الفصل 𝟒𝟏: من جميل مقابلتك، خطيبي
"هل هذا صحيح؟"
مابيل ، التي عادت أخيرًا إلى القلعة، وقفت هناك وفمها مفتوحًا، بينما كان والدها وكاثلين يراقبانها.
عند رؤية تعبيرها، أومأ والد مابيل ببطء.
"نعم، أعتذر عن خداعك بهذه الطريقة."
"إذاً، كاثلين-أونيساما ويوجين-ساما ليسا مخطوبين؟"
"لا، يمكنك أن تطمئني يا مابيل ."
بعد رؤية ابتسامة كاثلين المشعة، التي تشبه الوردة المتفتحة، التفتت مابيل لتنظر إلى يوجين، الذي كان يقف خلفها. واصل يوجين، الذي يشعر بالذنب، التحدث بينما التقى بنظرة مابيل المشوشة.
"عندما سمعت عن الموقف الذي تم اختطافك فيه، اعتقدت أن هناك احتمالًا كبيرًا لحدوث اختلاط، وأن كاثلين ربما كانت هي التي كان من المقرر أن يتم اختطافها بدلاً من ذلك."
"وحديث الخطوبة؟"
"لو كانت أختك هي الهدف، من خلال نشر الشائعات حول الخطوبة، فمن المؤكد أن الجاني سيحاول إيقافها. يمكننا القبض عليهم حينها، كان هذا اقتراحي".
لم أتوقع أن تسير الأمور بهذه السلاسة، فكر يوجين مبتسمًا كما لو كان يسخر من الموقف.
"أرى، أنا مرتاح...اعتقدت أنكما ستتزوجان حقًا."
أطلقت مابيل الصعداء، وحدق فيها يوجين باهتمام من خلال قناعه.
ولكن بعد ذلك، هز رأسه في السخط وقال مع تلميح من الانزعاج.
"لا توجد طريقة لحدوث ذلك. هل تعتقد حقًا أن مشاعري تجاهك كانت فاترة جدًا؟ "
"لا، ليس الأمر كذلك..."
شعرت مابيل بالحرج عند تذكيرها، فاحمرت خجلاً ونظرت إلى الأسفل. ضحك الملك الذي كان يراقب الاثنين بحرارة.
"ولكن اسمحوا لي أن أشكرك مرة أخرى، يوجين دونو. بفضلك، تم إنقاذ مملكة إيكس. "
"لم أفعل ذلك من أجل مملكة إيكس. لقد فعلت ذلك فقط لأن مابيل موجودة هنا.""أنت لا تزال قاسيًا كما كنت دائمًا."
أومأ الملك برأسه بالموافقة، ثم نظر إلى يوجين باهتمام وفتح يده وأسندها على مسند ذراع العرش.
"على أي حال، يجب علينا أن نظهر امتناننا لحماية مملكتنا. هل هناك أي شيء تريده؟"
عند سماع هذا السؤال، حدق يوجين بهدوء في مابيل .
من ناحية أخرى، أمالت مابيل رأسها، متسائلة عما قد يريده يوجين.
"ولكن ماذا يريد يوجين؟ هل يريد شيئا؟"
القوة السحرية الساحقة التي أظهرها في وقت سابق.
وبهذا، يمكنهم الذهاب إلى أي مكان في العالم والحصول على أي شيء يريده.