الفصل إضافي (2)

213 19 2
                                    

الفصل 𝟒𝟒: طبعة إضافية¬ حلم منتصف الشتاء¬

في غرفة نوم فاخرة ورائعة.

"...؟"

جلست مابيل ببطء.

يبدو أن السرير الناعم يبتلع جسدها بالكامل، مما يجعلها تشعر بالقلق. بينما كانت مابيل تحدق شارد الذهن في الملاءات المتلألئة، لاحظت أن شخصًا ما كان ينام بجانبها.

"هاه؟"

شعر أحمر ناعم منتشر على الوسادة. تم إنزال الرموش المرفرفة، وكان الشخص يتنفس بسلام أثناء نومه. وبينما غيرت مابيل نظرتها، رأت أكتافًا قوية وأذرعًا متناسقة اللون تطل من الأغطية، لتكشف عن بشرة ناعمة. هاه؟ عاري ؟

'-آه!'

نظرت مابيل على عجل إلى جسدها. كانت ترتدي قميص نوم عالي الجودة، وأطلقت الصعداء. يبدو أنها والرجل الذي بجانبها متزوجان؟

"صباح الخير مابيل ."

"رو سان، ماذا على الأرض؟"

"ما هو الخطأ؟ أخبري زوجك."

"..."

زوج؟! تردد صدى صرخة مابيل في قصر رو في وقت مبكر من الصباح.

"نحن نتشارك نفس السرير؛ العيش في نفس المنزل. من أنا إذا لم أكن زوجك؟"

"أنا ورو سان... متزوجان؟"

بينما جلسوا مقابل بعضهم البعض على الطاولة، قال رو هذه الكلمات بشكل عرضي. كررت مابيل الكلمات في ذهنها، لكن ذكرياتها كانت ضبابية.

"نعم، لقد استغرقت بعض الوقت للموافقة. كان صعبا."

ابتسم رو ومزقت مابيل الخبز الذي كانت في يدها بلطف.

ونظرًا لعدم قدرتها على تذوق الطعم، حاولت مابيل يائسة جمع أفكارها.

(الزواج... رو-سان هو أحد السحرة المقنعين القلائل في العالم.)

ولكن كلما فكرت في الأمر أكثر، قل فهمها لسبب وجودها مع رو في مثل هذه العلاقة. هل يمكن أن يكون لديها فقدان الذاكرة؟

"أم، رو-سان، أنا آسف. يبدو أنني نسيت كل شيء حتى الآن."

عند سماع ذلك، قام رو بتوسيع عينيه القرمزيتين الجميلتين.

"ماذا؟ إذن أنت لا تتذكر العرض الذي قدمته لك؟"

"اقتراح ؟!"

"نعم. مثله-"

عندما وقف رو واقترب من جانب مابيل، ركع بجانب كرسيها وأمسك بيدها اليسرى بلطف.

"-أريدك أن تكون حبيبتي الأخيرة."

لمس رو بخفة إصبع مابيل الدائري بشفتيه.

لم تلاحظ مابيل من قبل، ولكن كان هناك خاتم زواج فضي جميل يلمع في ذلك الإصبع، من المفترض أنه أعطاها لها. بعد أن فرق شفتيه لفترة وجيزة، نظر رو إلى مابيل.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن