الفصل 𝟏𝟑
لعشاء الليلة، قمت بإعداد طبق باستخدام السمك الذي وجدته في المطبخ، والمحار المعلب، والفطر المجفف المطبوخ بالملح.
لقد اخترت البطاطس الجيدة من بين القليل منها المتوفرة وقمت بطهيها على البخار كطبق جانبي.
"مممم، لذيذ!"
انتهت مابيل من تناولها بعناية وعادت إلى الطابق العلوي لتخدم لنفسها جزءًا آخر. طرقت الباب ودخلت غرفة يوجين بطريقة مألوفة.
"يوجين-ساما؟"
"ماذا؟"
جلس هناك يوجين، ويبدو تقريبًا كما كان بالأمس.
كالعادة، لم يكلف نفسه عناء الالتفاف وكان يركز على مكتبه. لا يبدو أن الغرفة قد تم تهويتها. وكانت تفوح منها رائحة الغبار.
"هذه هي وجبة اليوم. إذا احببت."
"أنا لا أريد ذلك."
تنهدت مابيل في رده.
بالتفكير في ترك الأمر بالخارج مرة أخرى، شعرت بالقلق وتحدثت إلى يوجين.
"أم، ألا تتعب من البقاء في غرفتك طوال الوقت؟ ربما يجب عليك أن تأخذ قسطا من الراحة."
"..."
وأضافت: "على الأقل دع بعض الهواء النقي يدخل".
"أنت مزعجة."
ولم يكن من الممكن الوصول إليه، كما كان متوقعا.
عقدت مابيل حواجبها لكنها غادرت الغرفة. تماما مثل الأمس، تركت العشاء في الردهة.
"أتساءل عما إذا كان بخير حقًا ..."
لقد مر يومان فقط منذ وصولها إلى هنا، لكنها لم تر يوجين خلال النهار. قد يكون السبب هو أن مابيل كانت تركض للتنظيف، لكنه ربما كان متحصنًا في غرفته طوال اليوم.
من المؤكد أن كلير وفيرغي يحبسان نفسيهما أيضًا في غرفتهما للتدرب قبل العروض. لكنهم ما زالوا يأكلون بشكل صحيح، وغرفهم مرتبة للغاية.
ربما لا ينبغي لها أن تتوقع أن يكون يوجين مثل أي شخص عادي، ولكن على الرغم من ذلك، لا يسعها إلا أن تشعر أن بيئته الحالية ليست جيدة لرفاهيته.
"لكن ليس الأمر كما لو كان لدي أي رأي في هذا ..."
بعد كل شيء، فهو ليس شخصًا يستمع حتى لو قالت شيئًا ما.
عندما أعادت مابيل النظر، عادت إلى الطابق السفلي لتنظيف المطبخ.