الفصل 𝟐𝟏: تنكر الجنون
لقد مر شهر منذ أن بدأت مابيل تسللها.
لقد تحولت القلعة البائسة ذات يوم بالكامل إلى مكان جميل تحت يدي مابيل . كان يومًا مشمسًا، وكانت مابيل قد انتهت للتو من تعليق الملاءات والمناشف المغسولة حديثًا.
"يا له من طقس جميل..."
على الرغم من أن مابيل قد اعتادت على الحياة في القلعة، إلا أنها عقدت حاجبيها قليلاً عندما نظرت إلى الأقمشة البيضاء التي ترفرف برشاقة في مهب الريح.
"أوه لا، ماذا أفعل هنا؟"
في الأصل، كانت خطتها هي منع زواجها من يوجين وبدلاً من ذلك استخدام ضعفه لحماية مملكة إيكس.
ولكن لسبب ما، وجدت نفسها تنظف قلعته بجد، وتطبخ له وجبات الطعام، وتفعل نفس الأشياء التي كانت تفعلها لأخواتها الأكبر سناً.
'ماذا علي أن أفعل؟ هل يجب أن أحاول العثور على بعض نقاط الضعف؟ لكن يبدو أنني لا أستطيع العثور على أي شيء.'
لقد دخلت غرفته عدة مرات، ولكن لم يكن هناك شيء مريب. لم يذهب يوجين إلى أي مكان، باستثناء الوقت الذي ذهبوا فيه إلى الهاوية لمساعدة مابيل .
فكرت مابيل، وشعرت بالاضطراب. في تلك اللحظة، نادى عليها أحدهم من الخلف.
"ياه، ماذا تفعلين هنا؟"
أذهلت مابيل بصوت مختلف عن صوت سيرو، وسرعان ما استدارت. وسرعان ما توترت.
"أم، حسنًا، أنا..."
"هل أنت خادمة؟ لكنني لا أستطيع أن أتخيل أنه يوظف شخصًا مثلك ".
كان هذا الرجل أطول من يوجين وكان جسده متناسبًا جدًا.
بشعر أحمر وأطراف طويلة، كانت يداه البارزتان كبيرتين وذكوريتين. كانت أسنانه، التي تظهر عندما يبتسم، بيضاء وتعطي انطباعًا منعشًا للغاية.
ومع ذلك، كان هناك شيء غريب: نصف وجهه كان مغطى بقناع.
عرفت مابيل جيدًا ما يعنيه ذلك.
"أم، أنا خطيبة يوجين سما..."
"هاه؟"
"آسف آسف! أعني، أنا-أنا ويمي. خادمة تعمل كمرافقة خطيبته!"
آه، الجزء المكشوف من القناع شكل منحنى بفمه. عند رؤية ذلك، شعرت مابيل بقلبها ينبض بشدة. كان ذلك وشيكا! الشيء الجيد أنها لم تكن مشتبه بها بعد.
بالتأكيد، كان هو نفس يوجين - ساحر مقنع.
وضع الرجل ذو الشعر الأحمر إصبعه على الفور على شفتيه وزمهما.
"لماذا لم يخبرني بمثل هذه القصة المثيرة للاهتمام؟"
"أم، أم-"
"حسنا، لا يهم. ويمي، أين يوجين؟ "
نظرت العيون خلف القناع إلى مابيل . كانت تلك العيون حمراء، وشعرت مابيل مرة أخرى بقشعريرة تسري في ظهرها.
"إذا كان يوجين ساما، فلا بد أنه في غرفته، كالعادة."
"أرى. هل تمانعين أن تريني الطريق؟"
"امم، عفوا، ولكن هل لي أن أسأل من أنت؟"
"صحيح. لم أقدم نفسي بعد."
قائلا ذلك، وضع يده على قناعه وأزاله بمهارة.
تفاجأت مابيل للحظات، لكن نظرتها ظلت ثابتة على وجهه كما لو كانت مقيدة بها.
تم تصميم ملامحه بدقة شديدة كما لو أن النحت قد عاد إلى الحياة.
يختلف عن يوجين، فهو يمتلك بنية عظمية ذكورية إلى حد ما، ورموش طويلة، وعيون حمراء عميقة واسعة.
من ناحية أخرى، كان نسيج الجلد ناعمًا مثل نسيج المرأة، وبرز الشعر الأحمر على البشرة الفاتحة.
للوهلة الأولى، أعطى انطباعًا باردًا للغاية، ولكن عندما أضيق عينيه، ظهر فجأة جو ودي، أسر قلوب الكثيرين بهذا التباين.
وشعرت مابيل أيضًا بعدم الراحة التي تضيق على صدرها، لكنها سرعان ما عادت إلى رشدها المعتاد.
"تشرفت بلقائك يا ويمي. أنا رونينسولفا أنترانزي. إنه اسم طويل، لذا يمكنك مناداتي رو."
قال ذلك وابتسم بمرح. عند رؤية ذلك، ابتسمت مابيل بشكل محرج ردًا على ذلك.
'أتذكر الآن. الاسم من الرسالة...إنه أحد السحرة المقنعين.'
بعد أن تعرضت بالفعل للصدمة مع يوجين، تمكنت مابيل من البقاء هادئة نسبيًا عند النظر إلى وجه رو الوسيم الشيطاني. بابتسامة رشيقة ومهذبة، أرشدته على الفور إلى قلعة يوجين.
"إذاً، أنت رو-ساما. من فضلك اتبعني بهذه الطريقة. "
عند رؤية سلوك مابيل ، وسع رو عينيه بمفاجأة.
ومع ذلك، سرعان ما بدا أنه وجد الأمر مسليًا وضيق عينيه، متبعًا مابيل بطاعة.