الفصل 𝟐𝟓
"يوجين-ساما...؟"
بدا وكأنه كتلة سوداء.
ولكن عند الفحص الدقيق، كان من الواضح أنها مكونة من شعر أسود طويل ينمو بكثافة. كان جسده ينفخ بلطف، ويرتفع وينخفض بإيقاع مشابه للتنفس البشري. لقد كان كبيرًا جدًا، وكان من المستحيل معرفة نوع الحيوان الذي كان عليه.
"لا تنظر...لا تنظر إلي..."
بينما أجهدت مابيل عينيها، تمكنت من رؤية أربع أرجل تمتد من جذعه. كانت تشبه تلك الموجودة في الوحش، لكن أطرافها كانت مزينة بمخالب حادة بشكل لا يصدق.
بخوف، نقلت مابيل نظرتها إلى حيث سيكون رأسه. وفجأة، وقعت في نظراته.
كانت النظرة الثاقبة، الحادة بما يكفي لإسقاطها، ذات عيون ذهبية، وكان التلاميذ السود في وسط عينيها رفيعين مثل الخيوط. وفي غمضة عين، وقف وهرب إلى الجزء الخلفي من الغرفة.
'ما هذا؟'
في كل مرة يتنفس فيها، يرتجف الشعر الأسود قليلاً، ويهرب صوت خافت، مثل "فوفو". يبدو أن الصوت الذي كانت تسمعه طوال الوقت هو صوت تنفس هذا المخلوق.
الآن، أمام رف الكتب، كان يوجين ملفوفًا ببطانيته المفضلة، مما أدى إلى تقليص جسده الضخم إلى أقصى حدوده. وفي بعض الأحيان، كان يطلق زفيرًا بحركة مرتعشة، مما يشير إلى الخوف أكثر من الغضب.
"يوجين-ساما، أليس كذلك؟"
لم يكن هناك أحد آخر في الغرفة.
عندما سألت مابيل ، أجاب بصوت أكثر انكسارًا من ذي قبل.
"…نعم. هذا أنا…"
ومع تأكيد ذلك، شعرت مابيل بإحساس طفيف بالارتياح.
لم يكن هناك شك في أنه كان يوجين. ولكن ما هو معنى هذا الظهور؟
"لماذا أنت في مثل هذه الحالة؟"
". . بسبب القمر الجديد."
شهقت مابيل لا إراديًا."مرة كل عامين، هناك يوم يسمى قمر التابوت الجديد. واليوم هو ذلك اليوم."
بقي يوجين مختبئًا في البطانية، ولا يزال ينظر إلى الأسفل. وحتى الآن، كان يزفر من الألم، ولكن السرعة كانت تتزايد تدريجيا.
"في ليلة ذلك اليوم، نخضع للتحول. مثل هذا - آه، آه!"
في النهاية، ضغط على الكلمات، وأطلق يوجين صرخة عالية. وبقوة تمزيق البطانية، ضرب رأسه بالأرض بشكل متكرر.
حاولت مابيل الركض نحوه على عجل، لكنها توقفت في مسارها عندما مرت ريح قوية أمامها.
شعرت بشيء غريب تحت عينيها، ولمست مابيل خدها بإصبعها.