الفصل 30

197 26 0
                                    

الفصل 𝟑𝟎

بعد إعادتها إلى القلعة، حاولت مابيل  الهروب عدة مرات.

ومع ذلك، يبدو أنه تم إرسال رسل إلى جميع خدم وجنود القصر. إذا حاولت الخروج ولو للحظة، فسيتم إيقافها. إذا أعربت عن رغبتها في الذهاب للتسوق، فسوف تقوم الخادمة بسرعة بشراء كل شيء لها. مُنعت من المشاركة في المناسبات الدبلوماسية وتم حبسها بالكامل.

كانت هناك دائمًا خادمة تنتظر في غرفتها، وكان الجنود يقومون بدوريات في الخارج.

'ماذا علي أن أفعل؟ أريد العودة بسرعة.'

بعد أن تفاجأت مابيل ، جاءت دون أن تقول أي شيء ليوجين. مباشرة بعد أن قالت إنها بحاجة إلى وقت للتفكير في اعترافه.

"آمل ألا يعتقد أنني هربت لأنني لم أحب اعترافه." أحتاج إلى القيام بشيء بسرعة.

تجولت مابيل  في غرفتها لبعض الوقت، ثم خطرت لها فكرة وجلست على مكتبها، ونشرت قطعة من القرطاسية. تمايل الريش الموجود على الجزء الخلفي من أداة الكتابة بلطف.

"عفوا، مابيل  سما."

بمجرد أن سمعت طرقًا خفيفًا، فتحت ويمي الباب ودخلت. كان تعبيرها قاتمًا، ولا تزال تبدو حزينة. بدت وكأنها على وشك الانفجار في البكاء.

"أم، أنا آسف حقا. لم أستطع الاستمرار في خداع الجميع."

"ويمي، أنت بخير. أنا سعيدة!"

وقفت مابيل  بسرعة من كرسيها واندفعت إلى جانب ويمي.

منذ إعادتها إلى القلعة، لم تر ويمي على الإطلاق. لقد قيل لها أنهم لا يستطيعون الاجتماع لفترة من الوقت. ربما لأن ترافيس كان صارما معها. لقد تلقت توجيهات قاسية من شخص مثل ترافيس.

"أنا آسف أنا آسف…"

"لا بأس. أنا الشخص الذي يجب أن يعتذر عن مطالبتك بالقيام بمثل هذه المهمة غير السارة. "

لم تكن مابيل  تتوقع أن تتصاعد الأمور إلى هذا الحد، وتم تذكيرها مرة أخرى بتهورها. ردت ويمي والدموع تنهمر على وجهها على كلمات مابيل .

"أنا، أنا سعيد لأنك آمن، مابيل-سما..."

اختنقت ويمي تنهداتها وواصلت التحدث بصوت متردد.

اعتقدت أنك ستعود على الفور، ولكن لقد مر الكثير من الوقت. بدأت أشعر بالقلق من أنه ربما تم القبض عليك من قبل السحرة ولم تتمكن من الهروب. لقد أثقت بزوي على مضض، وسمع ترافيس محادثتنا. لقد سكبت كل شيء دفعة واحدة.

"أنا، كنت قلقة للغاية ..."

وبينما كانت مابيل  تداعب ظهر ويمي بلطف، أطلقت تنهيدة.

كان من المفهوم بالنسبة لها أن تشعر بالقلق. حتى مابيل  نفسها لم تفكر في يوجين إلا باعتباره ساحرًا مشبوهًا حتى تعرفت عليه بالفعل.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن