
سواء كان ذلك بالنظر إلى وجهي أو وجه رو، فإن قلبها لا ينبهر.
علاوة على ذلك، حتى عند رؤية هذا المظهر المتحول تحت تأثير القمر الجديد، فهي لا تزال تتنفس بهدوء بجانبي.
"هذا الشكل مني..."
مد يوجين يده بلطف إلى مابيل . قام بلطف بتحريك الشعر الذي كان يعيق طريقه جانباً.
عند القيام بذلك، أطلقت مابيل شهقة قصيرة.
أذهل يوجين وسحب يده بسرعة، لكن مابيل لم تستيقظ. لقد لويت فمها وعادت إلى النوم، وتبدو راضية.
أطلق يوجين الصعداء. وبعد الفحص الدقيق، لاحظ وجود جرح أحمر على خد مابيل ، ففكر لبعض الوقت.
"هل فعلت هذا..."
كانت ذكريات ليلة أمس عبارة عن فوضى ضبابية.
كلما تحول إلى وحش، كان يعاني دائما من الصداع الشديد.
وبينما كان يتلوى من الألم، انفتحت النافذة فجأة، ورفرفت الستارة.
يعكس القماش الأبيض الباهت شكل شخص ما.
معتقدًا أنه لا ينبغي أن يأتي أي شخص إلى هنا، نظر يوجين من وضعه البائس على الأرض.
هناك، رأى سماء زرقاء جميلة مليئة بعدد لا يحصى من النجوم وزوج من العيون الخضراء التي كانت تتمايل بفارغ الصبر.
كان الشعر البني الناعم يرفرف بلطف، وعلى الرغم من الوجه الذي بدا على وشك البكاء، كان هناك تعبير يائس.
– آه، كم هو جميل.
خلال قمر التابوت الجديد، لم يتذكر أبدًا المشاعر الشبيهة بالإنسان. لقد تحمل فقط الألم الذي لحق به بلا هوادة.
ولكن في تلك اللحظة، كما لو أن البرق ضربه، عاد وعيه.
عاد الصداع بسرعة، وصر يوجين على أسنانه مرة أخرى.
ولكن داخل الوعي المتلاشي، كانت هناك فكرة واحدة فقط: لا تقترب منها كثيرًا.
لم يكن يريد قتلها، هذا كل شيء.
ومع ذلك، على الرغم من تعرضها للكلمات القاسية عدة مرات، فقد وقفت إلى جانب يوجين.
دون أن تهرب من مخالبه ومظهره المرعبين، قامت بتربيت ظهره طوال الليل.
وبينما كان ذلك يحدث، شعر وكأن الألم المؤلم في دماغه كان ينحسر تدريجياً.
"على الرغم من كونها مخلوقًا صغيرًا وهشًا ..."
كان يوجين يحدق باهتمام في مابيل ، التي كانت تعتني به دائمًا.
زحف يوجين بعناية للخارج حتى لا يوقظ مابيل ، وأخرج الملابس من الخزانة وقام بتغييرها على عجل. ثم وضع يده تحت جسد مابيل النائم وأمسكها جانبًا بين ذراعيه.
حتى بعد أن ذهب إلى هذا الحد، لم تستيقظ بعد. نظر يوجين، وهو يشعر بالغضب، إلى مابيل ، التي بدا أنها تحلم بحلم سعيد، وابتسمت ووضعت وجهها على صدر يوجين. احمرت خدوده من لفتتها.
يبدو أن يوجين هو الذي تم سحره بطريقة سحرية.