الفصل 𝟒𝟎
"لا بأس. السحر لا يعمل على مابيل ."
"لماذا هذا؟"
"سأخبرك بعد أن ينتهي هذا."
وبهذا رفع متابليس يده اليمنى عالياً. وبينما كان يحرك يده أفقيا، مرت موجات من البرق الأبيض عبر الهواء.
وسقطوا واحدًا تلو الآخر على البلدة أدناه، وأعقب ذلك صراخ الجنود. كان يوجين يحدق في متابليس لفترة من الوقت، لكنه الآن مد يده أيضًا بالقفاز ورفع الحطام المتساقط والجنود المصابين في مملكة إيكس.
تسبب متابليس في إغماء الجنود واحدًا تلو الآخر، وأرسلهم يوجين إلى ويسك. حدقت مابيل ببساطة في دهشة عندما تكشفت هذه الظواهر الخارقة للطبيعة أمام عينيها.
’لذا هذه هي قوة الساحر...‘
وفي الوقت نفسه، لاحظت أنه يتم ترميم الجدران المدمرة والنوافذ المحطمة.
شاهد جنود مملكة إيكس الذين كانوا يقاتلون في الفناء بتعجب بينما انهار جنود ويسك أمام أعينهم وطاروا بعيدًا.
ولم يمض وقت طويل حتى اختفى وجود العدو من داخل قلعة مملكة إيكس.
تم إعادة بناء المباني التي كان من المفترض تدميرها بالكامل تقريبًا. تم رفع العلم الوطني المكسور مرة أخرى أعلى القلعة. بعد التأكد من أن كل شيء قد عاد إلى طبيعته، أنزل يوجين و متابليس أيديهما ببطء.
أخيرًا، اقترب الاثنان من مابيل، التي كانت عاجزة عن الكلام.
"..."
نظرت مابيل بعينيها مفتوحتين على مصراعيهما إلى يوجين.
أمال رأسه كما لو كان يسأل ما هو الخطأ.
"ش-شكرًا لك..."
غير قادرة على احتواء نفسها، عانقت مابيل يوجين.
تفاجأ يوجين بهذه الإيماءة المفاجئة. كانت يداه، اللتان كانتا تسيران برشاقة في وقت سابق، تحوم الآن في الهواء، غير متأكد من المكان الذي ستذهب إليه. ابتسم متابليس وأخفض رموشه.
"شكرًا لك. بفضلك... تم إنقاذ مملكة إيكس والجميع...."
عندها أدركت مابيل أخيرًا أنها كانت تبكي.
ربما كان ذلك لأنها كانت ترفع واجهة منذ اختطافها، أو لأنها شعرت بالذنب لجلبها العدو إلى المملكة. تم إطلاق جميع المشاعر المكبوتة أخيرًا.
حتى لو حاولت التوقف، لم يكن هناك أي علامة على تراجعها.
بدا أن يوجين يفهم ويداعب ظهر مابيل بلطف.
في النهاية، مع لمحة من الخوف، احتضنها بحذر. كان الأمر كما لو كان يتعامل مع البضائع الهشة.
"إنه في الواقع أنا من يجب أن يعتذر. قال: "أنا آسف".
"لماذا تعتذر…؟"
"لم أستطع قراءة الرسالة التي قدمتها لي. اعتقدت أنك هربت بسبب ما قلته… خفت أن أفتحه، خائفة مما قد تقوله”.
بمجرد أن أعرب يوجين عن مشاعره، اختفت مابيل .
وبعد فترة، تلقى منها رسالة، لكن يوجين لم يتمكن من فتحها.
إذا كانت رسالة وداع إلى الأبد، إذا كانت شيئًا من شأنه أن يدينه باعتباره ساحرًا، شيئًا مرعبًا، بغض النظر عما كتب بداخله، فلن يتمكن من نسيان مابيل . اتخذ قراره وفتح الظرف مستعدًا للحقيقة.
وكان في الداخل اعتذار صادق منها.
اعتذرت عن خداعه، لأنها تظاهرت بأنها شخص آخر.
عند قراءته، أعرب يوجين عن أسفه العميق لأفعاله.
"لقد ألقيت اللوم عليك دون أن أعرف أي شيء. لقد كنت أحمقًا لأنني لم أرى بنفسي."
وقد لا يغفر له حتى لو اعتذر.
لكن كان عليه أن ينقل مشاعره، فتوجه على الفور إلى القلعة الملكية لمملكة إيكس. وهناك علم أخيرًا باختطاف مابيل .
"لو كنت قد قرأته سابقًا، لم أكن لأضعك في مثل هذه التجربة المرعبة..."
"لا الامور بخير. أنا من كذب، أنا آسفة”.
امتلأت عيون مابيل بالدموع مرة أخرى، وأغلقت جفنيها بهدوء.
عند رؤية هذا، اقترب يوجين من مابيل. في تلك اللحظة، انفتح باب السطح بصوت عالٍ.
"مابيل! هل أنت بخير؟"
وقفت هناك الابنة الكبرى، جيرترود، مسلحة وتصرخ بشجاعة جندي.
ونتيجة لذلك، انفصل يوجين ومابيل بسرعة عن بعضهما البعض.