الفصل 𝟐𝟎
"أم، حسنًا، أنا السماء..."
على الرغم من ارتباك مابيل ، رفرف يوجين بجناحيه مرة أخرى بصوت حفيف.
مع زيادة الارتفاع قليلاً، شعرت مابيل بإحساس غريب في بطنها.
لكنها علمت أن الأمر سيكون مزعجًا إذا تم إسقاطها، لذا بذلت قصارى جهدها للحفاظ على هدوئها.
شعرت بمزيد من الهدوء، ونظرت نحو الغابة البعيدة. أكدت أشكال الذئاب - التي أصبحت الآن أصغر بكثير - أن الأمر لم يكن مجرد حلم، وهو ما جعل ظهر مابيل يرتعش من الخوف.
"لماذا هناك كلاب الصيد الظل...؟"
"يوجين-ساما؟"
ظنت أنها سمعت همهمة خافتة فناديت باسمه، لكنها إما لم تصله أو أنه لم يستجب.
تمسكت بقوة، لا تريد أن تسقط.
عندما بدا أن القلعة تقترب، نزلوا إلى غرفة الطابق الثاني حيث يقيم يوجين.
كانت هناك شرفة كبيرة تنتظرنا، وقام يوجين بوضع نعل حذائه بمهارة على الدرابزين، واتخذ بضع خطوات قبل الهبوط.
بصمت، تم إنزال مابيل ، وتقويم ساقيها المتذبذبتين، وواجهت يوجين.
"أم، شكرا جزيلا لك."
"لا شئ. لقد ذهبت للتو لأن حاجز الغابة كان مكسورًا."
"الحاجز؟"
بينما سألت مابيل ، كانت عيناها مثبتتين على أجنحة يوجين البيضاء.
امتد الريش الأبيض من شقوق معطفه الأسود. لقد كانت منتشرة على نطاق واسع في وقت سابق، لكنها الآن مطوية بشكل صغير.
"عندما يدخل شخص آخر غير أولئك الذين أسمح لهم بدخول الغابة، يصبح الأمر مربكًا."
عند سماع ذلك، أمالت مابيل رأسها في حالة من الارتباك.
"ماذا يحدث عندما تشعر بالارتباك؟"
"لن تتمكن من الوصول إلى هذا الحد وستعود من حيث أتيت."
أثارت مابيل علامة استفهام أخرى.
عندما جاءت إلى هنا، كانت متأكدة من أنها لم تحصل على إذن يوجين.
ولكن على الرغم من الصعوبات، فقد وصلت إلى هنا.
"حسنا، جئت إلى هنا دون مشكلة..."
عند سماع تلك الكلمات، حدق يوجين في مابيل من خلال قناعه.
"لهذا السبب سألتك عندما رأيتك لأول مرة: "كيف عبرت الغابة؟"
بالتفكير في الوراء، لقد سأل ذلك.
"أنا لا أعرف لماذا، ولكن يبدو أن سحري ليس له تأثير عليك."
"هـ-هاه؟"
ترك يوجين مابيل ، التي لم تفهم تمامًا، ونقر بخفة بأجنحته البيضاء على كتفه بأطراف أصابعه. تفكك الريش على الفور إلى جزيئات صغيرة من الضوء الأبيض، وامتزج بالسماء. يبدو أن تلك الأجنحة كانت أيضًا نتيجة للسحر.
"لذا؟ لماذا كنت في مثل هذا المكان؟
"أم، حسنًا، هذا فقط..."
شعرت مابيل بنظرته عليها مرة أخرى، وابتلعت صوتها بعصبية. كانت تنوي مفاجأته باستعداداتها، لكن منذ أن أنقذ حياتها، شعرت بالتردد في خداعه.
"حسنًا، في الواقع، ذهبت لقطف الفراولة."
بخجل، أخرجت كيس قنب من حقيبتها وفتحت فم الكيس لتريه. نظر يوجين إلى الداخل وأطلق تنهيدة من السخط.
"كم هو تافه. كان بإمكانك أن تسألِ التاجر الذي يدخل ويخرج من أجل ذلك».
"يبدو أن سيرو مشغول، وكان قريبًا، لذلك اعتقدت أنه يمكنني الذهاب".
"هل تحبيهم بما فيه الكفاية للمخاطرة بحياتك؟"
كان بإمكانها سماع ابتسامة ساخرة في صوته. ترددت مابيل في قول ذلك أم لا، وتمتمت بصوت خافت: "سمعت أنك أعجبت بهم..."
عندما قالت ذلك، شعرت بالحرج ونظرت إلى الأسفل بشكل لا إرادي.
لقد أعدت نفسها للسخرية، ولكن لسبب ما، لم تستطع سماع صوت يوجين.
عندما رفعت رأسها، رأت يوجين وفمه مفتوحًا قليلاً، موجهًا نحو قناعه.
"…هاه؟"
على عكس رده القاسي، لاحظت مابيل أن وجهه تحول إلى اللون الأحمر تدريجيًا من رقبته إلى أعلى. رمش بعينه مرتين أو ثلاث مرات في مفاجأة.
ترك مابيل ، استدار يوجين على كعبه وسار بسرعة نحو الغرفة.
"أم، حسنًا، هل تكرهني لذلك؟"
"لا أعرف!"
وهكذا عاد يوجين إلى غرفته. تُركت مابيل بمفردها في الشرفة، ولا تزال تحمل الفراولة.
(حسنًا، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاني تقديمها كحلوى بعد العشاء.)
أعادت الفراولة بعناية إلى حقيبتها وفكرت فيما ستتناوله على العشاء.
يمكنها وضعها في السلطة أو تقديمها مع الآيس كريم. ما هي الطريقة التي يود يوجين أن يأكلها؟ وبينما كانت تفكر في الأمر، تذكرت مابيل فجأة الإحساس الذي شعرت به عندما رفعها يوجين.
وضعت يدها بلطف على ذراعها اليمنى التي كانت ممسكة بها بقوة. لقد اختفى الدفء منذ فترة طويلة، لكن اليد من خلال القفاز ما زالت تشعر بالقوة.
"لقد بذل قصارى جهده لمساعدتي ..."
بعد كل شيء، كانت مابيل هي التي تطفلت دون إذن.
بصراحة، إنها مجرد خادمة سقطت من منحدر، ولم يكن يوجين ملزمًا بإنقاذها. بصراحة، أثناء إقامتي هنا، اعتقدت أنه حتى لو حدث شيء ما، فسوف أترك وحدي تمامًا.
ولكنه أنقذني بذراعيه القويتين..
قد لا يكون بارد القلب أو كارهًا للبشر كما يعتقد الناس من حوله.
مع هذا الفكر، شعرت بشعور طفيف من الدفء يمر عبر قلبها.
"لكن الرجال أقوياء حقًا. كان جسده قويًا أيضًا ..."
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تختبر فيها الطيران فحسب، بل كانت أيضًا المرة الأولى التي يحتضنها فيها رجل.
'ماهذا الشعور؟'
هل كان قلبها ينبض بشدة لأنها شعرت بالارتياح لهربها من الذئاب، أم أنها أدركت أخيرًا أنها قد نجت؟
"…ماذا يحدث لي؟"
لسبب ما، شعرت أن خدي مابيل ساخنتان، وصفعت كفها عليهما بخفة.