الفصل 6

252 33 0
                                    

الفصل 6

"يا له من مكان لا يصدق."

سارت مابيل على الأرض الرطبة، تاركة آثار أقدام واضحة لحذائها القوي. استمر الجو الكئيب، وكانت تسمع نوعًا من صرخة الحيوان من بعيد. راجعت الخريطة عدة مرات، في محاولة للعثور على الاتجاه إلى قصر الساحر.

ومع ذلك، لم تكن هناك معالم ترشدها، وشعرت مابيل بالعرق يتقاطر على جبهتها. عندما خطت خطوة إلى الأمام، سمعت صوت شيء يندفع بسرعة بعيدًا وسحبت قدمها إلى الخلف بشكل غريزي. بصراحة، أرادت العودة إلى المنزل على الفور. ولكن إذا لم تثابر هنا، فقد يكون سلام مملكة إيكس في خطر.

"هل ما زلت لم اصل بعد؟"

تعثرت مابيل بجذر شجرة وسقطت إلى الأمام وهي تصرخ بصوت قصير . وسرعان ما تمكنت من الوقوف، ولكن كانت راحتيها وركبتيها مغطاة بالطين. لقد تجاهلتها قدر استطاعتها واستمرت.

منذ متى وهي تمشي بهذه الطريقة؟

كان لكل شيء في المنطقة المجاورة جو غريب وكئيب. لقد ذاب المكياج الذي كانت تضعه تمامًا من العرق، وبدأ الطين على يديها يجف. وكانت شظايا الطين تتساقط من ملابسها. حتى الأمتعة التي حضرتها بدت ثقيلة جدًا على مابيل الآن.

عندما بدأت مابيل تعتقد أنها قد تموت هنا، ضائعة ووحيدة، توقفت غريزيًا عن الحركة. شعرت بألم طفيف في قلبها.

ربما كانت الرغبة في العودة إلى المنزل، ولكن كان هناك أيضًا شعور بعدم الراحة بدا يهمس لها أن هذا ليس هو الطريق الصحيح. باتباع حدسها، غيرت مابيل اتجاهها واستمرت. ثم، بعد فترة، شعرت بضيق شديد حول قلبها.

تجنبت مابيل الاتجاه الذي جعلها تشعر بالسوء، واستمرت في تغيير الاتجاه أثناء ذهابها. لاحظت أن المنطقة الواقعة خلف الأشجار أصبحت أكثر سطوعًا مع استمرارها. لقد ركضت غريزيًا نحوها.

"يجب أن أخرج!"

خلف الغابة كانت هناك حديقة مشذبة بعناية تشبه حديقة يتم الاعتناء بها بعناية. كان العشب القصير أخضرًا نضرًا، وكانت الشمس تسطع بالكامل. أخذت مابيل نفسا عميقا عندما تركها الضيق حول صدرها.

مددت ذراعيها وأطلقت تنهيدة. ثم رأت قلعة حجرية قديمة من بعيد.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن