الفصل 9

238 31 0
                                    

الفصل 9

في الحالة غير المتوقعة التي كان فيها الساحر متحمسًا للزواج، كان هناك احتمال ألا تتمكن مابيل من الرفض، بغض النظر عن مدى اعتراضها.

ومع ذلك، يبدو أن يوجين ليس لديه مصلحة في هذا الزواج على الإطلاق. بمعنى آخر، طالما تمكنوا من التوصل إلى خطة لحماية البلاد، فلن تكون هناك حاجة للزواج، ويمكنهم حل هذه المسألة بسلاسة.

"ولكن كيف يمكننا بالضبط حماية مملكة إيكس..."

كان الزواج بالطبع بلا معنى.

إذا فكروا في المال، فلن يكون هناك جاذبية للمال للساحر الذي يمكنه تدمير بلد بقوته وحدها. ومع ذلك، حتى لو شرحوا الوضع وطلبوا مساعدته، فإن الساحر الملتوي سيسخر ويصف الأميرة بالحمقاء.

ولم يتبق سوى طريقة واحدة.

'ابتزاز! ابحث عن نقطة ضعف يمكنني استغلالها!'

حارب السم بالسم.

في مقابل هذه القوة الهائلة، يجب أن يكون لدى السحرة بعض الضعف.

حتى لو كانوا أقوياء، كانوا لا يزالون بشرًا. يجب أن يكون لديهم سر أو سرين لا يريدون أن يعرفه الآخرون. ابحث عن تلك الأسرار، واحتفظ بها سرًا، واطلب منهم حماية مملكة إيكس في المقابل. هذا كان هو.

"أسرعِ وارجعي إلى سيدتك أو أي شخص آخر. أخبِريهم أنه حتى لو تزوجت، فلن أستخدم قوتي من أجلهم أبدًا."

قال يوجين هذا ومزق عقد الزواج الذي كان في يده إلى قطع صغيرة. ثم وضع الشظايا في يدي مابيل. على الرغم من أن مابيل شعرت بالصدمة قليلاً لرؤية الوثيقة المتعلقة بزواجها في مثل هذه الحالة، إلا أنها عضت شفتها وكبتت مشاعرها.

لا أستطيع التراجع الآن.

ومن أجل السيطرة على ضعفه، كانت بحاجة إلى مراقبته عن كثب أكثر من أي شخص آخر. لذلك، كان عليها البقاء في هذه القلعة مهما حدث.

"أنا-لا أستطيع أن أفعل ذلك!"

"ماذا؟"

"أنا-لقد جئت إلى هنا كمرافقة لمابيل سما! لا أستطيع أن أغادر وحدي."

نظرت مابيل بيأس إلى يوجين وتجادلت معه. نظر يوجين إليها لفترة من الوقت، لكنه تنهد في النهاية كما لو أن الأمر لا يهم.

"افعل ِكما يحلو لك."

"هاه؟"

"سواء بقيت أم لا، لا يهم بالنسبة لي. من المحتمل أن تهربِ في غضون أيام قليلة على أي حال. "

"أنا-أعدك أنني لن أهرب!"

"هل هذا صحيح؟"

مع الشخير، التقط يوجين البطانية التي سقطت على الأرض وذهب إلى مكان ما. أثناء مراقبة ظهره، ضغطت مابيل بلطف على قطعة الورق المجعدة في يدها، وقضمت شفتها.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن